هل فكرت يومًا في إنشاء مقاطع فيديو شيقة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد؟ هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو للجوال على الإنترنت، ولكن تأكد من أن لايت موشن مهكر هو أحد الخيارات الصحيحة. الاختيار الصحيح هو الخيار الذي يحتوي على العديد من الميزات وسهل الاستخدام. تعد لايت موشن مهكر 2024 اخر اصدار، التي سيتم استكشافها بالكامل أدناه، واحدة من أفضل أدوات تحرير وإنشاء الفيديو في الاندرويد.

اسم التطبيق لايت موشن
رقم الإصدار 4.0.5
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Alight Creative, Inc
نظام التشغيل الاندرويد

تم تقديم هذا التطبيق بواسطة Alight Creative، Inc. على جوجل بلاي، وقد تمكن هذا التطبيق من جذب العديد من المعجبين على لايت موشن مهكر بدون علامة مائية هو أحد أفضل التطبيقات في فئة تحرير الفيديو نظرًا لميزاته العديدة والاهتمام بالتفاصيل. بالطبع، من نافلة القول أنه في هذا الأسلوب، هناك أدوات احترافية مثل كين ماستر التي تعمل بشكل احترافي في هذا المجال لكن بالرغم من ذلك نحن بالحاجة الى alight motion مهكر على اجهزتنا سواء الاندرويد أو الايفون وبالتالي هذا موضوعنا اليوم على .

لايت موشن مهكر 2023

تحميل لايت موشن مهكر 2024

تختلف العلامات المائية والرسوم المتحركة والتأثيرات الاحترافية عن المعايير التي تجعل أي برنامج تحرير فيديو، وخاصة لايت موشن مهكر 2024، مختلفًا عن البرامج الأخرى.

من السهل إنشاء وتحرير الفيديو

يتيح لك لايت موشن مهكر بدون علامة مائية أيضًا إنشاء تصميمات احترافية وتأثيرات خاصة دون أي متاعب ومعرفة، حتى إذا كنت لا تستخدم أنظمة متقدمة. استخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو وإنشائها بسرعة وحققوا نتائج رائعة. نظرًا لحجم التطبيق، يمكن القول أنه خفيف جدًا، لذا فهو لا يضع ضغطًا كبيرًا على الذاكرة ولا يبطئ الهاتف أثناء التحرير.

الميزات الجذابة لبرنامج لايت موشن مهكر 2024 للاندرويد

في الوقت الحاضر، أصبح اختيار تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو أمرًا صعبًا للغاية. في بعض الأحيان تقوم بتنزيل برنامج تحرير فيديو ولكن اتضح أن ميزاته محدودة للغاية. لا داعي للقلق بعد الآن، يستخدم إصدار Alight Motion Pro العديد من الميزات الاحترافية ويلبي جميع احتياجاتك في وقت واحد. تعود شعبية هذا البرنامج إلى حقيقة أنه يحتوي على ميزات شيقة للغاية يمكن استكشافها، ما هي؟

لايت موشن مهكر

تقديم تأثيرات احترافية متنوعة

مقطع فيديو بدون تأثيرات وتأثيرات يبدو وكأنه مفقود، أليس كذلك؟ حسنًا، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات في هذا التطبيق لتجميل الفيديو الخاص بك. لا يمكنك استخدام هذه التأثيرات فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدام التأثيرات الجديدة التي تتم إضافتها وتحديثها باستمرار لإنشاء مقاطع فيديو أكثر جمالًا وفريدة من نوعها.

لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

يشعر معظم المستخدمين بالارتباك عند تطبيق التأثيرات. من خلال هذا التطبيق، يتم تصنيف مجموعة من التأثيرات وفقًا لفئات مختلفة ويمكنك بسهولة تحديد التأثيرات المناسبة لموضوع الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال، فئات تأثيرات القصاصات وتصميم النص والضوء والطمس واللون والمزيد. لذلك، سيكون من الأسهل على المستخدمين تطبيق تأثيرات مطابقة الفيديو. ستكون نتائج تحرير الفيديو أكثر إثارة عند استخدام التأثيرات الصحيحة.

الرسوم المتحركة Keyframe في Alight Motion Pro

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا البرنامج هي Keyframe Animation في الاندرويد وحتى الايفون. يتيح هذا التأثير للمستخدمين إنشاء كائنات ثابتة على الفيديو. لهذه الميزة العديد من الاستخدامات، ولكن من أكثرها استخدامًا هي العلامة المائية وعرض جزء من الفيديو. يمكن لهذه الميزة أيضًا إنشاء تأثير الأجسام المتحركة في اتجاه معين جنبًا إلى جنب مع الفيديو.

عليك فقط الجمع بين وظيفة الإطار الرئيسي والجدول الزمني حسب الحاجة. هذه الميزة فريدة ولا توفرها العديد من التطبيقات

يتوفر لايت موشن مهكر برو على مجموعة واسعة من الخطوط الشعبية

يقدم هذا البرنامج مجموعة واسعة من الخطوط التي يمكن تطبيقها في مواقف مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات شيقة من مقاطع الفيديو والصور وإنشاء مقاطع احترافية. إذا كنت تشعر أن نوع الخط الذي يوفره هذا البرنامج بحاجة إلى زيادة، يمكنك استيراده من مصادر خارجية.

كيفية استيراد الخطوط من خارج البرنامج سهلة أيضًا. باستخدام قائمة مكتبة الخطوط، يمكنك تحديد أنواع مختلفة من الخطوط. لاستيراد الخطوط من مصادر أخرى، يرجى تحديد استيراد الخطوط في لايت موشن مهكر برو.

استخدم أيضًا خيار عرض كل الخطوط لعرض جميع خيارات الخطوط المحفوظة. هل تريد إضافة نص إلى الفيديو؟ هذا سهل للغاية، فقط اضغط على الرمز الموجب (+) في أسفل اليمين. ثم اضغط على نص وابدأ في كتابة الكلمات للفيديو.

توفير قائمة تعليمية

لا تزال غير محترف في استخدام Align Motion ؟ لا داعي للقلق، فهذا التطبيق يقدم قائمة تعليمية ستكون مفيدة للغاية. خاصة للمبتدئين الذين لا يفهمون الميزات حقًا. من خلال هذا التطبيق، يمكنك العثور على خطوات سهلة للاستخدام. لذلك، لا يحتاج المستخدمون إلى طلب التدريب من مصادر خارجية. في العرض الرئيسي، حدد قائمة البرنامج التعليمي وانتبه لكل دليل معروض. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكن للمستخدمين البحث عن أدلة إضافية متوفرة على نطاق واسع على YouTube Alight Creative Inc.

يدعم تنسيقات ملفات متعددة

بمجرد تحريره، يمكنك بسهولة تصديره إلى تنسيقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكن أيضًا إجراء عملية حفظ تعديلات الفيديو في المعرض بسهولة. ليس فقط في المعرض، ولكن يمكنك أيضًا حفظه في الوسائط الرقمية مثل Google Drive. هذه السهولة في مشاركة الملفات هي أحد أسباب استخدام الكثيرين لهذا التطبيق. هناك خمسة خيارات تنسيق على الأقل لتصدير الملفات، وهي الفيديو و GIF وحزمة المشروع والإطار الحالي مثل PNG. إذا أراد المستخدم دمج مشروع مع آخر، فيمكن تحديد قالب حزمة المشروع.

لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

في الواقع، يتوقع عدد قليل من المستخدمين ميزات خالية من العلامات المائية في برامج تحرير الفيديو. لسوء الحظ، إذا كنت تستخدم برنامج تحرير عادي، فستجد بالفعل العلامة المائية. لذلك، إذا كنت ترغب في التخلص منه، يوصى بشدة باستخدام الإصدار المتميز. إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية، فيمكن أن يكون هذا الإصدار الاحترافي من لايت موشن مهكر بدون علامة مائية خيارًا. نظرًا لأن العلامة المائية هي حقًا عاملاً مزعجًا، فهي تقلل من مستوى الاحتراف في نتائج تحرير الفيديو.

ميزات أخرى مثيرة للاهتمام

ليس فقط الميزات المذكورة أعلاه ولكن أيضًا عناصر أخرى مثيرة للاهتمام. إحداها هي ميزة العناوين والثلث السفلي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تعديل مظهر العنوان في الفيديو. يوفر هذا التطبيق هذه الميزة مجانًا لتسهيل استخدامها.

ميزات أخرى لبرنامج Alight Motion مهكر :

  1. طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت

  2. لايت موشن مهكر يدعم المشاريع

  3. المؤثرات البصرية وتصحيح الألوان

  4. تسهيل متحرك لحركة أكثر سلاسة: اختر الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات الجدولة الخاصة بك

  5. لايت موشن مهكر بدون علامة مائية للايفون

  6. الرسوم المتحركة مع إطار مخصص

  7. اجمع الطبقات معًا

  8. احفظ عناصرك المفضلة لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية

  9. تصدير صورة MP4 أو رسوم متحركة GIF

  10. تأثيرات الحدود والظل

  11. ألوان صلبة وتأثيرات شديدة الانحدار

  12. ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة

  13. تسهيل متحرك لحركة أكثر سلاسة: اختر الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات الجدولة الخاصة بك

تحميل لايت موشن مهكر برو [Alight Motion [Pro

اقرأ أيضًا: