يعد برنامج 2nr مهكر 2024 أداة مفيدة للغاية تتيح لك الحصول على رقم افتراضي. يمكنك بسهولة الاتصال بجهات الاتصال المرغوبة وتلقي الرسائل القصيرة منهم باستخدام هذا البرنامج. ستحصل أيضًا على إمكانية تبادل جميع أنواع الصور والرموز التعبيرية. يمكنك اختيار الرقم الذي تريده ويمكنك بسهولة ضبط الأغنية المرغوبة للبرنامج لتشغيلها عند تلقي مكالمة أو رسالة نصية قصيرة. كل استخداماتك للبرنامج ستكون عبر الإنترنت ولن يتم تبادل أي بطاقة SIM فعلية .




في هذه الأيام، مع توسع نظام الاندرويد و الايفون والتنوع الكبير في برامج المراسلة على هذه المنصة، تغيرت الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص مع بعضهم البعض تمامًا. في الماضي، إذا كنت ترغب في التواصل مع أشخاص خارج بلدك عن طريق الصوت، كان عليك إنفاق مبلغ كبير نسبيًا من المال، ولم يكن من الممكن التواصل عبر الفيديو على الإطلاق. ولكن اليوم، من خلال تثبيت أحد برامج المراسلة على هاتفك الاندرويد أو الايفون، يمكنك التحدث إلى الناس من جميع أنحاء العالم بسهولة وبإنفاق أقل مبلغ من المال.

كما أن تنوع التطبيقات في هذه الفئة كبير جدًا ويوفر لك كل منها تسهيلات مختلفة. أحد البرامج المثيرة للاهتمام في هذا المجال هو برنامج 2nr اخر اصدار. يوفر لك هذا التطبيق في الواقع رقمًا افتراضيًا يمكنك الاتصال به أو إرسال الرسائل القصيرة من خلاله.


اسم البرنامج 2nr مهكر
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور MobileLabs Sp. z o.o.
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل برنامج 2nr مهكر 2024 اخر اصدار :

معظمنا مشغول بعملنا ويستخدم هواتفنا باستمرار للتواصل مع الآخرين. يؤدي هذا أيضًا في بعض الأحيان إلى زيادة عدد مكالماتنا بشكل كبير وتصبح إدارتها تحديًا كبيرًا. لكن هذا 2nr مهكر قد حل هذه المشكلة تمامًا للمستخدمين.

كما يمكنك التخمين على الأرجح من اسم هذا برنامج 2nr مهكر احدث اصدار للاندرويد، سيعطيك هذا البرنامج رقم اتصال مختلف عن رقم هاتفك المحمول. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة الفصل بين عملك وشؤونك الشخصية. بالطبع هذا الرقم خاص بمختلف بلدان العالم و يتم تحديثها باستمرار، حيث من خلاله يمكنك الحصول على ارقام بولندية أو امريكية و غيرها.




يمكنك التحدث إلى أصدقائك أو عائلتك أو زملائك في مختلف انحاء العالم مجانًا. تشمل الميزات الأخرى لهذا البرنامج القدرة على إرسال رسائل نصية، و غيرها من الامور الاخرى التي توجد في ارقام SIM و يمكنك الاستفادة منها مجانا و خصوصا مع النخسة المهكرة من 2nr مهكر 2024 باخير تحديث لها من موقعنا برباط مباشر ميديا فاير.

يتيح لك هذا البرنامج أيضًا إرسال ملفات الصور مثل الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إرسال الصورة المطلوبة مع رسالتك النصية، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا خاصة في مسائل العمل.

لماذا 2nr مهكر للاندرويد ؟


برنامج 2nr مهكر اخر اصدار هو برنامج لأجهزة الاندرويد مقدم من MobileLabs. ويسمح لك بالحصول على رقم افتراضي في أقرب وقت ممكن. بعد إنشاء رقمك الافتراضي بمساعدة هذا البرنامج، يمكنك بسهولة الاتصال بأصدقائك وعائلتك أو إرسال رسائل نصية قصيرة. يسمح لك الرقم الافتراضي الذي يوفره هذا البرنامج باستخدامه في جميع أنواع الشبكات الافتراضية مثل Telegram. سجل بسهولة. لإنشاء رقم افتراضي، يجب عليك أولاً إدخال بريد إلكتروني واختيار كلمة مرور لنفسك في النهاية. بعد التأكيد، يجب عليك إدخال رمز البلد، وفي الخطوة التالية، سيتم عرض عدد من الأرقام مع رمز البلد الذي أدخلته لك.




في هذا القسم يكون اختيار الرقم اختياريا وباختيار أي منها يتم العمل وسيكون الرقم متاحا لك. فقط ضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت من بداية العمل حتى نهاية العمل حتى يمكن إنجاز العمل دون مشاكل. من أجل أن يكون مظهر البرنامج موحدًا وغير ممل، يمكنك استخدام الخلفيات المتاحة. بمساعدة بريد إلكتروني، يمكنك الحصول على رقم افتراضي مرتين مع كل تسجيل. بعد إنشاء أول رقم افتراضي، أدخل قسم الإعدادات وانتقل إلى قسم الحساب. انقر الآن على الرقم الظاهري المكتوب وأخيراً في الصفحة التالية، انقر على النقاط الثلاث في أعلى الصفحة وحدد خيار "رقم الإصدار" بحيث يمكنك الدخول بسرعة في خطوة إدخال رمز البلد واستلام رقمك الجديد.

مميزات برنامج 2nr مهكر ميديا فاير :

  • واجهة مستخدم جذابة
  • إجراء مكالمات مجانية إلى كندا والولايات المتحدة
  • إرسال رسائل قصيرة مجانية إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية
  • القدرة على إرسال رسائل الفيديو
  • القدرة على إرسال الصور والفيديو
  • تحويل الرسالة الصوتية إلى نص
  • حماية عالية
  • سرعة وجودة اتصال عالية
  • امكانية محادثة دولية 

اقرأ أيضًا: