بدائل جوجل ادسنس أفضل 15 بديل لجوجل أدسنس للربح من بلوجر 2024

تم تحديث المقال إصدار 2024
بدائل ادسنس : أفضل 20 بديل ادسنس للربح من بلوجر


هل تبحث عن أفضل بدائل لجوجل أدسنس لمساعدتك في الربح من موقعك ؟

في حين أن AdSense هو بالتأكيد أكبر اسم للإعلانات على الشبكات الإعلانية، إلا أنه يعيد الخيار الأنسب للمواقع الصغيرة.

سواء كنت تبحث عن أحسن بديل لجوجل أدسنس بالكامل أو مجرد خيار إعلانات تكميلي آخر ، فهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من موقعك.

في هذا المقال، جمعت 15 من أفضل المنصات الإعلانية البديله لأدسنس. يقدم البعض تقريبًا بنسبة 1: 1 لاستبدال AdSense، في حين يمنحك الآخرون شيئًا فريدًا بعض الشيء، مثل الإعلانات النصية واقتراحات المنتج السياقية والمزيد.

دعنا نبدأ حتى تتمكن من البدء في الكسب من موقعك...

 أفضل بدائل جوجل ادسنس لعام 2024

1. Media.net

Media.net هو بديل أدسنس الأكثر شيوعًا بنسبة 1: 1 في هذه القائمة حيث إنه منتج الإعلانات السياقية من Yahoo / Bing. سيعرض الإعلانات ذات الصلة استنادًا إلى المحتوى في كل صفحة من موقعك، بما في ذلك الإعلانات النصية والصور.

مثل AdSense، يمكنك إنشاء الإعلانات الصورية المخصصة الخاصة بك أو السماح لـ Media.net بتحديد الأحجام التي تمنحك أفضل النتائج.

إذا جربت بديل AdSense واحدًا فقط في هذه القائمة ، فإنني أوصيك أن يكون هذا البديل.

الحد الأدنى للدفع في Media.net هو 100 دولار، وهو أعلى قليلاً من بعض بدائل AdSense الأخرى في هذه القائمة.

قم بزيارة Media.net

2. Monumetric

Monumetric يساعدك على كسب المال عن طريق ملء مخزونك الإعلاني بأعلى عروض التكلفة لكل ألف ظهور . وبشكل أساسي، تقوم بإعداد مخزون الإعلان المتاح لديك على موقعك. بعد ذلك، يساعدك Monumetric في ملئه بالطريقة التي تجني لك أكبر قدر من المال مقابل مرات الظهور التي تحصل عليها.

تشتهر Monumetric بكونها تركز على الناشر، مع أدوات لمساعدتك في إدارة الإعلانات التي تظهر على موقعك ومكان عرضها.

على سبيل المثال، إذا كنت لا ترغب في عرض إعلانات من شركة أو صناعة معينة، فإن Monumetric يجعل من السهل عليك تجنب هؤلاء المعلنين.

يعمل Monumetric مع المواقع التي تبدأ من 10.000 زائر للصفحة فقط شهريًا. ومع ذلك، إذا كان موقعك أقل من 80.000 مشاهدة للصفحة، فإن Monumetric تفرض رسوم إعداد لمرة واحدة تبلغ 99 دولارًا.

قم بزيارة Monumetric

3. BuySellAds

يُلاحظ BuySellAds من حيث أنه لا يتعلق بعرض الإعلانات السياقية تلقائيًا مثلما يحدث مع AdSense. بدلاً من ذلك، يمكنك إدراج مخزونك الإعلاني في سوق BuySellAds، حيث يمكن للمعلنين شرائه مباشرة.

على سبيل المثال، يمكنك أن تقول "لدي مساحة إعلان في الفوتر  تحصل على 30 ألف مرة ظهور. سأبيعه مقابل 300 دولار شهريًا ". بعد ذلك، يمكن للمعلنين شراء هذا المستودع بسهولة من خلال BuySellAds - كل ذلك بشكل آلي.

إذا كنت تحب هذا النهج، فقم بإعطاء BuySellAds نظرة.

الجانب السلبي الوحيد هو أن BuySellAds ستعمل فقط مع موقعك إذا كنت تحصل على أكثر من 100000 مشاهدة للصفحة في الشهر.

قم بزيارة BuySellAds

4. Amazon Associates / إعلانات تسوق

أمازون أسوسيتس - Amazon Associates هي شبكة تابعة لشركة أمازون.

في حين أن الكثير من الناس يفكرون فقط في Amazon Associates في سياق إدراج روابط الشركاء ذوي الصلة يدويًا في المحتوى، فإن Amazon Associates لديها أيضًا عرض إعلان سياقي خاص بها يسمى Native Shopping Ads.

مع إعلانات التسوق الأصلية، ستعرض أمازون تلقائيًا المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى كل صفحة على موقعك. إذا نقر زوارك على هذه المنتجات وأجروا عملية شراء، فستحصل على عمولة تابعة تمامًا كما لو كنت قد أدخلت الرابط يدويًا.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتم الدفع لك فقط إذا أجرى شخص ما عملية شراء - لن تحصل على أموال مقابل مرات الظهور أو النقرات كما تفعل مع AdSense.

الحد الأدنى للدفع في Amazon Associates هو 10 دولارات.

إذا قررت استخدام Amazon Associates، فتأكد من أنك تتعرف على جميع القواعد، لأن Amazon Associates أكثر صرامة من الشبكات التابعة الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكنك إخفاء الروابط التابعة لـ Amazon.

قم بزيارة Amazon Associates

5. PropellerAds

يمكن أن تساعدك PropellerAds في تحقيق الدخل من موقعك بمجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات المختلفة، بما في ذلك بعض أنواع الإعلانات الهجومية التي قد تكون أو لا تكون مناسبة لك.

شكل الإعلان الأكثر دقة هما:
  • لافتات أصلية تحتوي على إعلانات سياقية تتعلق بالمحتوى الخاص بك.
  • روابط ذكية تنقل المستخدمين تلقائيًا إلى العرض الأكثر صلة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الأعلانات، يمكن أن تساعدك PropellerAds أيضًا في ...
  • إعلانات Onclick / popunder
  • الإعلانات البينية التي تظهر قبل أو بعد صفحات معينة على موقعك
  • دفع الإشعارات ، والتي تتيح لك الإعلان حتى بعد مغادرة الشخص لموقعك (إذا قبل طلبك لعرض الإشعارات الفورية)
تقدم PropellerAds عوائد أسبوعية والحد الأدنى لمبلغ الدفع هو 5 دولارات فقط.

قم بزيارة PropellerAds

6. Sovrn // Commerce (VigLink سابقًا)

Sovrn // Commerce هي التجسيد الجديد لـ VigLink. يساعدك على استثمار موقعك عن طريق إدراج روابط الإعلانات السياقية في المحتوى الخاص بك تلقائيًا. يتم تقديم هذه الروابط إلى بائع التجزئة الأعلى سعراً على المنصة.

يمكن لـ Sovrn // Commerce أيضًا مساعدتك تلقائيًا في إضافة روابط الشركاء التابعين إلى إشارات المنتج الموجودة التي ربطتها بالفعل على موقعك.

في حين أن الاسم مربك بشكل غريب - لماذا يوجد خطين مائلين؟ - Sovrn // Commerce جيدة لأنها غير مزعجة إلى حد ما. بدلاً من إعلانات البانر الكبيرة أو الإعلانات النصية، إنها تضيف فقط رابطًا إلى المحتوى الموجود بالفعل.

الحد الأدنى للدفع في Sovrn // Commerce هو 10 دولارات فقط.

قم بزيارة Sovrn

7. ylliX

إذا كنت تعتقد أن Sovrn // Commerce كان اسمًا غريبًا، فنرفع سقف الغرابة مع ylliX. هذا اسمًا تقنيًا. "illix" ، "لماذا تكمن X" ... لا أعرف.

ولكن لا تقلق - إنهم أفضل في مساعدتك في تحقيق الدخل من موقعك على الويب أكثر من وضع أسماء الشركات ذات العلامات التجارية.

تضمن ylliX معدل تعبئة 100٪ حول العالم. لديها مجموعة متنوعة من الإعلانات وتدعم حملات التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة النقرة وتكلفة الاكتساب.

الحد الأدنى للدفع في ylliX هو دولار واحد فقط ويدعم ylliX الدفعات اليومية، وهي بالتأكيد واحدة من أكثر سياسات الدفع سخاء في أي من بدائل AdSense هذه.

في حين أن كل ذلك جيد، فقد رأيت بعض الشكاوى حول السماح لـ ylliX بترك المعلنين المراوغين على النظام الأساسي. لذلك إذا كان هذا مصدر قلق لك، فقد ترغب في الذهاب مع أحد بدائل AdSense الأخرى في هذه القائمة.

على سبيل المثال، من المحتمل أن تكون Monumetric أو Media.net خيارات أفضل بكثير إذا كانت سمعة موقعك ذات أهمية قصوى بالنسبة لك.

قم بزيارة ylliX

8. Skimlinks

تستخدم Skimlinks نهجًا مشابهًا لشبكة Sovrn // Commerce (VigLink) التي رأيتها أعلاه.

بشكل أساسي، يقوم بمسح المحتوى الخاص بك للبحث عن أكثر من 48.500 تاجر تابع في شبكة Skimlinks. إذا وجدت إشارة، فإن Skimlinks تضيف تلقائيًا رابطًا تابعًا لمنحك فرصة لكسب عمولة.

الشيء الجميل هو أنه نظرًا لوجود عدد كبير من التجار التابعين في شبكتها، لا يتعين عليك التعامل مع مجموعة من البرامج المنفصلة.

الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات فقط، ولكن Skimlinks تعمل على أساس صافي 90، مما يعني أنه سيتعين عليك الانتظار قليلاً حتى تحصل على أموال.

قم بزيارة Skimlinks

9. Bidvertiser

تساعدك Bidvertiser في تحقيق الدخل من موقعك على الويب من خلال مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات بما في ذلك لافتات العرض، و popunders. الإعلانات المنزلقة، والروابط الذكية، والإعلانات الآلية.

فهي تضمن تغطية بنسبة 100٪ لكل من زوار أجهزة سطح المكتب والجوّال، مما يعني أنه سيكون لديك دائمًا نوع من عرض الإعلانات.

في حين أن Bidvertiser تدعم بعض أنواع الإعلانات الأكثر عدوانية (مثل popunders)، فإن لديها فريق امتثال لضمان أن المعلنين أنفسهم في حالة صعود.

الحد الأدنى للدفع في Bidvertiser هو 10 دولارات فقط.

قم بزيارة Bidvertiser

10. Infolinks

تقدم Infolinks مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لمساعدتك في استثمار موقعك:

InText - يطابق الإعلانات بالكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك. الإعلان ليس مجرد رابط - بل سيعرض في الواقع إعلانًا صوريًا عندما يمرر المستخدم مؤشر الماوس فوق الكلمة الرئيسية.
InFold - إعلانات على غرار شريط الإشعارات تلتصق بأسفل الشاشة على كل من الكمبيوتر المكتبي والجوّال.
InScreen - إعلان بيني منبثق يظهر بين مشاهدات الصفحة.
InTag - الإعلانات السياقية المرتبطة مباشرة بالصفحة.
InFrame - يعرض الإعلانات الرأسية على الجزء الجانبي غير المستخدم من موقعك على الشاشات العريضة.
تمنحك هذه مجموعة جيدة من الخيارات العدوانية وغير المزعجة، وتتمتع Infolinks بسمعة جيدة فيما يتعلق بجودة المعلنين.

الحد الأدنى للدفع في Infolinks هو 50 دولارًا.

قم بزيارة Infolinks

11.Revcontent

Revcontent هي شبكة إعلانية حصرية إلى حد ما تركز على الجودة أكثر من الكمية، وهو أمر جيد إذا كنت قلقًا بشأن سمعة موقعك.

لديك الكثير من التحكم في عرض الإعلانات، ويمكنك إزالة الإعلانات التي لا تريد عرضها على موقعك.

يتطلب Revcontent ما لا يقل عن 50000 زائر شهريًا للتقدم، ويرفضون الكثير من الناشرين. إذا قمت بذلك، فإن الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا.

قم بزيارة Revontent

12. Taboola

تساعدك Taboola على تحقيق الدخل من موقعك الإلكتروني من خلال اقتراحات المقالات التي تظهر بعد المحتوى الخاص بك. ربما تكون قد شاهدت إعلانات Taboola هنا او هناك لأنها شائعة جدًا، خاصة مع المواقع الإخبارية.

للعلم  - اقتراحات المقالة على أساس clickbait   مثل "15 طعامًا لا يجب أن تأكلها بعد سن 30".

إذا كنت على ما يرام مع clickbait على موقعك ، فإن Taboola هو بالتأكيد خيار فعال لتحقيق الدخل، على الرغم من أنه من الصعب الدخول لأن الحد الأدنى لمتطلبات حركة المرور هو 500000 مشاهدة للصفحة في الشهر.

قم بزيارة Taboola

13. AdRecover

في عام 2019، أستخدم حوالي 26٪ من مستخدمي الإنترنت برامج حظر الإعلانات لمنع الإعلانات. لماذا هذا مهم؟ لأن AdRecover عبارة عن شبكة إعلانية تركز بشكل خاص على مساعدتك في استثمار زوارك الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات.

ويتم ذلك عن طريق عرض إعلانات سريعة التحميل وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع أدوات حظر الإعلانات.

على سبيل المثال ، يشارك AdBlock في برنامج الإعلانات المقبولة ، والذي يسرد معايير معينة يجب أن تفي بها الإعلانات لتجاوز مانع الإعلانات. تلبي إعلانات AdRecover هذه المتطلبات ، ولهذا السبب ستظل بعض أدوات حظر الإعلانات ، وليس كلها ، تسمح بها.

في المجمل ، يدعم AdRecover أدوات حظر الإعلانات الثلاثة التالية:

AdBlock
Adblock plus
Crsytal
للانضمام إلى AdRecover، ستحتاج إلى 10000 مشاهدة صفحة محجوبة على الأقل شهريًا. بناءً على استخدام كمية الإعلانات، هذا يعني أنك ستحتاج على الأرجح إلى 40.000-50.000 مشاهدة صفحة شهريًا.

قم بزيارة AdRecover

14. Adversal

Adversal هو منصة إعلانية ذاتية الخدمة للإعلانات الأصلية (نفس نمط الإعلانات مثل Taboola). بالإضافة إلى المحتوى الأصلي، يمكنك أيضًا تضمين إعلانات الفيديو، بالإضافة إلى الإعلانات الصورية التقليدية.

إذا لم يكن لديك عدد كافٍ من الزيارات لـ Taboola، فقد يكون Adversal خيارًا أفضل لأنه لا يتطلب سوى 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا على الأقل.

قم بزيارة Adversal

15. PopCash

كما يوحي الاسم، PopCash هي شبكة إعلانية شعبية popunder.

إعلانات Popunder عدوانية، وقد تكون أو لا تكون مناسبة لموقعك على الويب.

ولكن إذا كنت موافقًا على الاستراتيجية ، فإن PopCash هي واحدة من أفضل منصات الإعلانات المخصصة لهذا النوع من الإعلانات.

تقدم PopCash موافقات سريعة، ومدفوعات يومية، والحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات فقط ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق مكاسب في وقت قصير.

وعلى الرغم من أن الإعلانات منبثقة ، إلا أن PopCash لديها عمليات مراقبة داخلية وخارجية لضمان نظافة الإعلانات وخلوها من البرامج الضارة.

PopCash

ما هو أفضل بديل Adsense بالنسبة لك؟


كل بدائل AdSense هذه لديها ما تقدمه - إنها تعتمد حقًا على ...
  • ما مدى عدوانيتك في تحقيق الدخل
  • ما نوع الإعلانات التي تريد عرضها
  • مقدار التحكم الذي تريده في عرض الإعلانات
  • مستوى التسامح لديك لفرصة دخول معلن غير مرغوب إلى موقعك وعرضه
إذا كنت تريد شيئًا مثل AdSense حيث يمكنك إلى حد كبير تعيينه ونسيانه وتقديم إعلانات سياقية نظيفة، أعتقد أن Media.net يمثل نقطة بداية رائعة. 
كما ذكرت، ربما يكون أقرب شيء إلى AdSense نفسه من حيث النهج.

Monumetric هو خيار رائع آخر إذا كنت تريد المزيد من التحكم في الإعلانات التي يتم عرضها ولديك مخاوف بشأن سمعة موقعك. ولن تخطئ أبدًا في Amazon Associates، على الرغم من أن إعلانات المنتجات قد تعمل أو لا تعمل بشكل جيد لموقعك.

AdRecover هو أيضًا مصدر جيد للإعلانات عالية الجودة، على الرغم من أنه من الواضح أن نطاقه محدود لأنه يستهدف الزوار الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات فقط.

بالنسبة للآخرين، أعتقد أن الشبكات القائمة على الروابط مثل Sovrn // Commerce و Skimlinks هي خيارات رائعة لأنها توفر طرقًا غير مزعجة حقًا لتحقيق الدخل من موقعك دون الحاجة إلى الاشتراك يدويًا وإضافة روابط للشبكات التابعة الفردية.

تقدم BuySellAds أيضًا نهجًا فريدًا للسوق حيث تكون الأشياء أقرب إلى مبيعات الإعلانات المباشرة من جميع بدائل AdSense الأخرى.

أخيرًا، إذا كنت على استعداد لأن تكون أكثر عدوانية، فيمكنك الاطلاع على منصات مثل Bidvertiser و ylliX وغيرها من تلك الفئة. يمكن أن تكون هذه أكثر قليلًا عندما يتعلق الأمر بجودة المعلنين، ولكن لا يزال بإمكانهم اتخاذ خيار جيد لأنواع معينة من المواقع.

وبغض النظر عن الشبكة التي تختارها، يمكن أن يساعدك مكون إضافي لإدارة الإعلانات في WordPress في عرض هذه الإعلانات بشكل أكثر فعالية.
اقرأ أيضًا: