أفضل 4 مواقع انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجاناً

منصة أندرويد تنمو بمعدل سريع على مستوى العالم. سوق الأندرويد مليء بالفعل بأكثر من 500 ألف تطبيق android لأكثر من 500 جهاز أندرويد. يتكون سوق الأندرويد بشكل أساسي من التطبيقات المجانية التي تعد أحد الأسباب الرئيسية لشعبيتها. يتم تنزيل الملايين من التطبيقات يوميًا في سوق جوجل بلاي.


ماذا لو كان بإمكانك عمل تطبيق اندرويد احترافي خاص بك أو بمدونتك. يبدو رائعًا ، أذا لم يكن لديك الخبرة الكافية أو الوقت الكافي لـ تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد في دعنا نلقي نظرة على 4 مواقع سهلة لصنع تطبيقات الاندرويد والتي يمكن أن تساعدك في عمل تطبيق أندرويد الخاصة بك أو انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي.



مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد مجانا

1. موقع اندرومو

موقع اندرومو لصناعة التطبيقات

باستخدام موقع اندرومو  يمكنك بسهولة إنشاء تطبيق احترافي بنفسك. يمكنك استخدام التطبيق الخاص بك. يمكنك إنشاء تطبيق بنقرات قليلة على الماوس ويمكنك أيضًا كسب المال من خلال عائدات الإعلانات المضمنة في هذه التطبيقات.

يمكن أن يحتوي تطبيقك على معارض صور تفاعلية وخرائط ومدونات / أخبار ومواقع ويب للجوال ومقاطع فيديو على YouTube وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى أنشاء تطبيقك الخاص ورفعه علي Google Play و الربح من اندرومو . أفضل جزء من هذا هو أنه يساعد في سهولة الترويج للأعمال.


زيارة موقع اندرومو

2. موقع appsgeyser

الربح من موقع appsgeyser

Apps Geyser هي خدمة مجانية تساعدك على تحويل خدمتك إلى تطبيق وكسب المال من استخدامه. لقد أنشاء Apps Geyser بالفعل أكثر من 254 ألف إعلان. يمكنك إنشاء تطبيقك بسهولة في خطوتين فقط ثم توزيعه.


يمكنك أيضًا توزيع التطبيقات المدعومة بالإعلانات وكسب بعض المال بسهولة من استخدامها. يوفر لك ميزة المشاركة الاجتماعية ويتيح لك مشاركة تطبيقك على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية.


كما أنه يدعم HTML 5 ويمكن استخدامه أيضًا لعرض الإشعارات المنبثقة مثل صفقة اليوم أو بعض الإعلانات المهمة للمستخدمين. وبهذه الطريقة ، يوفر هذا الموقع سهولة انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه وإدارته.


زيارة موقع appsgeyser

3. موقع goodbarber

التسجيل في GoodBarber

هذا هو موقع تطبيقات شهير آخر غني بالميزات. يمكنك عمل تطبيق اندرويد ورفعه على جوجل بلاي  وإرساله إلى متجر Google play أو عمل تطبيق للايفون والربح منه أو إنشاء متجر تطبيقات iOS.


زيارة موقع goodbarber

4. App Yet


أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن يساعدك التطبيق حتى الآن في إنشاء أو  عمل تطبيق لموقعك او مدونتك على الاندرويد بسهولة. يمكن أن يساعدك التطبيق حتى الآن في تحويل موجز RSS الخاص بك إلى تطبيق Android بسهولة. هنا أيضًا ، يمكنك كسب المال من خلال الإعلانات. يمكنك بسهولة تحويل أفضل مواقع الويب أو المدونات إلى تطبيقات ومشاركتها مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.


زيارة موقع App Yet

تعد هذه المواقع هي أفضل موقع لصنع تطبيقات الأندرويد للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أشياء جديدة وخاصة إذا كنت من محبي الأندرويد، فأنت تحب تجربة هذه المواقع. وبهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إنشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي وفقًا لمتطلباتك بسهولة حتى إذا لم تكن لديك معرفة واسعة بـ HTML أو Java.

اقرأ أيضًا: