الربح عن طريق الانترنت بدون راس مال  2021

أربح عبر الأنترنت بإفكار جديد تمكنك من ربح المال بدون رأس مال


بفضل الإنترنت ، لم يكن اربح عبر الانترنت أسهل من أي وقت مضى. أفضل جزء هو أنه مع الإنترنت ، يمكنك الربح من الانترنت بدون رأس مال ضخم مباشرة من أريكتك المريحة.


سواء كان بإمكانك استخدام بضعة دولارات إضافية من محفظتك كل شهر ، أو كنت ترغب في بدء عمل تجاري كامل ، فلن تضطر إلى إنفاق الكثير لبدء ربح الأموال عبر الإنترنت.


لقد جمعت قائمة من 32 طريقة الربح عن طريق الانترنت بدون راس مال.


محتويات المقال


1. تتمثل إحدى الطرق السهلة الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين هي إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت

إن إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت هي اسهل طريقة للربح من الانترنت لن يجعلك ثريًا بالضرورة ، ولكنها طريقة سهلة لكسب بضعة دولارات إضافية في وقت فراغك.


هناك العديد من مواقع الاستطلاع ، ولكن Swagbucks هي بالتأكيد واحدة من المواقع المفضلة لدينا. الانضمام إلى Swagbucks مجاني - في الواقع ، يمكنك كسب 10 دولارات بعد الانضمام وإكمال بعض المهام البسيطة.


اربح عبر الانترنت مع Swagbucks عن طريق القيام بما يلي:


  • التسجيل. بعد التسجيل على علي منثة Swagbucks ، يقومون بمطابقتك مع استطلاع للقيام به.
  • اربح نقاط المكافآت لكل استطلاع تقوم بإكماله. تشمل الاستطلاعات التسوق عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. تكسب ما بين 40 إلى 200 نقطة لكل استطلاع. في الواقع ، ستكسبك 100 باينت على هذا الموقع 1 دولار.
  • تحصل على مكافأة. لديك خيار استبدال نقاطك ببطاقة هدايا أو نقد PayPal

إليك مواقع استطلاع أخرى يمكنك تجربتها:


  • Survey Junkie-يدفع ما يصل إلى 45 دولارًا لكل استطلاع
  • Vindale Research- يدفع 1 دولار للتسجيل

وإذا لم تكن تفضل الاستطلاعات ، يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو تشبه الإعلانات حول مجموعة من الموضوعات مثل الأخبار والرياضة والترفيه وهذه موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.


تكسب: 10 دولارات أمريكية للمستخدمين الجدد الذين اشتركوا


ما عليك سوى تشغيل الفيديو أثناء القيام بأشياء أخرى مثل قراءة جريدة أو القيام بالأعمال المنزلية في المنزل. لن تجعلك ثريًا ولكنك على الأقل تربح ما يكفي مقابل أسبوع من القهوة أو الغداء.


2. كن مصممًا مستقلاً



بالنسبة لأولئك الأفراد ذوي المهارات الفنية ، يعد العمل الحر خيارًا ممتازًا لكسب أموال إضافية كل شهر.


سواء كنت تقوم بالرسم أو الويب أو الشعارات أو حتى أغلفة الكتب ، يمكنك العثور على عمل مستقل في 99designs. إنه مجاني للتسجيل والبدء في العثور على عملاء. يختلف الدفع حسب المشروع ، ولكن يمكنك توقع الدفع في غضون ثلاثة أيام.


3. كتابة المراجعات


هل تعلم أنه يمكنك ربح مال مقابل تقديم ملاحظاتك الصادقة؟ في SoftwareJudge ، يمكنك التسجيل ومراجعة منتجات البرامج المختلفة. بعد اختبار البرنامج ، فإنك تقدم مراجعة شاملة ودقيقة - وتحصل على أموال مقابل القيام بذلك.


إذا كنت تبحث عن ربح المال من الانترنت بسرعة ، فهذا هو الموقع المنشود. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 دولارًا كحد أقصى لمراجعة جيدة. يتم الدفع لك من خلال western union أو يمكنك تنزيل لعبة إذا ربحت ما لا يقل عن 20 دولارًا.


يمكنك أيضًا مراجعة المنتجات المادية التي تتراوح من الكتب إلى الأدوات والأجهزة الصغيرة. على سبيل المثال ، Pinchme.


4. اختبار المواقع

لا يمكن أن تكون مواقع الويب ناجحة إذا لم يجدها عامة الناس سهلة الاستخدام. وبالتالي ، تدفع العديد من الشركات الأموال لمختبري مواقع الويب الذين يقدمون تعليقات قيمة. يعد اختبار موقع الويب طريقة رائعة وسهلة لكسب المال عبر الإنترنت مباشرةً في المنزل في وقت فراغك. إنهم يختبرون سهولة استخدام موقع الويب الجديد ويبحثون أيضًا عن الأخطاء التي تحتاج إلى تصحيح لتحسين قابلية الاستخدام.


لبدء جني الأموال من خلال اختبار موقع الويب يمكنك الاشتراك في خدمات مثل:



ندرك جميعًا أن تجربة المستخدم السيئة يمكن أن تؤدي إلى معدلات ارتداد عالية لموقع الويب يمكن أن تؤثر سلبًا على أرباح الأعمال. لذلك يلعب مختبرو مواقع الويب دورًا مهمًا في مساعدة الشركات على تصحيح أخطاء مواقع الويب بشكل استباقي والتي يمكن أن تؤثر على أرباحهم النهائية. يفحص اختبار موقع الويب أيضًا التخطيط ووقت التحميل والتنقل وهيكل المعلومات.


5. كاتب مستقل

الكتابة المستقلة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. يعد تسويق المحتوى مجالًا متناميًا باستمرار ، وتقوم الشركات بتوظيف كتاب مستقلين الآن أكثر من أي وقت مضى.


لبدء الكتابة المستقلة ، من الجيد أن يكون لديك ملف خاص بعملك على الإنترنت. حدد الموضوع المناسب لك في الكتابة المستقلة ، ثم تواصل مع مواقع الويب التي تمثل أفضل اللاعبين في مجالك.


يمكنك التخصص في أي من المجالات التالية:


  • كتابة الخطب
  • كتابة الأعمال الصغيرة
  • كتابة سيناريو الفيديو
  • كتابة التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • Ghostwriting للشركات الصغيرة

بالطبع ، كما هو الحال مع أي خدمة ، من المهم تقديم محتوى أصلي في الوقت المحدد ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار.


أنت بحاجة إلى مواد ، على سبيل المثال ، كمبيوتر محمول وكرسي مريح وحساب PayPal لتلقي المدفوعات منه وعنوان سكايب حيث يرغب بعض العملاء في التحدث إليك وجهًا لوجه.


لتسويق نفسك ، تحتاج إلى إنشاء صفحة Facebook أو مدونة. بصفتك موظفًا مستقلًا جديدًا ، اجعله نقطة لكتابة جيست بوست على المدونات الناجحة. سيساعدك في الوصول إلى جمهور لا يمكنك الوصول إليه بمفردك في العادة. انضم أيضًا إلى مجموعات العمل المستقل على Facebook و Twitter و LinkedIn للتواصل مع الكتاب الآخرين وبناء العلاقات وجهات الاتصال التجارية.


ابحث عن وظيفة مستقلة في ProBlogger. يمكنك أيضًا العثور على وظائف في مجالس الوظائف مثل contena ولوحة عمل الكتابة المستقلة و bloggingpro وجميع الكتاب المستقلين على سبيل المثال لا الحصر.


6. ابدأ أحد متاجر التجارة الإلكترونية


الربح عن طريق الانترنت بدون راس مال في عام 2021

لست مضطرًا إلى إنفاق ثروة لبدء متجرك عبر الإنترنت. في الواقع ، الأمر ليس معقدًا كما تعتقد. أفضل جزء من الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو أنه يمكنك الاحتفاظ بوظيفتك اليومية أثناء قيامك بنشاطك عبر الإنترنت. في الحقيقة ، هذا هو أفضل وقت للانضمام إلى ازدهار الأعمال التجارية عبر الإنترنت لأن المبيعات العالمية من التجارة الإلكترونية تتزايد عامًا بعد عام.


قم بإعداد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك مع Shopify ، وسيكلفك أقل من 9 دولارات شهريًا.


مع Shopify ، من السهل إدراج منتجاتك أو خدماتك المتاحة للبيع. Shopify يتعامل مع التسويق وتحصيل المدفوعات والمساعدة في الشحن. بغض النظر عن ما تحاول بيعه ، Shopify يقوم بالعبء الأكبر من العمل بحيث يمكنك التركيز على المنتج.


بالطبع ، تعتمد الأموال المكتسبة عبر الإنترنت على مجموعات المهارات الخاصة بك ومقدار الوقت الذي ترغب في تخصيصه لعملك عبر الإنترنت. يمكنك بسهولة تحقيق ربح يتراوح من 100 دولار إلى 1000 دولار شهريًا عن طريق العمل لساعتين فقط في اليوم.


7. تقديم خدمات الترجمة

هل أنت ثنائية اللغة؟ ثم يمكنك الربح من الانترنت من خلال الترجمة.


سواء كانت مجلات أو مدونات أو برامج تلفزيونية أو حتى قاعات محكمة ، تدفع الكثير من المؤسسات دولارات كبيرة للمترجمين. لبدء بناء قاعدة عملائك ، يمكنك الاشتراك في مواقع مثل Unbabel.


موقع Proz.com يمكنك من خلاله كسب المال لترجمة مجموعة من المستندات. يمكنك الترجمة بلغات مختلفة ، على سبيل المثال ، الصينية والإسبانية والإيطالية والألمانية والإيطالية واليابانية والعربية. فقط قم بالتسجيل وإدراج خدماتك.


8. ابدأ قناة يوتيوب

إذا كنت مرتاحًا أمام الكاميرا ، فقد تكون نجم YouTube الكبير التالي. في الواقع ، يمكنك كسب أموال جيدة من خلال مراجعة المنتجات على YouTube.


يربح مستخدمو YouTube نقودًا عن طريق مراجعة المنتجات ونشر الإعلانات. مع بعض مهارات تحرير الفيديو عالية الجودة ، يمكنك البدء في جني الأموال من خلال YouTube اليوم.


9. كٌن كاتب سكربتات

يمكنك كسب ما يصل إلى 2.00 دولار في الدقيقة عن طريق نسخ الصوت والفيديو عبر الإنترنت. لبدء الكتابة ، تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر وسماعة رأس واتصال بالإنترنت. يمكنك التسجيل للحصول على خدمات ، مثل Scribie ، لبدء البحث عن العملاء اليوم.


لكي تنجح كناسخ نسخ احترافي ، فأنت بحاجة إلى مهارات كتابة سريعة وفعالة للغاية إلى حد بعيد.


10. إنشاء وبيع الكورسات

هل تحب تعليم الآخرين؟ ثم يمكنك الاستمتاع بإنشاء وبيع الكورسات.
مع برامج اليوم ، لم يكن إنشاء الدورات التدريبية وبيعها عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. يمكنك استخدام أدوات مثل Teachable لتطوير دورتك. يوفر Teachable النظام الأساسي الذي تحتاجه لتقديم معلومات عن الدورة التدريبية مدروسة ومنظمة.


11. بناء وبيع التطبيقات

إذا كنت مبرمجًا ماهرًا ، فيمكنك إنشاء تطبيقات لأشخاص آخرين أو بيعها بنفسك.


في الوقت الحاضر ، هناك طلب على التطبيقات أكثر من أي وقت مضى. فلماذا لا تغامر وتحاول بيع فكرتك؟


12. بيع الأشياء الخاصة بك

يقولون إن نفايات رجل ما هي كنز رجل آخر. إذا كان لديك كتب أو ألعاب أو أفلام أو أشياء أخرى موجودة حول منزلك ، فيمكنك بيعها نقدًا.


يمكنك بيع أغراضك المستخدمة بشكل خفيف على المواقع التالية:


  • تطبيقات مثل olx و Opensouq

13. قم بإنشاء مدونة

الربح من الانترنت بدون رأس مال


ما هي إحدى أكثر الطرق متعةً لكسب المال عبر الإنترنت دون إنفاق الكثير من المال؟ التدوين.
من خلال التدوين ، يمكنك الكتابة عن كل ما أنت شغوف به. كلما كان الموضوع الذي تختاره أكثر تخصصًا ، كان ذلك أفضل بشكل عام.


في الحقيقة ، عندما تنشر محتوى مدونة عالي الجودة ، ستكسب قراء متسقين. بمجرد إنشاء عدد كبير من المتابعين ، بالطبع ، يأتي ذلك مع إنتاج محتوى عالي الجودة باستمرار. في هذه المرحلة ، يمكنك بعد ذلك التركيز على دمج التسويق بالعمولة على موقع الويب.


التسويق بالعمولة هو المكان الذي يدفع فيه بائع التجزئة عبر الإنترنت عمولة إلى مدونة. بصفتك المدون ، يمكنك العمل على التوصية بتجار التجزئة وكسب عمولة إما عن مقدار حركة المرور أو المبيعات التي توجهها إلى بائع التجزئة. بشكل عام ، كلما زاد عدد الزيارات التي يحصل عليها موقع الويب الخاص بك ، زادت احتمالية قدرتك على كسب المال من خلال التسويق بالعمولة. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق نشر إعلانات على مدونتك أو حتى إنشاء منتجاتك الخاصة وبيعها.


يمكنك بدء مدونة بأي من هذه المنصات:

  • Blogger.com
  • WordPress.com
  • Wix.com
  • Squarespace.com
  • Weebly.com

شاهد أيضاً:كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها 2021


14. تطوير مواقع الويب

هل لديك موهبة في البرمجة؟ يمكنك دائمًا تطوير مواقع الويب في وقت فراغك.
في الوقت الحاضر ، تمتلك كل شركة تقريبًا ، كبيرة كانت أم صغيرة ، موقعًا على شبكة الإنترنت. هناك الكثير من العملاء المحتملين هناك.


تسير هذه الخدمة بجانب إدارة موقع الويب وتكوين خادم الاستضافة. هذا النوع من الخدمة ضروري لأن معظم الشركات تستخدم الآن مواقع الويب كامتداد لأعمالها غير المتصلة بالإنترنت. هذا هو السبب في ارتفاع الطلب على خدمة تطوير الويب.


للعثور على أول زوجين من عملائك ، تحقق من لوحة الوظائف على موقع الويب الشهير Github.


15. اصبح مدربا

الربح من الانترنت بدون رأس مال life Coash


هل تتفوق في تحفيز الآخرين؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك التفكير في أن تصبح مدربًا عبر الإنترنت.
سواء كنت خبيرًا في الأعمال التجارية الصغيرة أو إنشاء مواقع الويب أو المهارات المهنية ، يمكنك تسويق نفسك كمدرب عبر الإنترنت.


هذه طريقة رائعة لمشاركة معرفتك ومهاراتك مع الآخرين ، كل ذلك أثناء كسب بعض المال من المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مقابلة بعض الأشخاص الرائعين على طول الطريق.



16. بيع على Etsy

قم ببيع سلعك محلية الصنع على Etsy مقابل بعض النقود الإضافية.


موقع etsy هو سوق على الإنترنت للفنانين. بصفتك بائعًا ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب Etsy مجاني ، ونشر سلعك محلية الصنع للبيع ، ثم إجراء المبيعات من خلال المنصة مباشرة. الجزء الرائع في Etsy هو أنك لست مضطرًا للبحث عن العملاء - يعمل Etsy كمحرك بحث ، لذلك لديك بالفعل قاعدة عملاء واسعة. ثم تأخذ Etsy نسبة صغيرة من كل عملية بيع تقوم بها. إذا كنت تفكر في بيع منتجات منزلية الصنع عبر الإنترنت ، فإن Etsy هو المكان المثالي للبدء.


17. وظائف خدمة العملاء

نظرًا للزيادة المستمرة في الخدمات التي تقدمها الشركات عبر الإنترنت ، فقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على خدمات دعم العملاء عبر الإنترنت. وقد فتحت أيضًا طرقًا لموظفي خدمة العملاء عن بُعد الذين يعملون من منازلهم. في الحقيقة ، إنها طريقة سهلة الربح من الانترنت بدون رأس مال من منزلك


وظائف خدمة العملاء الأخرى المتاحة عبر الإنترنت مذكورة أدناه:


  • وكيل مركز الاتصال المنزلي
  • وكيل الدردشة عبر الإنترنت
  • مساعد افتراضي
  • دعم فني

متطلبات خدمة العملاء ليست معقدة ؛ توفر الشركة تدريبًا توجيهيًا حتى تتمكن من تقديم أفضل دعم يريده العملاء.


18. مدخل بيانات

هناك إمكانية كبيرة لكسب المال إذا كنت لا تمانع في الجلوس لساعات في تنفيذ مهام إدخال البيانات. في الواقع ، من المحتمل أن تكون وظيفة إدخال البيانات وظيفة بدوام كامل إذا كرست وقتًا كافيًا لها.


تدفع العديد من مواقع الويب لموظفي إدخال البيانات الخاصة بهم جيدًا بما يكفي لتنفيذ مهام مختلفة. تتطلب معظم هذه المواقع من المستخدم إنشاء حساب وتحديد مؤهلاته التعليمية. تحقق من المواقع أدناه للحصول على وظائف إدخال البيانات.


  • Fiverr.com
  • Clickworker
  • Hubstaff Talent

19. إنشاء موقع افلييت

لا يمتلك العديد من المسوقين بالعمولة (افلييت ماركتنج) المهارات اللازمة لإنشاء موقع الويب الخاص بهم. يمكنك تعلم WordPress والمساعدة في بناء مواقع افلييت ماركتنج.


كل ما عليك فعله هو إعادة ربط منتجاتهم بمواقع افلييت مثل Amazon و ClickBank وما شابه.


الخلاصة للربح عن طريق الانترنت بدون راس مال


بشكل عام ، إذا كان بإمكانك الاستفادة من كسب المزيد من المال ، فإن الأمر يستحق التفكير في العمل عبر الإنترنت. لم يكن حقًا أبسط أو أكثر ملاءمة.


بغض النظر عن مهاراتك أو اهتماماتك ، فمن الممكن أن تبدأ في جني الأموال عبر الإنترنت اليوم. يمكن القيام بذلك من أي مكان في العالم طالما أن لديك إنترنت عالي السرعة وأثناء عملك في وظيفة بدوام كامل. بمجرد نمو النشاط الجانبي إلى درجة توليد دخل كافٍ يساوي أو يزيد عن وظيفتك بدوام كامل. ببساطة ، اتركه ثم تابعه بدوام كامل.
حدد سعرك بثقة.


القاعدة العامة هي أن البائع يحدد السعر كأساس للتفاوض. حدد قاع السعر الذي لا ترغب في تخفيضه. نوع السعر الذي يفسد الصفقات وابدأ في التفاوض بمبلغ أعلى منه لمنحك مساحة للتفاوض.


اقرأ أيضًا: