WhatsApp  New أو واتساب الجديد 2023 هو برنامج من تطوير Meta للمراسلة كما انه يحتوي على ميزات مفيدة لتوسيع الأنشطة الاقتصادية والتجارية للمستخدمين في الفضاء الإلكتروني. تختلف الإمكانات التجارية لتطبيق WhatsApp عن الإصدار العادي. تعد الأقسام مثل إرسال الرسائل الفورية للعملاء ، وشرح كامل لطبيعة العمل وإدخال الموقع الإلكتروني في قسم ملف تعريف البرنامج ، وكذلك مراجعة وتحليل عدد الرسائل المرسلة والمقرأة ، من بين أهم الميزات أضيفت إلى النسخة التجارية. إذا كان لديك رقم هاتف خاص بالعمل ، فيمكنك تحميل #واتساب الجديد 2023 على هاتفك جنبًا إلى جنب مع الإصدار العادي. من خلال تثبيت كل من الإصدارات التجارية والعادية ، ستكون جهات الاتصال والرسائل في بيئتين منفصلتين تمامًا ، مما يسهل عليك الفصل بين جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بالعمل والعائلة.


اسم التطبيق WhatsApp
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Meta
نظام التشغيل اندرويد




تنزيل واتساب جديد 2023 مجانا يحتوي على العديد من المميزات المختلفة التي تجعله منفردا عن النسخة العادية وتس اب، بحيث يمكن أن يزود العملاء بملف تعريف كامل لمجال نشاطك. يمكن للمستخدمين اكتشاف طبيعة عملك بسرعة من خلال الاطلاع على موقع الويب ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان ونوع المنتجات في ملفك الشخصي والتواصل معك بسهولة أكبر. عندما لا تكون متاحًا للرد على رسائل العملاء ، يمكنك استخدام ميزة المراسلة التلقائية والإعلان عن ساعات عملك ومدى التوفر للعميل. لكن إحدى أكثر ميزات تحميل تحديث واتساب جديد 2023 إثارة للاهتمام هي القدرة على توصيل هاتف أرضي بالتطبيق. بمعنى آخر ، عندما يترك المستخدمون رسالة لك على WhatsApp ، فسيتم أيضًا إرسال هذه الرسالة إلى خطك الأرضي في الشركة أو مكان العمل. بالإضافة إلى هذه الميزة ، يتم توفير وصول أسهل إلى ملف التعريف الخاص بك من خلال إصدار الويب. بمجرد إدخال رمز خاص ، يمكنك التحكم في ملف تعريف أعمال الواتس اب الخاص بك دون الوصول إلى هاتفك المحمول.


لماذا واتساب اصدار جديد 2023 ؟

كما ذكرنا في البداية ، يدعم تطبيق تنزيل #واتساب 2023 جميع ميزات إصدار WhatsApp الأصلي . بمعنى آخر ، باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات مجانية وتبادل ملفات الوسائط المتعددة مع الآخرين. في أحدث إصدار تجريبي من البرنامج ، تمت إضافة ميزات مثل الرموز الداكنة في قسم الحالة ، والقدرة على إرسال ملفات وسائط متعددة ذات جودة أفضل في الدردشة ، والقدرة على تمكين أو تعطيل حفظ البيانات.




WhatsApp دائمًا موضوع شائع ، سواء لأنه قام بتطبيق التشفير من طرف إلى طرف على رسائله ، لأنه تم شراؤه بواسطة Facebook او كما تسمى حاليا ميتا، لأنه حاول إدراج إعلانات في محادثاتنا، لأنه نفذ مكالمات صوتية ومرئية ، بسبب احتيال الإصدار الذهبي ، لأنه يقدم رموز تعبيرية ورموز تعبيرية جديدة مع كل تحديث جديد أو لأنه فشل في محاولته تجديد حالة المستخدم للخدمة. هذا ما يشبه كونك أفضل وأهم تطبيق للمراسلة الفورية والدردشة: كل شخص لديه رأي حول كل ما يفعله.




هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنها خدمة المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم. في الوقت الحاضر ، لدينا أكثر من 1200 مليون مستخدم في العالم يصلون إلى النظام الأساسي يوميًا لنتمكن من الدردشة مع أصدقائنا أو إرسال الصور أو مشاركة الملاحظات الصوتية أو إرفاق المستندات أو إرسال المواقع أو إجراء المكالمات. إنها أداة اتصالات القرن الحادي والعشرين حتى لو أراد أصحابها نقلها إلى نطاق الشبكة الاجتماعية مع كل تحديث جديد.

مميزات #واتساب جديد 2023 :

  • نسخة تجارية مع ميزات إضافية ومتفوقة على إصدار المراسلة العادي
  • القدرة على تحرير الملفات الشخصية بالكامل وإدراج معلومات العمل الكاملة
  • القدرة على إرسال رسائل تلقائية للعملاء والإعلان عن تواجدك متى
  • إخطار العملاء بساعات عمل المتجر تلقائيًا
  • القدرة على توصيل خط أرضي بـ WhatsApp واستقبال الرسائل على خط أرضي
  • القدرة على إرسال ملفات وسائط متعددة بجودة أفضل في إصدار تجريبي


بمجرد تحميل واتساب الجديد اخر إاصدار من الرابط المباشر أسفله، سيكون لدينا وصول إلى إصدار كامل الوظائف من واتساب اصدار جديد 2023 يمكننا التحكم فيه باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح مما يجعله أكثر راحة في الاستخدام ويسمح لنا أيضًا بالاهتمام بالرسائل الخدمة دون أخذ أعيننا على شاشة الكمبيوتر. ومع ذلك ، كما لا يمكن أن يكون غير ذلك ، فهو لا ينفذ جميع ميزات ووظائف إصدار الهاتف المحمول حيث لن نتمكن من إجراء مكالمات فيديو أو صوتية ، لكنه لا يزال يتضمن العديد من الخيارات التي جعلته مشهورًا جدًا.


اقرأ أيضًا: