نصائح قوية لزيادة أرباح جوجل ادسنس حتى لو كنت مبتدئًا

ربما تكون قد سمعت بالفعل عن أدسنس واستخدامه أو قمت بالتقديم لجوجل أدسنس مؤخراً، ولكن قد لا تكون على دراية ببعض الاستراتيجيات التي ستزيد من أرباح جوجل أدسنس كمبتدئ. إذا كنت تبحث عن طرق مثبتة لزيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا، فإن هذا القال التفصيلي مخصص لك حصريًا.


لا يزال الربح من جوجل ادسنس  هو الخيار الأفضل لغالبية المدونين.


والسبب هو أنك لست بحاجة إلى أي استثمار أو مهارات خبراء للربح من جوجل ادسنس . إنه نفس السبب الذي يجعل الأشخاص يبحثون دائمًا عن نصائح لزيادة أرباح جوجل أدسنس في جميع الأوقات تقريبًا.


جوجل أدسنس هو نظام بسيط للدفع لكل نقرة (PPC ads) يعرض الإعلانات ذات الصلة بمحتوى موقعك. سوف تدفع لك عندما ينقر شخص ما على إعلانات أدسنس الخاصة بك.


لكن المشكلة الوحيدة هي أنك بحاجة إلى الكثير من الزيارات من أجل جني المزيد من المال من جوجل أدسنس. ليس فقط المئات من الزوار في اليوم ولكن الآلاف من الزوار الفريدين كل يوم.


على الرغم من وجود الكثير من بدائل جوجل أدسنس ، ولكن عند استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يساعدك دخل AdSense في كسب دخل سلبي لائق بأقل جهد ممكن. في هذا المنشور ، سوف تتعرف على كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس دون التعرق كثيرًا. هل أنت جاهز؟ دعنا ننتقل مباشرة إلى التفاصيل.


كيفية زيادة أرباح جوجل أدسنس في 2022

1. يمكن للمواقع الغنية بالمحتوى زيادة أرباحك في جوجل أدسنس

يهتم معظم المبتدئين فقط بزيادة زيارات المدونة. يستخدمون جميع طرق توليد الزيارات لتنمية حركة مرور مدوناتهم ولكن معظمهم لن يعمل بفعالية. ثم فشلوا في زيادة كل من الزوار و بالتالي أرباح أدسنس. إذا كنت أحدهم ، توقف عن فعل ذلك على الفور.


لزيادة أرباح AdSense كمبتدئ ، كل ما تحتاجه هو مواقع غنية بالمحتوى.


أي نوع من المواقع الغنية بالمحتوي ؟


المحتوى الرائع هو ما يصنع نجاح أي مدونة أو يفسدها. تمتلئ كل مدونة تزورها تقريبًا بمحتوى من الدرجة الأولى تقريبًا طوال الوقت. محتواهم هو ما يجعلك تزور مدوناتهم كثيرًا.


باختصار ، يحتوي الموقع الغني بالمحتوى على محتوى لحل المشكلات حيث يمكنك اتخاذ إجراءات قابلة للتنفيذ لتحسين شيء ما.


على سبيل المثال ، يمكنك زيادة أرباح جوجل أدسنس  بعد تنفيذ النصائح المذكورة في هذا المنشور. هذا ما أسميه "موقع غني بالمحتوى". لذا تأكد من إنشاء موقع ويب ثقيل المحتوى من أجل زيادة أرباحك أدسنس.


كيف تجعل محتوى موقعك ثريًا يحبه Google؟


الطريقة الأولى لجعل محتوى موقعك ثريًا هي استخدام تقنية Skyscraper. إنه ينطوي على 3 خطوات بسيطة.


  1. العثور على محتوى شائع في تخصصك.
  2. إنشاء محتوى حوله وجعله أفضل بشكل استثنائي
  3. الترويج لها للأشخاص المناسبين.

باختصار ، تحتاج إلى العثور على المحتوى الشائع في النيتش الذي تعمل عليه باستخدام أدوات مثل Buzzsumo. ثم كتابة محتوى مفصل حوله. على سبيل المثال ، إذا كان "3 نصائح للإقلاع عن التدخين" أحد أكثر المحتويات شيوعًا في النيتش الخاص بك ، فيمكنك كتابة حوالي 50 نصيحة للقيام بذلك هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها جذب المزيد من المشاركات من خلال كتابة محتوى استثنائي حول الموضوعات الشائعة. وأخيرًا ، يمكنك استخدام أدوات مثل topsy للعثور على الأشخاص الذين شاركوا المحتوى بالفعل.


3 فوائد لإنشاء مواقع غنية بالمحتوى.


  • تعمل علي زيادة ظهور موقعك في البحث على الويب. تكافئ Google الموقع دائمًا بمحتوى من الدرجة الأولى.
  • فهي تزيد من متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقعك ، وتقلل أيضًا من معدل الارتداد على موقعك. سيساعدك هذا تلقائيًا على زيادة تصنيفات البحث الإجمالية.
  • سيبدأ الأشخاص الآخرون في إنشاء روابط إلى عناصرك إذا وجدوا أنها مفيدة. سيقومون أيضًا بمشاركة مدونتك مع جمهور مدونتهم حتى تحصل على المزيد من الزيارات القادمة من المدونات الأخرى.

الفوائد الثلاثة المذكورة أعلاه كافية زيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا حتى لو كنت مبتدئًا.


2. تحديد الأماكن المناسبة أهم شئ

تسمح لك سياسات جوجل أدسنس بوضع 3 وحدات إعلانية و 3 وحدات وصلات ومربعي بحث في كل صفحة من صفحات موقعك. إذا بدأت في وضع أكبر عدد ممكن من الإعلانات على مواقعك ، فقد يؤدي ذلك فقط إلى الإضرار بقراءك وقد يتخلون عن موقعك دون النقر فوق أي إعلان!


لذا فإن الموضع هو كل شيء في زيادة أرباحك من جوجل أدسنس. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النقرات على الإعلان ، فضع وحدات أدسنس الإعلانية في الأماكن الصحيحة.


  • ضع إعلاناتك في "الجزء المرئي من الصفحة" حيث تتمتع دائمًا بمستوى أعلى من الظهور على أي موقع ، وبالتالي يمنحك معدل نقر أفضل على إعلاناتك.
  • أعلى اليسار والشريط الجانبي والتذييل هي أيضًا مواضع رائعة لوضع إعلانات AdSense التي يمكن أن تزيد من نقراتك.

3. يعد اختبار A/B طريقة رائعة لزيادة أرباح جوجل أدسنس إلى أقصى حد

يعد إجراء اختبار A/B على وحدات أدسنس الإعلانية الخاصة بك طريقة مجربة لزيادة معدلات النقر إلى الظهور. يساعدك في العثور على أفضل صيغة للإعلان يمكن أن تساعدك على زيادة نسبة النقر إلى الظهور والتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (CPM).


4. بدون السيو ، تموت مدونتك

يعد تحسين محرك البحث هو المفتاح لزيادة أرباحك من جوجل أدسنس. بدون السيو (تحسين محركات البحث) ، سيستغرق الأمر شهورًا إن لم يكن سنوات للحصول على زيارات  جيدة من Google. وقضاء سنوات من الوقت في القيادة إلى مدونة واحدة ليس استراتيجية ذكية للربح من الانترنت.


تحتاج إلى تعلم مهارات تحسين محركات البحث لتحسين المحتوى والموقع والهيكل الخاص بك بشكل صحيح حتى تتمكن من جلب زوار جيدين بسرعة إلى مدوناتك ويمكنك البدء في تحقيق دخل لائق من جوجل أدسنس. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح البسيطة لجلب المزيد من حركة البحث.


  • دائما ضع زوار موقعك في الاعتبار. لا تحشو الكلمات المفتاحية نفسها مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ابدأ في استخدام الكلمات المفتاحية ذات الصلة التي لها معنى.
  • ابدأ في استخدام كلمات مفتاحية طويلة الذيل (long tail keywords) في استراتيجية إنشاء المحتوى الخاصة بك. من الأسهل بكثير تصنيف "أفضل 10 سيارات اقل من 200الف في مصر" من التنافس على كلمات رئيسية قصيرة مثل "أفضل السيارات في مصر". حاول استخدام كلمات مفتاحية طويلة الذيل تحتوي على أكثر من 4 كلمات حتى تتمكن من الترتيب بسهولة حتى إذا كانت مدونتك جديدة.
  • لا تكتب الكثير من المحتوى دون إنشاء روابط فعلية. يعد بناء الروابط أحد أكثر الطرق فعالية لزيادة حركة المرور إلى أي مدونة أو موقع ويب. بدون روابط ، لا تثق محركات البحث في مواقع الويب الجديدة. لذلك لديك فرص أقل في الحصول على حركة المرور حتى لو كان لديك محتوى رائع. تعطي محركات البحث وزناً أكبر للمحتوى الخاص بك فقط إذا بدأ شخص ما في وضع رابط له. لذا استخدم استراتيجيات بناء الروابط الأخلاقية للحصول على روابط طبيعية لمواقعك.

5. البحث عن مشاكل موقع الويب الخاص بك وإصلاحها


أحد أكبر الأسباب التي تجعل معظم الناس يكافحون لزيادة حركة المرور الخاصة بهم من محركات البحث هو أن موقعهم به الكثير من المشكلات.


يمكن أن يؤدي العثور على مشكلات موقعك الخاص وإصلاحها ، مثل الصور بدون نص بديلة (Alt Tag)، وعناوين URL الطويلة ، وسرعة التحميل البطيئة ، والوصف التعريفي المفقود ، وما إلى ذلك ، إلى الإضرار بحركة البحث. إن أبسط طريقة لزيادة حركة المرور الخاصة بك هي إصلاحها.


6. تصميم سهل الاستخدام هو الملك

يرتكب معظم المبتدئين في أدسنس خطأً واحدًا: فهم لا يستثمرون أي أموال. إنهم لا يضعون المال على التصميم أو الاستضافة. كلاهما على نفس القدر من الأهمية.


إذا كنت تستخدم مظهرًا مجانيًا ، فلن يكون مناسبًا لمحركات البحث وجاهزًا للجوّال مما ينتج عنه تصميم متوسط للمدونة. إذا كان تصميمك سريع الاستجابة وسهل البحث ، فستكون فرص الحصول على المزيد من الزيارات من Google أعلى حتى لو كان لديك محتوى متوسط.


أنت بحاجة إلى تصميم سهل الاستخدام يتم تحميله بشكل أسرع عبر جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك.

7. يتم دائمًا تحويل الوحدات الإعلانية المتعددة بشكل أفضل

على الرغم من وجود أماكن متعددة حيث يمكنك وضع وحداتك الإعلانية في AdSense ، إلا أن وضعها حول المحتوى الخاص بك يعد دائمًا فكرة جيدة لزيادة معدلات النقر إلى الظهور. ولكن تأكد من أن المحتوى والإعلانات التي تعرضها وثيقة الصلة بالموضوع ، وإلا فلن يرغب أحد في النقر عليها.


8. اختبر اللون الموجود على وحداتك الإعلانية

يمكنك إما استخدام خيارات إعلانات البانر المحددة مسبقًا من AdSense (باللون الأزرق) أو يمكنك تخصيصها عن طريق إنشاء مجموعتك الخاصة من الألوان والخطوط. يعد تحسين لون وحداتك الإعلانية أسهل طريقة لزيادة أرباحك من أدسنس كمبتدئ. أنا شخصياً أوصيك بمزج لون وحدات أدسنس الإعلانية بنفس لون خلفية صفحاتك.


إذا كان لون خلفية موقعك أبيض ، فاستمر في ذلك ، وإذا كان باللون الأسود ، فانتقل إلى اللون الأسود. إنها بهذه السهولة. تحتاج فقط إلى جعل لون إعلاناتك يمتزج جيدًا مع التصميم العام لمدونتك وأنماط الخطوط.


9. لا تنسى استخدام الهاتف الجوال

3

ستساعد الإعلانات المتجاوبة على زيادة أرباحك من أدسنس إلى الحد الأقصى عن طريق جعل زوار الجوال ينقرون على إعلانات أدسنس الخاصة بك. لذلك لا تنس أهمية وجود وحدات إعلانية متجاوبة من أدسنس على مدونتك.


10. تعلم من الخبراء

يكسب  الكثير من الأشخاص الكثير من المال من جوجل أدسنس  وحده. إن أرباحهم من AdSense عالية حقًا ، وإذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه ، فأنت بحاجة إلى البدء في التعلم.


اكتشف نوع المحتوى الذي يقومون بإنشائه ، والنيتش الذي يتخصصون فيه، وأدوات تحسين محركات البحث التي يستخدمونها ، والطريقة التي يستخدمون بها إعلانات أدسنس الخاصة بهم بما في ذلك الموضع - تمنحك كل هذه الأشياء فكرة جيدة حول كيفية تحسين إعلاناتك بشكل صحيح لزيادة معدلات النقر إلى الظهور على أدسنس .


أسئلة وأجوبة

أدسنس أو جوجل أدسنس هو برنامج تديره Google ويمكن للناشرين من خلاله عرض الإعلانات على مواقعهم لكسب العمولات بناءً على نموذج الدفع مقابل النقرة.

تحتاج فقط إلى 3 أشياء لبدء استخدام جوجل أدسنس، حساب Google ورقم الهاتف والعنوان البريدي المرتبط بحسابك المصرفي حتى تتمكن من الحصول على أموال وربط موقعك ببرنامج جوجل أدسنس.

Etiam convallis porttitor dolor, sagittis luctus sem fringilla pellentesque. Sed eget efficitur ligula. Aliquam et iaculis mauris.

الشيء الوحيد الذي يجب عليك مراعاته قبل التقدم للحصول على حساب Google AdSense هو أن موقعك يجب أن يحتوي على محتوى أصلي وعالي الجودة يجذب الجمهور.

حسنًا ، من الصعب حساب أرباحك من AdSense حيث أن ذلك يعتمد على النيتش الخاص بمدونتك والمعلومات السكانية لحركة الزيارات وموضع الإعلان وأنواع الإعلانات.

نعم ، بقدر ما تحصل على حركة مرور عالية على مدونتك أو موقعك وتستهدف الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة العالية ، فإن AdSense يعد مربحًا.

لزيادة أرباح أدسنس ، قم بإنشاء مواقع غنية بالمحتوى ، واستهدف الكلمات الرئيسية المناسبة ، واتبع أفضل ممارسات موضع الإعلان ، واختبر a / b مواضع الإعلانات ، واتبع أفضل ممارسات أنماط الإعلانات.

يعتبر Media.net الخيار الأعلى ربحًا في الصناعة. تعد Real Content Network و Trion و DivisionD و Infolinks و Viewdeos و Epom و Velis Media و Brightcom و Primis من أفضل البدائل لبرنامج AdSense.


اقرأ أيضًا: