لا يوجد نقص في تطبيقات محرر الفيديو القوية لنظام الاندرويد. أنها تأتي مع ميزات قوية تساعدك في مشاريع تحرير الفيديو الخاص بك مثل Viva Video مهكر 2024. لكن المشكلة الرئيسية تكمن في قابلية استخدام هذه التطبيقات. هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة، ولكن معظمها غير قابل للاستخدام، مما يجعل من الصعب على الأشخاص استخدامها. لحسن الحظ، لا يواجه فيفا فيديو مهكر 2024 أي مشكلة وتعمل بشكل جيد مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد.

اسم التطبيق فيفا فيديو مهكر Viva Video
رقم الإصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور QuVideo Inc
نظام التشغيل الاندرويد

تحميل Viva video مهكر

يأتي هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة، مما يسهل على الجميع استخدام الميزات المتقدمة لهذا التطبيق دون الشعور بالارتباك. يأتي VLLO مع مجموعة أدوات متقدمة ضرورية لجميع محرري الفيديو. إذا كنت مهتمًا بتنزيل VLLO Mod APK، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المنشور، سنشارك هذا التطبيق الفريد، والذي يوفر لك ميزات تحرير فيديو قوية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

فيفا فيديو مهكر Viva Video 2023

ميزات فيفا فيديو مهكر 2024 :

1 - تأثيرات الانتقال

يأتي فيفا فيديو مهكر مع تأثيرات الانتقال التي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو سلسة. باستخدام تأثيرات الانتقال، يمكنك التبديل بسلاسة من مشهد إلى آخر، مما يجعل تجربة مشاهدة الفيديو أسهل. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من تأثيرات الانتقال الرائعة، والتي يجب عليك التحقق منها. هذه التأثيرات مجانية للاستخدام، ويمكنك تطبيقها بسهولة في أي وقت بين الإطارات. تحتوي تأثيرات الانتقال على الكثير من خيارات التخصيص مثل المؤقت والسرعة وأشياء أخرى كثيرة.

فيفا فيديو مهكر

2 - المؤثرات الخاصة

تحتوي جميع مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على مؤثرات خاصة. من المستحيل عمل فيديو بمظهر واقعي بدون تأثيرات. لذا، فإن إضافة بعض التأثيرات أمر ضروري. لحسن الحظ، يمتلك Viva video مهكر مكتبة واسعة من المرشحات والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن تخصيص هذه المرشحات والمؤثرات الخاصة وفقًا لاحتياجاتك. قم بتغيير السرعة والشدة وقيم RGB والعديد من الأشياء الأخرى دون أي مشاكل لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو بالطريقة التي تريدها.

3 - يدعم جميع التنسيقات

يدعم Viva video جميع تنسيقات الاندرويد. يأتي مع دعم غالبية تنسيقات الفيديو التي يمكنك استخدامها بسهولة. التنسيق المدعوم هو AVI و MP4 و MKV وغيرها الكثير. حتى إذا كان لديك تنسيق متقدم، فيمكنك بسهولة اختياره، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحميله على جهازك. ليس فقط الاستيراد، ولكن Viva video مهكر يدعم تصدير مقاطع الفيديو بأي تنسيق مرغوب فيه. تسهل هذه الميزة على المستخدمين تصدير مقاطع الفيديو واستيرادها بأي تنسيق والاستمرار في العمل دون مشاكل التوافق.

4 - مجموعة أدوات كاملة

مجموعة الميزات التي يمكن للمرء أن يتوقعها من أي من برامج محرر الفيديو موجودة في ملف APK للإصدار Viva video Pro. يمكنك العثور على جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير الفيديو بمستوى احترافي. على الرغم من أن لديك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الاندرويد، إلا أن كل شيء يعمل على ما يرام ويوفر لك عامل قابلية الاستخدام الكامل. باستخدام مجموعة الأدوات الكاملة، يمكنك الوصول إلى ميزات متقدمة مثل تحرير المخطط الزمني ومزامنة الصوت وتلوين RGB والتأثيرات والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن للمرء أن يجدها مفيدة لتحرير الفيديو المتقدم.

Viva Video

5 - مجاني للاستخدام

يُعد تطبيق Viva video Pro لنظام الاندرويد تطبيقًا مجانيًا. تأتي فئة فريميوم مع بعض الميزات، والبعض الآخر مقفل للمشتركين المميزين. لحسن الحظ، إذا قمت بتحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية لنظام الاندرويد، فيمكنك بسهولة الحصول على كل شيء مجانًا. يأتي بنسخة مجانية، وكل ميزة مفتوحة للمستخدمين. لا يتعين عليك شراء الاشتراك المميز لهذا التطبيق للوصول إلى جميع الميزات وإلغاء قفلها.

كيفية تثبيت فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية على هاتف الاندرويد الذكي الخاص بك ؟

  1. بادئ ذي بدء، قم بفيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية من الرابط المذكور أعلاه.
  2. انتقل إلى مجلد "التنزيلات" وانقر على ملف apk الذي تم تنزيله. حدد "تثبيت" لبدء إجراءات التثبيت.
  3. سيستغرق التثبيت بضع ثوان حتى يكتمل.
  4. بمجرد الانتهاء، انقر فوق "فتح" لبدء التطبيق ومواصلة العمل.

تحميل Viva video مهكر

اقرأ أيضًا: