gradient مهكر هو مرة أخرى برنامج AI يستخدم الذكاء الاصطناعي لفهم وجهك وإعادة إنشائه في العديد من الأنماط الفريدة من نوعها. إنه لأمر رائع أن يتم التحويل مباشرة إلى إصدار جديد للحصول على القليل من المرح. دعونا نجربها.

اسم البرنامج gradient
رقم الإصدار 2.8.4
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور gradient Inc
نظام التشغيل الاندرويد

تحميل Gradient مهكر من ميديا فاير

تحرير الصورة عن طريق AI

يتم تطوير الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد عن طريق سلسلة من التقنيات والآلات الحالية. وبالتالي، فإن إمكانية تطبيق الذكاء الاصطناعي على مكونات الوجود متنوعة للغاية. في مرحلة إلى الأمام، قد يكون هناك اكتشاف محركات ذاتية القيادة، وروبوتات ذات مرحلة مفرطة ... على المستوى الصغير، هناك سلسلة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تدمج الذكاء الاصطناعي في إنشاء أشكال ووجوه أخرى. في هذه الدرجة، يخدم الذكاء الاصطناعي لقضاء أوقات الفراغ العالية، مما يجلب لحظات من الاسترخاء. المثال الصحيح هو Gradient مهكر للاندرويد 2023: برنامج AI Photo Editor.

تحميل Gradient مهكر من ميديا فاير

عند الحديث عن Gradient مهكر، ربما تكون هناك كلمة واحدة سهلة الاستخدام: الكل في واحد. هذا محرر صور ذكي وأداة مكياج رائعة وعصا سحرية تساعدك على تغيير مظهرك بأساليب غير عادية في لمح البصر. العامل غير المعتاد في هذا النوع من الوظائف هو أنها تعتمد جميعها على الذكاء الاصطناعي في الأداء. التأثيرات عشبية للغاية ولم تعد تفقد خصوصية السمات الفردية. تستغرق كل ميزة أبسط حدًا أقصى بضع ثوانٍ لتوفير نتائج من الدرجة الأولى.

مميزات تنزيل Gradient مهكر

يظهر جديد للوجوه المألوفة

كونك معتادًا على وجهك الجميل، هل سبق لك أن فكرت في أي وقت مضى تقريبًا كيف سيبدو هذا الوجه عند الدخول إلى عوالم مميزة؟ كن قزمًا جميلًا، أو أورك مخيفًا، أو شخصًا رائعًا لفيلم الرسوم المتحركة؟ ما عليك سوى اختيار ميزة Fantasy Beauty، ويمكنك الاستمتاع على الفور بهذا التجسد السحري. القدرات الثلاث الصغيرة في Fantasy Beauty تساوي ثلاثة أنماط أقنعة مختلفة كطريقة لتأخذك من أعجوبة إلى أعجوبة من خلال رؤية منظور جديد لنفسك.

بالنظر إلى النتيجة النهائية، ستندهش. وأعدك عندما تراها، قد ترغب في إخراجها وعرضها في رفاقك على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ردود أفعال الجميع، ويمكن مضاعفة الضحك.

تنزيل Gradient مهكر

مجموعة أدوات الروعة القصوى لنظام الاندرويد

لا يوجد أي بشر قبيحين، فقط الأشخاص الذين لا يفهمون كيف يجعلون أنفسهم مذهلين. التدرج اللوني: سيساعد محرر الصور بالذكاء الاصطناعي العملاء على تحرير صورهم الشخصية بشكل استباقي وسلس قدر المستطاع من خلال مجموعة أدوات التجميل المدمجة بالذكاء الاصطناعي. هنا، إذا كنت تريد، يمكنك التحرير يدويًا كما تريد أو تحديد وضع التجميل التلقائي للسماح للأداة بتحسين وجهك وإطارك.

إذا لم تكن سعيدًا، فيمكنك مع ذلك أن تعمل بشكل أفضل مع مجموعة متنوعة من أدوات المكياج التي يمكن الحصول عليها في التطبيق والتي تتكون من: صنع ذقن على شكل حرف V، والتخلص من النمش، والقضاء على أقدام الغراب، بما في ذلك الشعر، وإضفاء لمعان على العيون، وتفتيح المسام والجلد، وصنع المينا البيضاء. يمكنك أيضًا تطفل قطعة مع شكل الجسم جنبًا إلى جنب مع إطالة الساقين، وتنحيف الإطار، وتكبير الصدر، مما يجعل الإطار أكثر جاذبية وجاذبية.

نادرًا ما يكون أحد التطبيقات التي ليست أكثر فاعلية يتمتع بمتعة تبادل الوجه باستخدام الذكاء الاصطناعي، ولكنه يحتوي أيضًا على كل جناح تعديل للصور والجمال مثل هذا. أيضًا، إنه مكتمل جدًا من الميزات الصغيرة. لهذا السبب أطلق على برنامج Gradient مهكر للايفون تطبيق تحرير صور الكل في واحد.

قدرات تعديل الصورة الاحترافية الآن ليست أدنى من أي محرر صور مفرط التوقف

لن يسمح هذا التطبيق الآن لأي صور مروعة بالعيش في ذاكرتك. لأنه ببساطة عن طريق استخدام مجموعة أدوات تعديل الصور الخبيرة في التطبيق، يمكنك إعادة صياغة صورتك غير الممتعة مباشرة إلى صورة استثنائية من الدرجة الأولى. هناك الكثير من التأثيرات والمرشحات المختلفة جنبًا إلى جنب مع خطوات تعديل الصورة الأساسية إلى المتقدمة بما في ذلك الاقتصاص والتدوير وتحويل نسبة العرض إلى الارتفاع وضبط التباين والإشراق / التعتيم وضبط الظلال وما إلى ذلك. سوف تكتشف جميع أنواع معدات تحسين الصور في مجموعة الوظائف المدمجة ولكن الكاملة.

إذا لم تكن بحاجة إلى إجراء عدد من التعديلات، فيمكنك استخدام تصحيح الصورة المحوسب بواسطة الذكاء الاصطناعي. فقط من خلال هذا الإجراء الواحد، يمكن تحرير الصورة الكاملة تلقائيًا استنادًا إلى نتائج نظام التعرف العميق على الذكاء الاصطناعي. وقد تحصل على منتج مكتمل يحقق عادة متعة أعلى من المتوسط. قبل الدخول في تحرير العناصر، يمكنك تجربة هذه الميزة المحوسبة. ربما تكون الصورة المنبثقة هي ما تتطلع إليه.

تنزيل Gradient مهكر لنظام الاندرويد

التدرج اللوني: يمنحك محرر الصور بالذكاء الاصطناعي لم تعد أكثر فاعلية اللحظات الراضية تمامًا عن الإعجاب بوجهك بأسلوب محدد مميز ولكن أيضًا مجموعة أدوات الماكياج وتحرير الصور الذكية. بعد إدخال هذا التطبيق، يمكنك نسيان جميع تطبيقات تعديل الصور الصغيرة المختلفة ...

تحميل برابط مباشر


اقرأ أيضًا: