هل تريد تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لتطبيق الوسائط الاجتماعية؟ حسنًا، لا تقلق لأن تحميل أحدث إصدار من SnapTube سناب تيوب سيساعدك. إنه برنامج تحميل تطبيق فيديو يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية دون أي مشكلة. أيضًا، يمكنك حفظ مقاطع فيديو الحالة وصور أصدقائك معها. في منشور المدونة هذا، سنناقش SnapTube تحميل أحدث إصدار، نسخة معدلة بدون إعلانات وميزات مدفوعة مقفلة.

اسم التطبيق Snaptube
رقم الإصدار 1.5.4
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Snaptube
نظام التشغيل اندرويد

قم بتحميل سناب تيوب جودة عالية 2024 لتحميل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من أي منصة وسائط اجتماعية. ليس فقط مقاطع الفيديو، بل يمكنك أيضًا تحميل الصوت. لتحميل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية، كان هناك دعم لجميع التنسيقات مثل الصوتيات 70 كيلو، 128 كيلو، 160 كيلو، 320 كيلو، ولمقاطع الفيديو 144 بكسل، 240 بكسل، 360 بكسل، 480 بكسل، 720 بكسل، 1080 بكسل، حتى 4K. إذن ما الذي تريده أيضًا من ملف APK هذا.

تحميل سناب تيوب جودة عالية 2023 SnapTube

تحميل سناب تيوب جودة عالية 2024 SnapTube

SnapTube هو نسخة خالية من الإعلانات من التطبيق الرسمي. يمكنك تحميله من هنا والاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مثل تحميل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K، وواجهة مستخدم خالية من الإعلانات، وما إلى ذلك أيضًا، إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق الأصلي، فهو متاح على متجر Google Play. حاليًا، لديها أكثر من 500 ألف تحميل.

تنزيل سناب تيوب الاصلي

تنزيل سناب تيوب الاصلي هو مجرد إصدار آخر من تطبيق سناب تيوب الاصلي. يحتوي على نفس ميزات تحميل مقاطع الفيديو من التطبيقات الاجتماعية ومنصات مصادر الفيديو، مثل YouTube و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك. في أحدث إصدار، تحصل على تجربة أفضل مع التطبيق. الآن، أصبح الأمر أكثر سلاسة وأسرع من أي وقت مضى.

مميزات العضوية الممتازة في سناب تيوب الاصلي

عند الحديث عن الميزات المتميزة، يتضمن SnapTube الرسمي العديد من الميزات الرائعة، لكن بعضها مدفوع. تحقق من ميزات تعديل قسط. لذا قبل استخدام SnapTube Pro هذا، دعنا نعرف الميزات المجانية والمدفوعة التي ستحصل عليها من APK هذا. أيضًا في الإصدار الأصلي لن يسمح لك بتحميل جميع مقاطع الفيديو بدقة 480 بكسل، يمكنك تحميل 480 بكسل أدناه. إذا كنت تنوي التحميل، فسيظهرون ذلك للحصول على عضوية إضافية أو مميزة. ثم احصل على كل هذه الميزات مجانًا تمامًا عن طريق تحميل سناب تيوب.

HD تحميل الفيديو

في الوقت الحاضر، لا يمكننا حتى تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة من مواقع الويب بسهولة، أو حتى على YouTube بدون العضوية المميزة، ولكن على سناب تيوب، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية. حتى أنه يدعم 4K. يحتوي على خيارات متعددة يحمل في ثناياه عوامل لتحميل أي فيديو أو صوت.

1-انقر فوق تحميل الفيديو

SnapTube لا يشبه مواقع الويب التي تفتح الكثير من الصفحات لتحميل مقاطع الفيديو. هنا، تحتاج فقط إلى نسخ الرابط، وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بنقرة واحدة. سهل وموفر للوقت. إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو من نظام أساسي مختلف مثل YouTube و Facebook وما إلى ذلك، فيمكنك استخدام سناب تيوب APK هذا. حيث لا تحتاج إلى المتابعة، مثل النسخ مثل الماضي وما إلى ذلك، ما عليك سوى النقر على خيار المشاركة واختيار SnapTube. يمكنك اختيار أي جودة فيديو، حتى يمكنك تحميل تنسيق الصوت أيضًا.

يحتوي SnapTube على مشغل وسائط مدمج، يمكنك استخدامه لمشاهدة أي مقاطع فيديو، حتى الصوت أو الموسيقى. لذلك لا تحتاج إلى تحميل أي مشغل فيديو آخر لتشغيل الفيديو الذي يتم تحميله. لذا وفر مساحة جهازك وقم بتخزين واستخدام أحدث إصدار بريميوم من SnapTube مع واجهة مستخدم خالية من الإعلانات.

معلومات مميزة

لا توجد إعلانات: قد تكون مشاهدة الإعلانات مملة، وقد تسبب صداعا في بعض الأحيان. في كل مرة تبدأ فيها بتحميل مقاطع الفيديو، تظهر إعلانات منبثقة، ولكن ليس أكثر في إصدار التعديل. إنه خالٍ تمامًا من الإعلانات.

تحميل سناب تيوب جودة عالية 

اقرأ أيضًا: