إنه (SDLC) هو تفاعل تعاوني يمكّن من الظهور بمستوى عادي ، وترتيب الحد الأدنى للرسوم ، والوقت المقيد. الهدف من SDLC هو إنشاء مشاريع يومية تلبي الحد الأقصى من الإعلانات اللانهائية التي تطلب احتياجات العملاء. يُؤطر SDLC ويجمع خطة عامل من خلال نقاط للمراحل أو الدرجات ، كل منها يخفي دورته الشخصية والافتراضات. يؤدي الالتزام بـ SDLC بالمثل إلى تطوير وتيرة التنمية ونقاط الانقطاع ، ومخاطر المشروع والأسعار المتعلقة بالاستراتيجيات المتاحة اختياريًا للتقديم.


كيف تعمل دورة أنماط الحياة لتحسين البرامج

تتضمن دورة وجود تحسين المنتج القدرات الفردية التي يُفترض أنها تنسق برنامج الكائن. هذا يساعد في تقليل الفاقد وزيادة إنتاجية المراسلات. يضمن الاعتقاد أيضًا أن يظل العمل مستهدفًا ، ويحافظ على كونه توقعًا فعالاً للجمعية.


تتضمن دورة وجود تحسين المنتج القدرات الفردية التي يُفترض أنها تنسق برنامج الكائن. هذا يساعد في تقليل الفاقد وزيادة إنتاجية المراسلات. يضمن الاعتقاد أيضًا أن يظل العمل مستهدفًا ، ويحافظ على كونه توقعًا فعالاً للجمعية.


أهمية برنامج SDLC

  • يخطط لتأسيس مشروع بلا نهاية تلوح في الأفق
  • يساعد في تقدير الرسوم والوقت
  • يدمج الواجبات والافتراضات لكل مستوى
  • يعمل باحترام جميع جمعيات العمل والنهوض
  • بالإضافة إلى زيادة وتيرة ودقة التقدم
  • يحد من القدرة على الرهان والاحتفاظ بحركة غير منتظمة في وقت ما
  • يبدو أنه جيد بالإضافة إلى توسيع نطاق اتصالات العملاء

مستويات عينة الحياة / دورة تطوير الإطار


هناك سبعة نطاقات أو أوقات لنمط أنماط الحياة للقيام بالمهام تمامًا مثل المصاحبة:


  • الترتيب والتقييم
  • الضرورات
  • تخطيط البرمجة
  • الترميز والاختبار
  • مرحلة الجمع
  • التدفق والقدرة
  • اعمال صيانة

تعتمد جودة كل خطوة كثيرًا على الاحتراف والخبرة التي يتمتع بها مطورو الاستعانة بمصادر خارجية.


1.الترتيب والتحقيق المطلوب


التحليل الأساسي هو المستوى الأساسي والأولي داخل SDLC. نشأ من الدائرة على هذا النحو مع مدخلات من كل واحد من شركائهم ومحترفي الموضوع الإقليمي أو منظمات الأعمال. تم الانتهاء في هذا الجزء من إنشاء منشورات الحركة لظروف التأكيد الممتازة ومعرفات التهديد المرتبطة بالمهنة.


يقوم محقق المشروع والمنسق المسؤول بتثبيت دائرة مع العميل لتجميع كل واحدة من التفاصيل الدقيقة ، كمثال ، ما يحتاج المستفيد لتصنيعه ، من قد يكون العميل المتبقي ، ما هو هدف المكون.


2. المتطلبات

أثناء مقارنة الحاجة ، فإن المرحلة اللاحقة هي تمثيل متطلبات العنصر بشكل واضح والوفاء بها والعثور عليها مدعومة من خلال المستفيد أو المتخصصين في السوق. تم الانتهاء من ذلك بسجل SRS (مواصفات متطلبات البرنامج) الذي يغطي كل واحدة من الأمور ذات الحجم الكامل التي يجب تنظيمها وإنجازها طوال دورة الوجود.


3. تخطيط المرحلة

عندما تستقر المجموعة على خطة طويلة المدى للمتطلبات الأساسية والأهداف الخاصة بالشيء ، ستكون الدرجة التالية هي تنفيذ ارتباط محدد. يجب أن يرد هذا على السؤال ، "كيف يمكننا إعداد هذا؟" ضمن تجميع الأشياء ، لن ينسى هذا القسم اتخاذ قرار بشأن متطلبات طلب التوظيف المقترح ، وتعزيز دليل المشكلة ، والحصول على دفعة متواطئة منه. يمكن أن يساعد هذا أي شخص في كل حدث وتجمعات مناسبة للحصول على صورة ميسورة التكلفة في مواقعهم.


4. الترميز والتحقق

يبدأ التصنيع / الترميز بمجرد شراء المهندس لوثيقة الإستراتيجية. تم تغيير تخطيط البرمجة إلى كود المصدر. يتم إنجاز جميع قطع الكائن في هذا العنصر. تبدأ التجربة بينما تكتمل عملية الترميز ويتم إرسال الوحدات للمعاينة. عند هذه الدرجة ، تتم محاولة التغيير تمامًا ويتم تخصيص أي عيوب تم تحديدها لمصممي الأزياء للتعامل معها. إعادة التقييم ، إعادة التقييم تتم إلى حيث يوجد الكائن عن طريق إفتراض العميل. يلمح المتخصصون إلى ملف SRS للتأكد من أن العنصر له نفس الرأي مع ترتيب العميل.


5. مرحلة التنسيق

في أعقاب التجربة ، ستلتقي خطة العناصر المعتادة. سيتم تضمين وحدات أو مهام مميزة في كود مصدر هائل من خلال مساعي المهندس ، إلى حد كبير من خلال تخطيط المواقف للتمييز بين الأخطاء أو العيوب غير العادية. قد يتم وضع جزء المعلومات في سمعة الهدية المضافة في النهاية. في أعقاب اجتياز هذا المستوى ، يكون الكائن جاهزًا للسوق وقد يتم اقتراحه لأي عميل.


6. النشر والاحتفاظ


يتم تقديم الشكل الختامي للعنصر للإعلان. تكتمل المساعدة في وقت ما من فترة زمنية معينة لتغيير تخطيط النظام كما قد يرتفع العوز. قد يتطلب ذلك انتشار الكود أو تبادل الشفرة المستمرة.


7. الصيانة

عند العامل أثناء نقل الشكل ، ويبدأ العملاء في استخدام النظام المصمم ، بعد 3 اختبارات


  • التحقيق - يتم احتساب الأخطاء بسبب الظروف الفريدة التي تم فيها تجربة الطابع السلبي بأي قدرة
  • ترقية - تحسين التطبيق ضمن الإصدار الجاري من البرنامج
  • تحديث - لإضافة زوج من المكونات الجديدة إلى إطار العمل المستمر

تتمثل المشكلة الحاسمة في عصر SDLC في ضمان استمرار تلبية الشروط واستمرار الهيكل في المضي قدمًا وفقًا للمسؤوليات الموضحة في الموقع الأكبر.


في حالة مناسبة ، يجب رسم هذه الأجزاء دون تداخل. مهما كان الأمر ، نظرًا لعدم وجود خطة ترفيهية مثالية ، حددت التصميمات هذه الأيام كيف يمكنهم الرسم من خلال توسيع تفانيهم في كل خطوة من الدورة. أجهزة المسح التي تقلق بمساعدة كل خياطة في كل مرحلة تجعل المصاحبة مفيدة للغاية وتسمح لها بالتمييز بين القضايا ، سواء كانت تبدأ في البداية أو القسم الأخير من التطبيق أو البرنامج.


أفكار أخيرة

يبدأ العنصر أو الإطار بأكمله كمشتبه به ، ويتقدم عبر دورة الدرجة حتى يتم إجراء النقل ونقله. دورة أنماط حياة تطوير البرامج لأي برنامج أو عمليات إنشاء ، مع تحديثات وعناصر جديدة ، حتى تاريخ انتهاء الأميال أو استبدالها. مع كل دورة من الدورات المربكة التي يتم إجراؤها باستخدام تطوير إطار العمل ، فمن الجوهري بعض الشيء التوفيق العملاق لتحسين دورة وجود إطار العمل (SDLC). يحمل تسلسل SDLC التغيير ، والتغيير ، والقيام ، والتحقق من ، ونقل التطبيقات بعناية متزايدة على صنع التطبيقات والإشراف عليها. عند مواجهة مهمة نقل مشاريع الجودة المكافئة لتخمين المشتري ، والضروريات ، والمدة ، وتقييم التكلفة ؛ الحفاظ على SDLC هائل.


اقرأ أيضًا: