واحدة من أكبر خدمات مشاركة الفيديو هي يوتيوب، والتي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. تتم مشاركة الآلاف من مقاطع الفيديو يوميا. نظرا لأن أرباح خدمة YouTube تتم من خلال الإعلانات، فعندما تشاهد مقطع فيديو، فإنه يعرض الإعلانات في البداية وأحيانا في المنتصف. قد لا تكون هذه الإعلانات ممتعة للعديد من الأشخاص وقد يرغبون في إزالتها. لإزالة الإعلانات على يوتيوب، تحتاج إلى أن تصبح عضوا خاصا في YouTube، وهو أمر ممكن فقط من خلال دفع رسوم، وعملية دفع هذه الرسوم، خاصة للمستخدمين الناطقين باللغة الفارسية، صعبة بعض الشيء. ب تنزيل يوتيوب سريع مجانا 2023، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب دون إعلانات ولن تضطر إلى دفع المزيد لإزالة الإعلانات و بهذا يصبح اليويتوب خفيف التصفح و الفيديوهات تشتغل بسرعة و سلاسة تامة و يمكنك مشاهدة جودات عالية بدون تقطع كأنك تستخدم نسخة لايت أو شيء من هذا القبيل. ماذا تنتظر اذا قم بتحميله الان و استمتع بمختلف مميزت يوتيوب سريع للاندرويد برابط تحميل مباشر من ميديا فاير و بدون مشاكل.


اسم التطبيق YouTube
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Google
نظام التشغيل اندرويد




يمكنك تحميل يوتيوب سريع وخفيف وتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقا. لا يلزم أن يكون هاتفك متجذرا لتثبيت هذا التطبيق لأنه لا يحتاج إلى الوصول إلى الجذر للحصول على أداء أفضل، من الأفضل أيضا إزالة تطبيق YouTube الرئيسي من هاتفك الجوال. يمكنك الآن الحصول على تحديث يوتيوب سريع وخفيف APK الجديد مجانا وباستخدام روابط مباشرة من موقعنا على الويب.


يوتيوب سريع وخفيف من ميديا فاير

يوتيوب سريع وخفيف 2023 هي واحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية واستخداما على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ويتم تحميل الآلاف من أشرطة الفيديو الجديدة يوميا من قبل مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية. عند مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube سريع و خفيف، يتم عرض إعلانات مختلفة للمستخدمين. هذه الإعلانات هي المصدر الرئيسي للدخل ل YouTube ومنتجي المحتوي على هذه الشبكة الاجتماعية. في بعض الأحيان يزداد عدد وكمية هذه الإعلانات لدرجة أن المستخدم يتوقف عن مشاهدة الفيديو ويستمر في مشاهدته. و هذا سبب بطء في التطبيق و في سرعة الفيديو، ابتكرت يوتيوب يتوافق مع الجهاز طريقة رائعة لحل هذه المشكلة حتى تتمكن المستخدمون من مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على YouTube دون إزعاج وعدم الاضطرار إلى الانتظار حتى تنفد الإعلانات كل بضع دقائق. و تميز بالسلاسة و سريع و خفيف في نفس الوقت وهو بأخر تحديث 2023 و بكل مميزات يوتيوب المختلفة.



يقدم يوتيوب سريع مجانا للمستخدمين جميع الميزات المتاحة في تطبيق YouTube الاصلي ل2023، باستثناء أنه من خلال تشغيل الفيديو في هذا التطبيق، لن يكون هناك المزيد من الإعلانات المزعجة وسترى الفيديو الذي تريده فقط. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى في هذا التطبيق غير المتوفرة في تطبيق اليوتيوب الرئيسي. في هذا التطبيق، على سبيل المثال، يمكنك تعيين دقة تشغيل المقاطع إلى أعلى مستوى لها. هناك أيضا إمكانية لمواصلة تشغيل المقاطع بعد الخروج من التطبيق، باستخدام هذه الميزة يمكنك الاستماع إلى مقاطع Youtube والانشغال بمهام أخرى على هاتفك. حتى النافذة العائمة تم تفسيرها في التطبيق الذي يمكنك من خلاله رؤية المقطع الذي تريده في زاوية من الصورة أثناء العمل مع التطبيقات الأخرى. يمكن تنزيل النسخة المتميزة والكاملة من هذا البرنامج مجانا تماما باستخدام روابط مباشرة لميديا فاير.


ميزات تنزيل يوتيوب سريع 2023 :

  • القدرة على حظر إعلانات YouTube ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة
  • مواضيع مختلفة لتغيير مظهر البرنامج
  • القدرة على التمرير عبر تشغيل الصور أو مقاطع الفيديو
  • سهل الاستخدام دون تأصيل
  • سريع وخفيف
  • يتوافق مع الجهاز
  • القدرة على تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها على ذاكرة الهاتف المحمول
  • القدرة على تكرار تشغيل الفيديو
  • يدعم وضع قوة HDR
  • القدرة على إلغاء الحد الأقصى لدقة الشاشة

اقرأ أيضًا: