طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019

أخبار سارة قادمة من Instagram. يفتح التطبيق الأكثر شعبية لمشاركة الصور في العالم الفرصة لجميع المستخدمين ليتمكنوا من تقديم طلب للحصول على العلامة الزرقاء على حساباتهم. كما نعلم ، أولاً ، أولئك الذين يمكنهم الحصول على العلامة الزرقاء هم فقط أولئك الذين تملكهم شخصيات عامة مثل الفنانين والممثلين والسياسيين والرياضيين والعلامات التجارية الشهيرة وغيرها من المشاهير. لا تزال هناك مجموعات من "غير الفنانين" الذين يحالفهم الحظ في التحقق من حساباتهم ، أي أولئك الذين أصبحوا مؤثرين.

من هم المؤثرين؟ كما يوحي الاسم ، يمكن تفسير المؤثرين على أنهم أشخاص يؤثرون أو يمكنهم التأثير على الجمهور. مثل  اليوتيوبر (الذين لديهم حساب في Instagram أيضًا). مع العديد من المتابعين لديهم ، يمكنهم بسهولة الحصول على تعاطف الرأي العام وتصبح شخصيات مؤثرة ، خاصةً بين الشباب.

ليس من السهل أن تصبح مؤثرا. بالإضافة إلى الحاجة إلى وجود العديد من المتابعين ، عليك أيضًا الالتزام بالمحتوى. هذا يعني أن كل منشور يجب أن يكون ذا جودة ويجب ألا يكون مهملًا. ناهيك عن أن الصور يجب أن تبدو محترفة وتحديثها بانتظام كل يوم.

لا تحزن ، لقد فتح Instagram الآن الفرص للجمهور. لذلك ،  يمكننا أن نحاول تقديم طلب للحصول على هذا المكان المرموق للحصول على العلامة الزرقاء في الأنستاجرام.

متطلبات التسجيل للحصول علي العلامة الزرقاء في الأنستاجرام.

قبل ذلك عليك أن تعرف ما هي الشروط والأحكام. تأكد من انك أستوفيت جميع الشروط  حتى يتم قبول الطلب.


قبل أن نبدأ عليك ان تعرف أنه لا يوجد شيء يدعي كود العلامة الزرقاء أو نسخ العلامة الزرقاء كل هذا من وحي الخيال ولا يوجد في الحقيقه أي شيئ يسمي بهذه الخرافات.

    • حقيقي -  يجب أن تمثل الحسابات أشخاصًا أو شركات مسجلة بأسماء مستعارة حقيقية وليست وهمية.  يجب أن يكون لدى الشركة رخصة تجارية.
    • UNIK - Unik يعني واحد فقط هنا. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حسابان في Instagram ، فيمكن التحقق من حساب واحد فقط منهم. هناك استثناءات للحسابات بلغات معينة. على سبيل المثال ، لدى العلامة التجارية Adidas حسابان رسميان ، حساب باللغة الإنجليزية للسوق المستهدف العالمي ، وحساب باللغة العربية خصيصًا لخدمة الأسواق في الشرق الأوسط. ثم كلا الحسابين يمكن التحقق منها.
    • متكامل - يجب أن يكون الحساب عامًا (غير مقفل) وله ملف تعريف كامل. لا يمكن أن تكون البيانات الشخصية وصور الملف الشخصي والبيانات الأخرى فارغة.
    • سهل التذكر - الآن من الصعب مقابلة الناس العاديين مثلنا. يجب أن تمثل الحسابات الأشخاص أو العلامات التجارية أو الشخصيات المعروفة والمطلوبة. بمعنى آخر ، يجب أن يكون حسابك مشهورًا أولاً. سيقوم Instagram بمراجعة الحسابات التي تظهر في مصادر الأخبار المختلفة لقياس ما إذا كان يتمتع بشعبية أم لا. شيء واحد تجدر الإشارة إليه هو أن المحتوى المدفوع أو الإعلانات ليست مرجعا كمصدر للمراجعة. يرى Instagram فقط من المصادر العضوية.
هل لديك العديد من المتابعين؟
المتطلبات المذكورة لا تتضمن ذلك. لا يوجد سوى طلب سهل التذكر و ان يكون الحساب ذو شعبية كبيره . لا تحتاج إلى أن يكون لديك أتباع مئات الآلاف ، وهو أمر مهم ومعروف ومطلوب للغاية. حاول إنشاء حساب تجريبي تكون محتوياته متواضعة ، ثم قم بشراء المتابعين حتى مليون شخص. بالتأكيد تم رفض طلب التحقق. نعم ، نظرًا لوجود العديد من المتابعين ، لا فائدة من ذلك إذا لم يتم البحث عنك كثيرًا.

إرسال طلب التحقق من حساب Instagram للحصول علي الشارة الزرقاء  دون الحاجة إلى أن تكون فنانًا.

حسنًا ، دعنا نذهب إلى جوهر الشرح.

1. تأكد من أن تطبيق Instagram المثبت على هاتفك سواء كان Android أو iOS هو أحدث إصدار. أول قم بتحديثه إذا كنت لا تزال تستخدم الإصدار القديم. بعد ذلك افتح ملف تعريف Instagram »اضغط على القائمة » اضغط على الإعدادات.

طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019

2. قم بالتمرير لأسفل للوصول إلى قسم Account انقر فوق القائمة المسماة "Request Verification.".

طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019


طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019

3. سوف يظهر لك نموذج. قم بملء جميع البيانات اللازمة وبعد الانتهاء من اضغط على زر Send.

Username
سوف تملأ تلقائيا وفقا لاسم المستخدم في Instagram.
Full Name
الاسم الكامل والأصلي . إذا كان يمثل نشاطًا تجاريًا ، فاملأ اسم العلامة التجارية أو اسم الشركة وفقًا للترخيص.
Known As
الاسم المستعار الذي يجعلك مشهورا على شبكة الإنترنت. مثال: Pewdiepie.
في حقل الاسم الكامل : Felix Arvid Ulf Kjellberg.
Category
يجب أن تتوافق المحتويات مع المعايير الأكثر ملاءمة للحساب المستخدم.
المرفق
تحميل صور من الهوية الذاتية. يمكن بطاقة الهوية ، جواز السفر ، أو غيرها.

طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019
4. يجب ان نتأكد بأننا  قمنا بتنفيذ  جميع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح. بعد ذلك ، انتظر بضعة أيام ودع Instagram يعالج البيانات التي تم إرسالها.
طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019

طريقة معرفة ما إذا كان الطلب قد تم استلامه أو رفضه؟
ستظهر رسالة في علامة التبويب Notification (رمز القلب) مثل هذا.


طريقة توثيق حساب Instagram و الحصول علي العلامة الزرقاء 2018 | 2019

كما هو مبين في الصورة ، تم رفض طلبي لأنه لم يتم تلبية جميع المعايير. لا أتوقع الكثير لأن حسابي الشخصي هادئ للغاية ولا يحصل أبدًا على الكثير من الإعجابات لكل صورة. ناهيك عن العدد الكبير من المتابعين. نعم ، عدد المتابعين ليس في البنود والشروط. لكن نعم، فسوف يتم رفضي بالتأكيد. ناهيك عن أن حسابي  ليس ذو شعبيًا كبيره.

ماذا علي أن أفعل إذا تم رفض الطلب؟

  • يمكنك إعادة إرسال الطلب في غضون 30 يومًا. أثناء الانتظار ، استمر في زيادة المشاركة مثل:
  • زيادة التفاعل مع المتابعين.
  • نشر بجد ومحاولة الحصول على الكثير من الإعجابات في كل وظيفة.
  • احصل على متابعين جدد بالوسائل الطبيعية (لم يتم شراؤها).
  • قم بتقوية صورة العلامة التجارية بحيث يرتبط اسمك أو علامتك التجارية بذكريات المتابعين.
  • لا بأس في الإعلان عن المنتجات باستخدام إعلانات Google أو إعلانات Facebook. اجعل الهدف الرئيسي للإعلان حتى تصبح علامتك التجارية أكثر شهرة وتذكرها كثير من الناس ، وليس خط الإنتاج. لأن شرط تلقي اقتراح التحقق هو أن تصبح شائعة ، وليست كمية البضائع التي يتم بيعها.
دعونا نحاول  طلب توثيق الحسابات  من Instagram الآن. لن تخسر شيئًا ، فهي مجانية . إذا تم رفض طلبك ، فلا بأس ، إذا تم قبوله ، فشكراً علي ذلك. فكر في الأمر كجائزة.

بالنسبة لو انك تملك متجر عبر الإنترنت يحتوي بالفعل على علامته التجارية الخاصة ، نوصيك بمحاولة جعل علامتك التجارية معروفة أكثر للجمهور. وإذا حصلت توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء  ، فسيصبح متجرك أكثر ثقة وستزداد سمعته بشكل كبير. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المؤكد أن الطلب سيكون أكبر.

   https://www.facebook.com/help/instagram/854227311295302
اقرأ أيضًا: