كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج
كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج

في الواقع كما نعلم ، Instagram هو تطبيق قائم على الأجهزة المحمولة. هذا يعني أنه تم إنشاء هذا التطبيق خصيصًا لمستخدمي الهواتف الذكية ، وليس لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. أذا فمت بالتحقق فقط من تطبيق Instagram على الهاتف الذكي ،ستجد ان  الميزات مكتملة للغاية. في الموقع الرسمي للانستقرام لن تسطيع فعل سوي عديد محدود فقط من المميزات. كا إبداء الإعجاب ، المتابعة ، إلغاء المتابعة ، إلخ. حتي أنك لم تسطيع رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر. لرفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر عليك نقل الصور الموجودة على الكمبيوتر أولاً إلى الهاتف ، ثم بعدها تسطيع رفع الصورة.

اتمني ألا أكون معقدًا في الشرح  بالصور ، عليك  تجربة الطريقة أدناه حتى تتمكن من تحميل الصور على Instagram من خلال الكمبيوتر. بدون برامج ، يمكنك في الأساس تحميل صور Instagram عبر جهاز كمبيوتر مباشرة من الموقع الرسمي.

ربما سيكون من المفيد لأولئك الذين يحبون تحرير الصور. عند الانتهاء من تحرير الصور على جهاز كمبيوتر ، يمكنك عرض العمل مباشرة على Instagtam دون الحاجة إلى عناء نقل الصور أولاً. اذا كل ما عليك فعله  لتحميل صور Instagram مباشرة من الكمبيوتر دون تعقيد.

كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج

1. افتح موقع Instagram الرسمي وقم بتسجيل الدخول.

https://www.instagram.com

2. في المتصفح ، اضغط على الأزرالتاليه كما يلي:

CTRL + SHIFT + i

الطريقة تعمل فقط علي متصفح جوجل كروم.

3. قم بتنشيط وضع الجهاز / وضع التصميم المستجيب عن طريق الضغط علي رمز الهاتف والتابلت كما في الصوره التاليه في المنطه المحدده باللون الأحمر:

كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج

4. إذا نجحت ، سوف تبدو كالصورة التالية. يمكنك أيضًا اختيار نوع الجهاز المستخدم (انظر في الصورة ، محاط بدائرة باللون البرتقالي). هذا ليس مهمًا للغاية ، فقط قم بتغيير حجم الشاشة وفقًا لنوع الجهاز. و والأن يظهر زر رفع الصور في الأنستجرام علي الكمبيوتر ! يمكنك الآنرفع صور Instagram من خلال المستصفح بالنقر فوق رمز الكاميرا (انظر إلي الصورة ، المحاطة باللون الأحمر).

كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج

5. الأن قم بمحاولة تحميل صورة.
كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج
كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج


النواقص أو العيوب

لسوء الحظ ، لا تزال هناك أوجه قصور ، وهي عدم توفر التعديل علي  الصور كما في التطبيق الرسمي. بالنسبة لي ليست مهمة جداً، يمكن تحرير الصور في برامج أخرى ، مثل Adobe Photoshop على سبيل المثال.

الخاتمة

يبدو أن رقع الصور علي الأنستجرام  لا يمكن تنفيذها إلا على Google Chome. لقد حاولت تسجيل الدخول في Mozilla Firefox ولكن لا يوجد زر الرفع .

لذلك الطريقة متاحه فقط علي جوجل كروم لحد اللحظه ربما في القريب نقوم بأضافة شرح لرفع الصور إلي الأنستجرام من الكمبيوتر عن طريق متصفح Mozilla Firefox. 


من السهل اتباع الشرح في الأعلي  لرفع الصور إلى Instagram مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: