في سلسلة تصميم التطبيقات وتحريرها، سنناقش اليوم نظرة عامة على الإصدار الجديد من كاب كات مهكر والميزات والواجهة، وسنزودك أيضًا بالإصدار المعدل من CapCut مهكر، حيث ستختبر كل الميزات المدفوعة و ميزات متميزة مجانية. إذا كنت قد استخدمت تطبيق iOS VideoStar، فيجب أن تعرف أدوات الرسوم السحرية وأهميتها. إذن كاب كات مهكر 2024 أحدث إصدار هو تطبيق التصميم الذي تم إطلاقه مؤخرًا لأجهزة الاندرويد والذي يتضمن جميع المحترفين كن مبدعين مع مجموعة من أدوات التأثيرات السحرية. إذا كنت لا تعرف عن CapCut، فاقرأ أدناه أحدث منشور لدينا حيث أظهر لك كل شيء عن هذا التطبيق.

اسم التطبيق كاب كات CapCut
رقم الإصدار 5.8.0
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Bytedance Pte. Ltd
نظام التشغيل الاندرويد

CapCut مهكر هو أول تطبيق لتحرير الرسوم المتحركة وتصميم التأثيرات السحرية لأجهزة الاندرويد. يحتوي على جميع الأدوات الاحترافية المتوفرة فقط في برامج الكمبيوتر عالية التقنية مثل Adobe After Effects. بمساعدة هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء الرسوم المتحركة وتأثيرات الحركة الزاهية مباشرة على هواتفهم الذكية. أيضًا إذا كنت مبتدئًا وبدأت للتو رحلة تصميم الرسومات ذات التأثيرات السحرية، فإن كاب كات مهكر اخر اصدار هو الخيار الأفضل لك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية لتحرير مقاطع الفيديو وكذلك لاستخدام هذا التطبيق.

CapCut مهكر

Cap cut مهكر للاندرويد

يستخدم CapCut الإطارات الرئيسية والرسوم البيانية والمتجهات والتأثيرات السحرية والطبقات المتعددة، ويحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من التأثيرات التي ستدهشك. إذا كنت معتادًا على تطبيق Adobe After Effects، فلن تضطر إلى التفكير أكثر في تخطيطاته وواجهته. نظرًا لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مريحة لعينة بالإضافة إلى تخطيطات التخزين في After Effects و CapCut هي نفسها تقريبًا. CapCut هي أداة كاملة الميزات تأتي مع أدوات احترافية هائلة. ومع ذلك، لتجربة جميع أدواتها المهنية وتأثيراتها الاستثنائية (الموارد)، ما عليك سوى الاشتراك في اشتراك Pro أولاً.

Cap cut مهكر للاندرويد

ما هو تحميل CapCut مهكر اخر اصدار ؟

لذلك لا داعي للقلق إذا كنت تواجه بعض المشكلات المالية أو لا ترغب في إنفاق هذا القدر الكبير من المال على تطبيق الرسوم السحرية. منذ اليوم، نحن هنا مع النسخة المعدلة من CapCut - CapCut Latest 2024. بشكل أساسي، يمنحك هذا التطبيق المعدل وصولاً مجانيًا إلى جميع الموارد المميزة المتاحة في تطبيق CapCut، كما يمكنك أيضًا استخدام أدوات التصميم الاحترافية الخاصة به دون دفع روبية واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يعد تنزيل هذا التطبيق أمرًا سهلاً أيضًا حيث يمكنك تنزيل CapCut Pro APK هذا التطبيق بمجرد النقر على الرابط الوارد في هذه المقالة. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق الآن، وافتح وأنشئ مقاطع فيديو رائعة.

كاب كات مهكر 2023

مميزات العضوية الممتازة في CapCut

كاب كات مهكر 2024 هو تطبيق الاندرويد الوحيد الذي يمكن أن يوفر لك تجربة تحرير رسومات مؤثرات سحرية حصرية مع مجموعة كبيرة من الأدوات المذهلة. لكن "كاب كات مهكر APK" يختلف كثيرًا عن التطبيق الرسمي لأنه يوفر الكثير من الميزات السحرية الإضافية مثل.

الميزة الأولى والأكثر استثنائية في CapCut هي أن هذا التطبيق سيوفر لك تجربة خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ خالية من التكلفة حيث لا أحد يحب الانقطاع بين الترفيه والعمل الإبداعي. أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا إلى تعطيل الإعلانات، لأنه من خلال هذا التطبيق، سيتم حظر الإعلانات تلقائيًا بواسطة الواجهة الخلفية للتطبيق.

CapCut مهكر لايوجد علامة مائية

يعد تنزيل كاب كات مهكر أفضل تطبيق مصمم للرسوم المتحركة والمؤثرات للمبدعين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. ستساعدك ميزة بدون علامة مائية في CapCut في تعزيز الاحتراف أمام المشتركين لديك. أيضًا، إذا كنت منشئ فيديو عاديًا، فستساعدك هذه الميزة أكثر من غيرها. لذلك يمكنك بسهولة تنزيل CapCut بدون علامة مائية.

سهل الاستخدام

CapCut مهكر هو الأسهل في استخدام تطبيق مصمم الرسوم بالتأثيرات السحرية. إذا كنت تريد عمل رسم متحرك للإطار الرئيسي، فيمكنك استخدام هذا التطبيق وإنشاء رسوم متحركة للإطار الرئيسي في ثلاث خطوات بسيطة - إضافة وتعديل وتنقيح.

أدوات المنشئ

مرة أخرى، هناك ميزة أخرى لمنشئي YouTube أو لمنشئي مقاطع الفيديو القصيرة. إذا كنت تبحث عن تطبيق لإعداد مقدمات Youtube والصور المصغرة والإطارات الرئيسية، فإن CapCut سيساعدك في أداء هذه المهمة المعقدة بشكل مريح.

اشتراك بريميوم مجاني

تتمثل إحدى الميزات الاستثنائية لهذا التطبيق في أنه سيمنحك وصولاً غير محدود إلى جميع التأثيرات والانتقالات المتميزة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الطبقات مجانًا. ستعمل هذه التأثيرات المقرمشة على إضفاء الطابع الاحترافي على الفيديو الخاص بك بعدة طرق.

أداة ضبط اللون

يمكنك أيضًا إجراء تعديلات الألوان في الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق. سيوفر لك كاب كات مهكر للاندرويد واجهة مبسطة لضبط الألوان بحيث يمكنك بسهولة ضبط السطوع والتباين وتدرج الألوان والتشبع و RGB وأي تعديلات أخرى للألوان.

دروس مجانية

بصرف النظر عن كل هذه الأدوات والموارد، ستتلقى أيضًا قدرًا هائلاً من البرامج التعليمية باستخدام CapCut والتي ستساعدك في تعلم التطبيق. علاوة على ذلك، ستحصل أيضًا على مقاطع فيديو تدريب الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة باستخدام هذا التطبيق. لذلك إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف شيئًا عن التأثيرات السحرية، فقم بتنزيل CapCut Pro الآن واستمتع ببرامجها التعليمية.

تحميل كاب كات مهكر 2024 CapCut للاندرويد

اقرأ أيضًا: