التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي 2019

إذا كنت تريد معرفة عملية تسجيل Payoneer ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة مجانية بقيمة 25 دولارًا. إذاً أنت في المكان الصحيح لأنني سوف أرشدك إلى كيفية الحصول على حساب Payoneer وكسب 25 دولارًا وسأشرح لك خطوة بخطوة حول كيفية تسجيل حساب Payoneer.

تريد التسجيل لدي Payoneer. أنا سعيد لأنك تريد الاشتراك في حساب Payoneer لأن هناك العديد من فوائد Payoneer.

مهما كنت تعمل سواء فريلانسر أو مسؤول عن موقع أو خبير في تحسين محركات البحث (SEO) أو Blogger ، فأنت بحاجة إلى تلقي الأموال في نهاية عملك الشاق. و Payoneer هي أفضل طريقة للحصول على مدفوعاتك في يدك دون أي توتر ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في Payoneer.

Payoneer هو أفضل مزوِّد للدفع الإلكتروني، والسبب وراء ذلك هو عدم منحهم مكافأة قدرها 25 دولارًا فقط (المزيد حول هذا أدناه).

بدلاً من ذلك ، فإن السبب في ذلك هو أنهم الأفضل حقًا لأنهم يقدمون أفضل خدمة ، يعني أنهم لا يأخذون رسوم لتحويل العملات ، وهناك أيضًا العديد من المزايا الأخرى وهذا هو السبب في أنني سعيد بمشاركة Payoneer معك.

معظم الناس يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على المال من الإنترنت دون حساب مصرفي. اعتدت أيضًا على التفكير في الأمر نفسه😄، لكن عندما تعرفت على Payoneer، بدأت في البحث عن كيفية الحصول على حساب Payoneer مجاني، وسجلت على الفور في Payoneer وبدأت في تلقي أموالي من الإنترنت.

أفضل شيء هو أنني لم أستخدم حسابًا مصرفيًا لاستلام أموالي. بدلاً من ذلك ، أستخدم حساب Payoneer، ومعظم الأشخاص لا يعرفون ذلك. لذلك دعونا نبدأ في شرح تلك الطريقه😅.

ما هو Payoneer؟

Payoneer هي شركة للدفع الإلكتروني توفر حسابات على الإنترنت لمستخدميها. يمكن للمستخدمين تلقي الأموال الخاصة بهم ويمكنهم سحب أموالهم من الحساب المصرفي لأي دولة.

تاريخ Payoneer

تأسست Payoneer في عام 2005، وهي شركة خدمات مالية توفر التسهيلات لإرسال واستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم (حوالي 200 دولة). يقع المقر الرئيسي لشركة Payoneer في مدينة نيويورك. تأسست Payoneer على يد يوفال تال وهو الرئيس التنفيذي لهذه الشركة في الوقت الحالي.

ما هي اكبر فوائد التسجيل في Payoneer؟

هناك العديد من المزايا لاستخدام Payoneer، ولكن الميزة الأكثر أهمية من التسجيل في Payoneer هي أنه إذا لم يكن لديك حساب مصرفي، فلا يزال بإمكانك استخدام Payoneer لتلقي الأموال من جميع أنحاء العالم. تحتاج فقط إلى الاشتراك في حساب Payoneer المدفوع مسبقًا ويمكنك سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي في أي مكان في العالم.

بعض الفوائد الهامة من Payoneer

 هناك العديد من المواصفات في بايونيير ولكن سأذكر لكم اهم تلك المميزات.
  • يمكنك الحصول على أموالك في Payoneer من مواقع مستقلة مثل Fiverr و Freelancer و Up Word وأكثر من ذلك بكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على مدفوعات من المؤسسة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها مثل Clickbank و Shareasale ، إلخ.
  • لا يمكنك فقط الحصول على الأموال ولكن يمكنك أيضًا إرسالها إلى عملائك.
  • يمكنك شراء المنتجات عبر الإنترنت أيضًا ويمكنك الدفع باستخدام Payoneer الخاص بك.
  • إذا كنت تريد أن يكون لديك حساب مصرفي في الولايات المتحدة ، فيمكنك أيضًا إنشاء حساب مصرفي في حساب Payoneer الخاص بك.
  • الميزة الأكثر إثارة للدهشة في Payoneer هي أنه يمكنك أيضًا كسب المال من برامج الإحالة التابعة لها وإحالة الأصدقاء.

 هل Payoneer مجاني؟

 هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا على الإنترنت حتى في مجتمع Payoneer هل Payoneer مجاني ؟؟

اسمحوا لي أن أجيب أن Payoneer ليس مجانيًا ولا مدفوعًا، على عكس أي خدمة أخرى، يفرض Payoneer بعض الرسوم من مستخدميه وهي صغيرة جدًا ولا يمكنك تخيلها، لذا ، يمكنك القول أن Payoneer مجاني لأنها تكلف 30 دولارًا فقط لمدة عام واحد وهو ليس كثيرا نظرًا لأنك ستحصل على مكافأة تسجيل Payoneer بقيمة 25 دولارًا ، فإن رسوم السنة الأولى ستكون 5 دولارات فقط لك.

والآن ، عندما يسألك شخص ما السؤال "هل Payoneer مجاني" ، فقل له نعم إنه تقريبًا مجاني . 

ما هي رسوم فتح حساب Payoneer؟

يوجد أدناه جدول يوضح رسوم Payoneer.

هيكل رسوم Payoneer

رسوم الحساب

المدفوعات من شركات الدفع الشامل
صيانة الحساب السنوية
$29.95
في السنة
من الرصيد المتاح - كل عام
إستبدال
$12.95
في السنة
مرة واحدة - عند إصدار بديل

سحب / صراف آلي أو رسوم معاملات

السحب النقدي أو الصرف النقدي (عن طريق الصراف البنكي أو داخل المتجر)
$3.15
لكل معاملة
عند طلب السحب أو الصرف (* قد يتم أيضًا فرض رسوم إضافية من قِبل مزود خدمة ATM / POS)
رسوم رفض أجهزة الصراف الآلي
$1.00
لكل معاملة
عند رفض طلب السحب (* قد يتم أيضًا فرض رسوم إضافية من قِبل مزود خدمة ATM)
رسوم ATM الاستفسار عن الرصيد
$1.00
لكل معاملة
عند إجراء تحقيق في رصيد ماكينة الصراف الآلي (يمكن أيضًا تطبيق تكلفة إضافية من قبل مزود خدمة أجهزة الصراف الآلي)

رسوم سحب الأموال في بايونير

تحويل إلى حساب بنكي
2.00 ٪ من المبلغ الإجمالي
لكل معاملة
ينطبق إذا كانت عملة الأموال المحولة مماثلة لعملة الحساب المستهدف
معدل التحويل
2.00 ٪ فوق أسعار منتصف السوق. انخفاض الأسعار المتاحة للعملاء ذات الحجم الكبير. تعرف على المزيد حول أسعارنا التنافسية
لكل معاملة
ينطبق إذا كانت عملة الأموال المحولة مختلفة عن عملة الحساب المستهدف
*هناك رسوم للمعاملات التي نشأت في بلد خارج بلد الإصدار أو بعملة مختلفة عن عملتك فوق جميع الرسوم المقررة..

 كيفية الحصول على حساب Payoneer مجانًا مع مكافأة قدرها 25 دولارًا

 حسنًا ، يعد التسجيل في Payoneer بسيطًا مثل صنع الشاي😆. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Payoneer الإلكتروني وتعبئة النموذج بشكل صحيح. بعد تقديم Payoneer الخاص بك، سوف تتلقى بياناتك خلال بضعة أيام أو أسابيع بناءً على موقعك الفعلي ، أي البلد.

 على الرغم من أن التسجيل لـ Payoneer أمر سهل ، إلا أنه يجب عليك قراءة الدليل أدناه ، ويجب عليك التسجيل من رابط إحالة Payoneer إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة قدرها 25 دولارًا.

خطوات عليك إتباعها للتسجيل في Payoneer

الخطوة 1. أولا وقبل كل شيء انقر فوق زر التسجيل أدناه.
الخطوة 2. سيتم فتح علامة تبويب جديدة هناك ، انقر على زر "التسجيل" واكسب 25 دولارًا مثل الصورة أدناه.


التسجيل في payoneer


شرح مفصل للتسجيل في بنك Payoneer| وربح 25 دولار

الخطوة 3. بعد النقر فوق اشترك واربع 25 دولار ستنتقل للخطوه التاليه مباشرةً
الخطوة 4. الآن سترى نموذج Payoneer Sing Up الذي يجب عليك ملؤه بمعلوماتك الصحيحة. لذلك ، يجب عليك إدخال اسمك الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد. بعد ملء النموذج ، انقر فوق زر "واصل". شرح مفصل للتسجيل في بنك Payoneer| وربح 25 دولار

الخطوة 5. الخطوة التالية هي تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك. هذا مهم للغاية لأنه إذا كتبت أي شيء خاطئ ، فقد لا تحصل على Payoneer. لذا أدخل اسم بلدك أولاً ، ثم عنوان الشارع. ثم أدخل اسم مدينتك ورمزك البريدي (إذا كنت لا تعرف الرمز البريدي الخاص بك ، فابحث في Google). أخيرًا ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك المحمول.

شرح مفصل للتسجيل في بنك Payoneer| وربح 25 دولار

الخطوة 6. هنا يأتي الأمأن. سلامة Payoneer مهمة جدًا ، لذا فهي تحميك من عمليات الوصول غير المرغوب فيها. لهذا السبب يجب عليك إدخال تفاصيل الأمان هنا في صفحة Payoneer Sign Up هذه. تتضمن هذه التفاصيل اسم المستخدم وكلمة المرور وسؤال الأمان.

شرح مفصل للتسجيل في بنك Payoneer| وربح 25 دولار

الخطوة 7. الآن هنا هي الخطوة الأخيرة من عملية تسجيل Payoneer. في هذه الصفحة ، عليك إدخال بياناتك وفقًا لمعرفك. لذلك ، حدد نوع معرف الحكومة الخاص بك ، الاسم كما هو الحال في معرف الأمم الخاص بك ، المعرف النظري وبلد الإصدار. كل هذه التفاصيل ستكون متاحة على بطاقتك الشخصية المقدمة من بلدك.

شرح مفصل للتسجيل في بنك Payoneer| وربح 25 دولار
الخطوة 8. أخيرًا، إليك الخطوة الأخيرة من تسجيل Payoneer. يجب ان تمتلك حساب بنكي للتخطى تلك الخطوه الاخيره، فلتقليل حدوث انتهاكات و حصول جميع المستخدمين على 25 دولار قامت بايونير بجعل الخطوه الأخيره تستلزم وجود حساب بنكي و ريثما يتم الموافقه على الحساب وتكون مؤهل ستتمكن من عمل حساب مسبق الدفع. الآن تحتاج فقط إلى الموافقة على جميع الشروط والأحكام عن طريق النقر والنقر على زر إنهاء.
 هذه هل كل الخطوات اللازمه للتسجيل بنجاح في Payoneer.

وفي مقال آخر سأريكم الخطوات اللازمه لتأكيد حساب بايونيير الخاص بكم.
اقرأ أيضًا: