يتيح لك برنامج تسجيل المكالمات 2024 تسجيل جميع محادثاتك وحفظها تلقائيًا . ربما ترغب في الاستماع إلى بعض محادثاتك عدة مرات أو أن تكون محادثاتك المهمة متاحة دائمًا، ولكن للقيام بهذه الأشياء تحتاج إلى حفظ المحادثات. نقدم لك الأخبار السارة بأن برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا قد وفر لك هذه الإمكانيات يمكنك ضبط التسجيل التلقائي على سلسلة من الأرقام المحددة أو الأرقام غير المعروفة في إعدادات البرنامج، ولديك خيار إيقاف تسجيل المحادثات في أي وقت تريده.



يعد تطبيق Automatic Call Recorder أحد أفضل البرامج لتسجيل المحادثات الهاتفية وحفظها. يمكنك تسجيل جميع محادثاتك ومكالماتك، ثم تحديد المحادثات التي تريد حفظها والاحتفاظ بها على هاتفك. أيضا، هذا البرنامج لديه إمكانية التحديد المسبق للمكالمات التي سيتم تسجيلها والتي لن يتم تسجيلها. بعد تسجيل المكالمات يمكنك الاستماع إليها وإضافة الملاحظات والملاحظات إليها. يمكن لهذا التطبيق تحميل محادثاتك إلى المساحة السحابية لجوحل درايف أو Dropbox بحيث يمكنك الوصول إليها دائمًا من أي مكان.


اسم التطبيق Automatic Call Recorder
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Appliqato
نظام التشغيل الاندرويد


لماذا برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل ؟

من خلال تنزيل مسجل مكالمات 2024 يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا على هاتفك دون القيام بأي شيء. الأمر متروك لك لاختيار وتعيين ما إذا كانت المكالمات الواردة مسجلة أم المكالمات الصادرة أم المكالمات الواردة والصادرة للأشخاص التي يتم تسجيلها. يمكنك أيضًا بدء أو إيقاف التسجيل يدويًا . يتم تسجيل المكالمات الهاتفية بجودة جيدة بتنسيقات WAV و AMR و 3GP.



 يتم وضع المحادثات المحفوظة داخل صندوق الوارد الخاص بالبرنامج، يمكنك تغيير مكان تخزين المحادثات ووضعها على بطاقة sd الخاصة بك، على سبيل المثال. ميزة أخرى مفيدة للبرنامج هي القدرة على البحث عن المحادثة المطلوبة بناءً على رقم الهاتف والتاريخ والاسم وما إلى ذلك. يعد الاستماع إلى المحادثات المسجلة وإضافة الملاحظات ومشاركتها والتكامل مع الخدمات السحابية المختلفة لحفظ المحادثات والمزامنة مع الخوادم.


تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا 2024

Automatic Call Recorder هو برنامج اندرويد مفيد للغاية لتسجيل المكالمات الهاتفية والمحادثات اليومية، والذي تم تصميمه وتطويره بواسطة استوديو برمجة Appliqato وهو متاح مجانًا على متجر بلاي.





عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة وبشكل تلقائي حفظ مكالماتك الواردة والصادرة بشكل كامل وبجودة ممتازة! مما لا شك فيه أنه قد حدث لنا جميعًا أننا نريد تسجيل محادثات مع شخص ما، أو تقديم مستندات، فنحن بحاجة إلى برنامج لتسجيل صوت الطرف الآخر، أو نريد الحصول على المشورة من شخص ما عبر الهاتف، وتريد هذه النصائح للمرة القادمة أيضًا. لحفظها كمرجع، اقتراحنا هو تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد، والذي يمكنك من خلاله تسجيل جميع المحادثات في اتجاهين وحفظها على هاتفك الذكي. مما يساعدك على التحكم في كل هذه المحادثات وتسجيلها كما يحلو لك في ثلاثة أوضاع. تتضمن هذه الأوضاع الثلاثة: تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة، وتسجيل محادثات جهات الاتصال الهاتفية المحددة مسبقًا، وتسجيل المحادثات عندما تتصل بك أو يتصل بك شخص ما. ستتمكن أيضًا من تغيير موقع تخزين الملفات المسجلة على بطاقة الذاكرة في مسجل مكالمات 2023 هذا وحتى وضع كلمة مرور في قسم Inbox في البرنامج.


بالإضافة إلى ذلك، هناك إمكانية حفظ المحادثات في الذاكرة السحابية من أجل زيادة الأمان قدر الإمكان. وتجدر الإشارة إلى أن تصنيف برنامج تسجيل المكالمات الصادرة والواردة في متجر بلاي يبلغ 3.6 رغم ان التقييم قد يبدو لك قليلا لكنه كبير في متجر بلاي و يتبث مدى اعجاب المستخدمين بالرنامج و خصائصه الرائعة.




مميزات Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات :

  • تسجيل تلقائي للمكالمات الواردة والصادرة بأقصى جودة.
  • إمكانية التسجيل الثنائي للمحادثات.
  • القدرة على حفظ المحادثات بتنسيقات مختلفة.
  • القدرة على حفظ الملفات في التخزين السحابي.
  • عنصر واجهة مستخدم مخصص للصفحة الرئيسية.
  • واجهة مستخدم بسيطة بدون إعلانات مزعجة.
  • مواضيع مختلفة لتخصيص البرنامج.
اقرأ أيضًا: