بدائل ادسنس : أفضل 20 بديل ادسنس للربح من بلوجر 2022

يعد الربح من اعلانات جوجل  أداة شائعة للربح عن طريق الانترنت من خلال موقعك على الويب أو مدونتك من خلال الإعلانات ، ولكنه ليس الخيار الوحيد المتاح. هناك الكثير من بدائل ادسنس التي قد ترغب في التحقق منها.

سواء لم تكن قد أنشأت حساب أدسنس بعد ، أو واجهتك مشكلة في الحصول على الموافقة عليه ، أو كنت ترغب في تنويع دخلك ، فهناك العديد من البرامج الإعلانية البديلة المختلفة التي تقدم ميزات رائعة وتتيح لك تحقيق دخل إضافي من موقعك او مدونتك.


محتويات المقال


ما هو جوجل ادسنس

إذا لم تكن على علم ، فإن أدسنس هو برنامج إعلاني تديره Google يمكنك الربح من التدوين وجوجل أدسنس. تم إطلاقها في عام 2024، وهي واحدة من أكثر شبكات الإعلان شيوعًا عبر الإنترنت للمدونين ومشرفي المواقع الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من مواقعهم على الويب.


ربما تكون قد شاهدتها في جميع أنحاء الويب. يبدون قليلا مثل هذا:


إعلانات جوجل أدسنس

ما نوع المواقع الأفضل لـ جوجل أدسنس ؟

يمكن لأي نوع من مواقع الويب استخدام جوجل أدسنس. ولكن هناك بعض الأنواع الأنسب لعرض إعلانات أدسنس عليها


دعنا نلقي نظرة سريعة على أنواع مواقع الويب الأفضل لأدسنس:


يمكن لأي نوع من مواقع الويب استخدام Google AdSense. ولكن هناك بعض الأنواع الأنسب لعرض إعلانات Adsense عليها


دعنا نلقي نظرة سريعة على أنواع مواقع الويب الأفضل لـ Adsense:


  • المدونات - واحدة من أكثرها شيوعاً. إذا كنت مدونًا وتنشر باستمرار محتوى عالي الجودة للجمهور ، فقد تكون الإعلانات طريقة رائعة لاستثمار المحتوى الخاص بك.
  • المنتديات - بدلاً من كتابة منشورات في مدونة، تعد المنتديات طريقة رائعة للأشخاص للتفاعل حول موضوع ما ، مع تحقيق بعض إيرادات أدسنس الجيدة أيضًا.
  • أداة مجانية عبر الإنترنت - إذا كنت تدير موقعًا يقدم أداة أو خدمة مجانية ، فإن إحدى طرق تعويض التكاليف هي الإعلانات.

الخلاصة هنا هي أن أي موقع ويب يحصل على زيارات منتظمة مناسب تمامًا لبرنامج أدسنس.


ولكن ماذا لو كنت لا تريد استخدام إعلانات جوجل ادسنس على موقعك؟


لماذا يجب أن أبحث عن بدائل ادسنس ؟

لقد كان جوجل أدسنس أحد الطرق الرائدة للمدونين لكسب المال من مواقعهم لسنوات عديدة.


في الواقع ، مع النيتش المناسبة والمحتوى الجيد والجمهور المتفاعل ، يمكن أن يحقق موقعك قدرًا جيدًا من الإيرادات.


لكن هذا لا يعني أنه الخيار الوحيد.


هناك العديد من البدائل (21 في الواقع) وأسباب البحث عن منصات إعلانية بديلة.


ربما لم يتم قبول موقعك في جوجل أدسنس بسبب عدم تحقيق شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس أو ربما تمكنت من إنشاء حساب ادسنس  ولكنك تريد تنويع مصادر الدخل الخاصة بك. أو ربما ترغب في استمرار تشغيل إعلانات أدسنس وإضافة بعض التدفقات الإضافية.


ربما تتطلع مرة أخرى إلى كسب أموال من مساحتك الإعلانية أكثر مما تكسبه حاليًا مع أدسنس.


ولكن من أين تبدأ؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيت هذا لك:


أفضل بديل ادسنس

دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل Google AdSense هذه لاكتشاف المزيد حول كيفية زيادة استثمار موقعك على الويب أو مدونتك:


  1. Media.net
  2. PropellerAds
  3. Amazon Native Shopping Ads
  4. Adversal
  5. Sovrn //Commerce (Formerly VigLink)
  6. Skimlinks
  7. Monumetric
  8. InfoLinks
  9. ylliX
  10. Evadav
  11. PopCash
  12. PopAds
  13. RevContent
  14. Adsterra
  15. SHE Media
  16. AdRecover
  17. MadAds Media
  18. Bidvertiser
  19. Adbuff
  20. BuySellAds
  21. AdClickMedia

دعونا نستكشف هذه بمزيد من التفصيل.


بديل جوجل أدسنس Media.net

Media.net هو منافس جوجل أدسنس مباشر تديره Yahoo و Bing. إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم وتستخدمها أسماء العائلات في جميع أنحاء العالم.


تسمح لك إعلاناته السياقية بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك من خلال الوصول الحصري إلى عمليات البحث من موقع Yahoo! شبكة Bing. يمنحك السوق إمكانية الوصول إلى الناشرين الذين يعتمدون على المحتوى ، حتى تتمكن من زيادة أرباح إعلاناتك إلى أقصى حد والاستفادة من سوق البحث الضخم.


كان Media.net أول من طور منصة لتقديم العطاءات من جانب الخادم ، والذي يمكن إدارته بالكامل ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من العرض الآلي بأقل جهد.


2. PropellerAds

بديل جوجل أدسنس PropellerAds

PropellerAds هي شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل اللافتات والروابط الدعائية والأشعارات وتسمح لك بالوصول إلى مليار مستخدم.


منصة الخدمة الذاتية هذه سهلة الاستخدام مع منشئ الإعلانات المبسط الذي يسمح لك ببث حملاتك مباشرة بأقل قدر من المتاعب. مع الكثير من خيارات الاستهداف وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك العمل بشكل تفاعلي لتحسين حملاتك.


كما أنه يتميز بالتحسين التلقائي للإعلان ، حيث يتم ضبط إعداداتك بواسطة الذكاء الاصطناعي ، مما يمنحك أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون بذل جهد يدوي.


3. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون

بديل جوجل أدسنس أمازون ايفيليت

يستخدم المدونون ومالكو المواقع الآخرون برنامج أمازون أفلييت لتوليد إيرادات إضافية لفترة طويلة ، لكن إعلانات التسوق الأصلية من أمازون تقدم طريقة أخرى عالية المكافآت لاستثمار موقع الويب الخاص بك.


على غرار إعلانات أدسنس ، تعد إعلانات التسوق الأصلية من أمازون سياقية ، لذا فهي تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية. إذا استمر المستخدم في إجراء عملية شراء بعد النقر على الإعلان ، فستحصل على عمولة من هذا البيع ، بغض النظر عما إذا كان للعنصر الذي تم النقر عليه.


أمازون هو أفضل موقع للتجارة الإلكترونية في العالم ، ومعدل تحويله أعلى بكثير من أي منافس آخر في التجارة الإلكترونية. يمكنك الاستفادة من هذه الحركة التي لا مثيل لها ومعدل التحويل لتحقيق أرباح سلبية بجهد ضئيل للغاية.


4. Adversal

بديل جوجل أدسنس Adversal

Adversal هي عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلاناتك في بضع دقائق فقط.


تسمح لك واجهته الذكية ببدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية. بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، يمكنك تركه لأداء العمل.


من الجدير بالذكر أنه لكي تكون مؤهلاً لـ Adversarial ، يجب أن يكون لموقعك اسم نطاق خاص به ، ولديه ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا.


5. Sovrn //Commerce (VigLink سابقًا)

بديل جوجل أدسنس Sovrn //Commerce

من خلال تحويل روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة ، يسمح لك Sovrn //Commerce بتوليد إيرادات سلبية من النقرات والمبيعات الناتجة.


تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين على حركة المرور الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر. توضح لك الرؤى المتعمقة المنتجات والمعلنين الذين يكسبونك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك. تعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع إيرادات الأيفيليت.


وهناك أيضًا Meridian من Sovrn.com ، وهي شبكة إعلانات CPM تدفع للناشرين لكل ظهور. هذا يعني أنك تتلقى أموالًا كلما تم عرض إعلانك ، بغض النظر عما إذا تم النقر عليه أم لا.


بديل جوجل أدسنس Sovrn //Commerce

تعمل Skimlinks على أتمتة الارتباط بالمحتوى التجاري الخاص بك ، مما يسمح لك بالتركيز على تشغيل موقع الويب الخاص بك دون القلق بشأن إنشاء روابط أيفيلت.


من خلال تحديث المحتوى التجاري الخاص بك تلقائيًا باستخدام روابط الأفيليت، تكون هذه الأداة قادرة على تحسين جميع استراتيجيات التجارة الخاصة بك ، بما في ذلك موقع الويب والجوال والوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني.


يمنحك الانضمام إلى Skimlinks وصولاً مباشرًا إلى شبكة عالمية تضم 48500 تاجرًا و 50 شريكًا تحت الطلب. يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skimlinks من خلال برنامج VIP والشريك المفضل.


7. Monumetric

بديل جوجل أدسنس Monumetric

كانت Monumetric ، المعروفة سابقًا بشبكة Blogger ، شريكًا متكامل الخدمات لإيرادات الإعلانات ، مما يسمح لك بزيادة أرباح موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة مستخدم للزوار.


إنهم يستخدمون تكلفة الألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة ، لذلك يتم الدفع لك مقابل كل ظهور ، وتعد معدلات الدفع الخاصة بهم واحدة من أفضل حملات التكلفة لكل ألف ظهور. غالبًا ما يُقال إن الإيرادات أعلى بكثير من AdSense ، مما يجعل هذا خيارًا رائعًا لزيادة دخلك السلبي.


ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات عدد الزيارات هو 10 آلاف مشاهدة شهريًا ، وهناك رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي يتراوح عدد مشاهداتها بين 10 آلاف و 80 ألف مشاهدة ، لذلك يجب أن تكون واثقًا من قدرتك على جذب عدد كافٍ من الزيارات لجعل الاستثمار مجديًا.


أفضل بدائل جوجل أدسنس

Infolinks هي عبارة عن منصة إعلانية عالمية تهدف إلى توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين المتفاعلين.


الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور دون الإخلال بالشكل والمضمون لموقع الويب. باستخدام خوارزمية ذكية لتحديد مدى الصلة بالموضوع والهدف ، مما يسمح لهم بتقديم إعلانات ذات صلة في لحظات محسّنة.


تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني يعمل في 128 دولة ويمكن دمجها في موقع ويب في غضون دقائق قليلة.


9. ylliX

أفضل بدائل جوجل أدسنس

يبحث بعض الأشخاص عن بديل جوجل أدسنس للحصول على معدلات دفع أفضل ، ومن المؤكد أن ylliX يناسب ما تبحث عنه بالظبط. إنها شبكة إعلانات تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لكل من أجهزة سطح المكتب والجوّال ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة ، وعمليات إعادة التوجيه للجوال ، وشرائح التمرير ، وإعلانات الطبقات ، وإعلانات الصفحة الكاملة.


إنه يوفر موافقة فورية على الحساب ، ومعدلات عادلة ، وتقارير مفصلة ، ومدفوعات يومية ، ومعدلات تعبئة 100٪ ، بالإضافة إلى استهداف دقيق للحملة و منصة للخدمة الذاتية يمنحك تحكمًا كاملاً في حملاتك. تأتي الزيارات من مصادر تم التحقق منها لضمان الجودة وزيادة التحويلات ، ولا يدفع الناشرون شيئًا مقابل استخدام ylliX.


كما أنهم يقدمون برنامج إحالة سخيًا ، حيث يدفعون ما يصل إلى 100 دولار لكل ناشر أو معلن نشط جديد تحيله ، بالإضافة إلى 2 ٪ من أرباحهم أو إنفاقهم مدى الحياة.


10. Evadav

أفضل بدائل جوجل أدسنس

Evadav هي شبكة إعلانية تركز على الأخطارات ، ولكنها توفر أيضًا العديد من خيارات الإعلانات ، بما في ذلك اللافتات ، وشرائح الفيديو ، والإعلانات الأصلية لكل من سطح المكتب والجوال.


عندما يشترك المستخدم في نظام التنبيه الفوري الخاص بك ، فإنه يظل متصلاً بحسابك ، مما يكسبك دخلاً يوميًا ثابتًا من اشتراكه. لدى Evadav أيضًا برنامج إحالة يدفع لك 5 ٪ من الإيرادات التي يحققها الناشرون المشار إليهم ، مما يجلب لك المزيد من الدخل السلبي مع القليل جدًا من العمل.


تمت الموافقة على جميع مواقع الويب للتأكد من أن الإعلانات آمنة للعلامة التجارية ، بحيث تستفيد من حركة المرور عالية الجودة والإعلانات الجديرة بالثقة.


11. PopCash

أفضل بدائل جوجل أدسنس

PopCash هي شبكة منبثقة تقدم تغطية عالمية ، مع 850 مليون زائر شهريًا و 50000 ناشر نشط.


يمكنك بدء حملاتك بسرعة بإيداع 5 دولارات فقط وموافقة سريعة. تتيح لك الإحصائيات التفصيلية وميزات الاستهداف تحسين أداء إعلاناتك باستمرار. يمكن للناشرين البدء في جني إيرادات إضافية في غضون دقائق قليلة ، وتنفيذ كود popunder على الصفحات المطلوبة وإرسال نطاقهم للمراجعة.


يمكن تنفيذ PopCash جنبًا إلى جنب مع AdSense أو خيارات إعلانية أخرى ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من إمكانية تدفق الدخل على مواقع الويب الخاصة بك.


12. PopAds

أفضل بدائل جوجل أدسنس

كما يوحي الاسم ، تتخصص PopAds في تقديم إعلانات popunder ، بدعوى أنها أفضل شبكة إعلانية ربحًا لهذا النوع من الإعلانات.


تتضمن شبكتهم معلنين من أكثر من 50 دولة ، وهم يقدمون مخطط إحالة لكل من المعلنين والناشرين. هناك الكثير من خيارات الاستهداف للسماح لك بتحسين حملاتك ، ولديك تحكم كامل في ما تريد دفعه.


يستخدم نظام مزايدة على أحدث طراز يسمح لك باختيار المبلغ الذي تريد دفعه مقابل كل صندوق. كلما انخفض عرض السعر ، قل عدد الزيارات التي تحصل عليها. تتم مراجعة جميع مواقع الناشرين من قبل البشر للتأكد من أنها تلبي معايير جودة معينة.


13. RevContent

أفضل بدائل جوجل أدسنس

يساعد RevContent المعلنين على الاستفادة من جمهور شديد التفاعل من خلال التكنولوجيا والشراكات مع بعض أكبر العلامات التجارية الإعلامية في العالم.


إنها شبكة إعلانات أصلية ، تقدم بعضًا من أعلى مستويات الجودة للإعلانات وعمليات الموافقة في المجال ، لذا يمكنك التأكد من أن زياراتك عالية الجودة ومتفاعلة. تبدو الإعلانات مثل المقالات ذات الصلة فقط ، مما يجعلها تنسجم جيدًا مع موقع الويب الخاص بك وتقدم الحد الأدنى من التعطيل في تصميمك وتحسين نسب النقر إلى الظهور.


إنهم يقدمون معدل دفع رائعًا للنقرات ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم. في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط إحالة ، فسوف يوافق Revcontent عليك بشكل أسرع ويدفع لك المزيد.


14. Adsterra

أفضل بدائل جوجل أدسنس

تقدم Adsterra خيارات إعلانية رائعة لكل من الناشرين والمعلنين ، مما يسمح لهم بتجربة أسلوب مختلف لا يعتمد على Google.


إنها شبكة سريعة النمو وتحظى باحترام كبير ، حيث تحقق أكثر من 10 مليارات مرة ظهور شهريًا. من خلال نظامها الأساسي سهل الاستخدام ، تجعل Adsterra من السهل للغاية تحقيق الدخل من زيارات موقعك على الويب ، وهذا هو سبب كونها واحدة من شركات الإعلان الرقمي الرائدة في العالم.


إلى جانب الإعلانات القياسية مثل لافتات العرض ، فإنه يوفر أيضًا تنسيقات إعلانات مبتكرة مثل popunders ، والفيديو قبل التشغيل ، وإشعارات الدفع لكل من سطح المكتب والجوال.



15. SHE Media

أفضل بدائل جوجل أدسنس

تتخصص شبكة شركاء SHE Media في تحقيق الدخل من المدونات ومواقع الويب التي تستهدف الجمهور النسائي.


تستقبل شبكة SHE Media Partner Network ، التي أنشأتها النساء ومن أجلهن ، أكثر من 50 مليون زائر فريد شهريًا ، مما يوفر للناشرين جمهورًا كبيرًا. من خلال مواقعها الإلكترونية الرائدة مثل SheKnows.com و #BlogHer ، والبرامج الرئيسية بما في ذلك #Femvertising و Voices of the Year ، تهدف الشبكة إلى إنشاء مجتمع من المحتوى المتميز للنساء في جميع الأعمار ومراحل الحياة.


بالإضافة إلى الإعلانات ، فإنها تقدم أيضًا منشورات دعائية ومراجعات مدفوعة للمنتجات ، مما يمنح الناشرين المزيد من الخيارات للحصول على محتوى رائع وتحقيق الدخل.


16. AdRecover

أفضل بدائل جوجل أدسنس

تسبب Adblock في العديد من المشكلات لأولئك الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات. يهدف AdRecover إلى قلب هذا من خلال الشراكة مع موفري adblock لتقديم إعلانات ثابتة وغير تدخلية ومتوافقة مع UX للأشخاص الذين يستخدمون أدوات منع الإعلانات هذه.


وهذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى مستخدمين مميزين للغاية ويصعب الوصول إليهم والذين لن يكونوا متاحين في العادة بسبب استخدامهم لأدوات منع الإعلانات.


بالنسبة للناشرين ، يجب أن تتضمن حركة المرور اليومية الخاصة بك ما لا يقل عن 10 آلاف من الزوار الذين يستخدمون adblock حتى يتم قبولك. ستحتاج إلى تثبيت AdRecover لمدة أسبوع تقريبًا حتى يمكن تحليل حركة المرور الخاصة بك قبل الموافقة على موقعك.


17. MadAds Media

أفضل بدائل جوجل أدسنس

من خلال العمل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية وأبرز معلني العلامات التجارية على الإنترنت ، تقدم MadAds معدلات تعبئة رائعة وحركة مرور عالية الجودة.


هناك مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المتاحة ، بما في ذلك CPC و CPM و CPA و CPL ، مما يجعلها واحدة من أكثر البدائل تنوعًا لـ Adsense. لديك أيضًا القدرة على العمل مع متخصصي التحسين للتأكد من أن موضع إعلانك وموضعه يحقق أعلى عائد ممكن.


أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 10000 مشاهدة للصفحة يوميًا ويجب أن يكون موقعك مناسبًا للعائلة ومصممًا جيدًا حتى يتم قبوله.


18. Bidvertiser

أفضل بدائل جوجل أدسنس

Bidvertiser هي شبكة إعلانات مباشرة تساعد في إيجاد أفضل تطابق بين المعلنين والناشرين.


باستخدام مصادر حركة المرور التي تم فحصها مسبقًا والتي تهدف إلى توليد التحويلات ، يتيح لك Bidvertiser تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك. يتم تقسيم كل حركة المرور بالكامل للتحكم في استهداف إعلانك وتحسينه.


كما يقدم برنامج إحالة يدفع مقابل إحالات كل من المعلنين والناشرين ، مما يعني أن شبكة الإعلانات الخاصة بك ستستمر في تحقيق إيرادات سلبية.

19. BuySellAds

أفضل بدائل جوجل أدسنس

BuySellAds هي عبارة عن منصة تبيع لك مساحات إعلانية على موقع الويب الخاص بك. بينما تتحكم في ما تستحقه مساحتك الإعلانية ، من المهم تجنب إخراج نفسك من السوق.


من خلال القنوات الإعلانية مثل العرض والأداء الأصلي والمحتوى المدعوم ورسائل البريد الإلكتروني ، تقدم BuySellAds مواضع محترمة وآمنة للعلامة التجارية بدلاً من الإعلانات الغازية أو المشتتة للانتباه. من خلال عرض الإعلانات على شبكتهم من الجماهير المؤهلة تأهيلا عاليا ، تحصل على أقصى استفادة من كل ظهور.


عند تقديم موقعك للموافقة عليه ، تتم مراجعته للتأكد من جودته. يتم قبول المواقع عالية الجودة باللغة الإنجليزية فقط والتي لا تقل عن 100،000 مشاهدة للصفحة شهريًا.


20. AdClickMedia

أفضل بدائل جوجل أدسنس

AdClickMedia هي شركة إعلانات رقمية تقدم حلول إعلانات CPM و PPC للمعلنين وأصحاب مواقع الويب في جميع أنحاء العالم.


ما هو أفضل بديل لجوجل أدسنس؟

ما هو أفضل بديل Adsense لموقعك على الويب أو مدونتك؟


حسنًا ، الجواب: هذا يعتمد. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أرباح إعلاناتك إلى الحد الأقصى ، فقد ترغب في التفكير في Mediavine.


يعد Mediavine بديلاً خاصًا لبرنامج AdSense لا يقبل إلا المواقع عالية الجودة والمواقع التي لا تقل عن 30000 مشاهدة للصفحة أو 25000 جلسة شهريًا.


إنهم يديرون خادم الإعلانات الخاص بك ، مما يساعدك على تحسين مواضع الإعلانات ، ووضع ضوابط أفضل للأسعار ، وإزالة الوسطاء والعمل مباشرة مع المعلنين نيابة عنك.


نظرًا لأنهم لا يقبلون أي شخص فقط ، فهم قادرون على التفاوض بشأن صفقات أفضل ، كما أن معظم المواقع تشهد زيادة في الأرباح عند استخدام Mediavine عند مقارنتها ببرنامج AdSense.


عندما يتعلق الأمر بتبديل شبكات الإعلانات ، فمن المفيد دائمًا إجراء التجارب لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء لموقعك قبل الانتقال بالكامل إلى بديل Adsense.


الملخص

قد يكون جوجل أدسنس أحد أكثر الطرق شهرة لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من بدائل ادسنس ، ومع ذلك ، قد ترغب في تجربتها إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تريدها أو إذا كنت تتطلع إلى تنويع مصادر أرباحك.

اقرأ أيضًا: