SketchBook مهكر هي أداة رسم وسائط طبيعية قوية تتيح لك إنشاء فن رقمي على جهاز الاندرويد الخاص بك.

تم تحميل SketchBook مهكر الحائز على جائزة على أكثر من 9 ملايين جهاز محمول ويتمتع به الرسامون من جميع مستويات المهارة في جميع أنحاء العالم.

بفضل المزج الفائق والتظليل ومزج الألوان والأنسجة والأدوات الأخرى للحصول على نتائج احترافية، يمنحك برنامج SketchBook حرية الطلاء بالفرش الطبيعية ومجموعة محسّنة من الأنسجة أثناء التقاط كل التفاصيل على قماشك بإمكانيات عرض الصور الواقعية!

اسم البرنامج SketchBook مهكر
رقم الإصدار 5.3.1
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Sketchbook
نظام التشغيل الاندرويد

ما هو SketchBook مهكر؟

تحميل SketchBook مهكر

يعد SketchBook مهكر أداة مفيدة للفنانين الرقميين الذين يرغبون في اختبار قدرتهم على الاعتماد على الأجهزة المحمولة. Canvas تنتمي إلى المستخدم، ويمكن حفظها في مستندات الذاكرة الخارجية أو الذاكرة الداخلية لوحي الاندرويد. الأول تم شحنه بالحجم المطلوب ولم يتطابق دائمًا مع المساحة المتوفرة على جهازك.

المعرض جيد أيضًا في تثبيت تطبيق يسمح لك بتخزين ملفات الصور. ولكن بعد ذلك كانت هناك مشكلة في إبقائها منظمة بمرور الوقت حيث يتم تخزينها بشكل عشوائي في المجلدات، والتي لا تسجل أي شيء عن العمل الذي قام به المستخدمون، لذلك سيتعين على البحث لاحقًا البحث حسب التاريخ أو الاسم.

ميزات تحميل SketchBook مهكر

SketchBook مهكر هو تطبيق للرسم الرقمي يتيح لك تجربة فرش طبيعية حقيقية وميزات احترافية مثل المزج، والطبقات، والطبقات، والقوام، وما إلى ذلك ... تمامًا مثل استخدام الدهانات الحقيقية على القماش!

الخطوة1. يمكن استخدامه أيضًا لأغراض مختلفة من إنشاء فنون أصلية إلى تعديل الصور أو حتى إضافة نصوص إليها ومشاركة أعمالك الفنية مع أصدقائك عبر مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Google+. كما أنه يدعم استيراد الصور (jpg، png) من ذاكرة الجهاز اللوحي.

الخطوة 2. أفضل شيء في SketchBook Pro هو أن أدواته تختلف اعتمادًا على القلم أو الفرشاة التي يستخدمها المستخدم مما يعني أنه يمكنك بحرية اختيار الفرشاة التي تريد حجمها وشكلها ومستوى تعتيمها.

الخطوة الثالثة: الواجهة بسيطة جدًا حيث توجد مساحة عمل على الجانب الأيسر ولوحة أدوات في أعلى الجانب الأيمن ولوحة طبقات في الجانب الأيمن السفلي بها صور مصغرة لجميع صفحات كراسة الرسم المفتوحة (الشاشات) ) كمرجع.

يمكنك الحصول على العديد من الشاشات التي تريدها من خلال النقر على أيقونة الشاشة الجديدة الموجودة بالقرب من زر إغلاق النافذة في الركن الأيمن السفلي من شاشة التطبيق نفسها.

الخطوة الرابعة: توجد علامة تبويب متاحة في الجزء العلوي الأوسط من شاشة apk pro apk، أي الخيارات التي تتيح للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد استخدام تكبير الشاشة أم لا، كما أن تدوير اللوحة القماشية في وضع النقر الفردي أو المزدوج يعيّن أيضًا بعض مستويات التراجع لتكون المعروضة، إلخ.

كيفية تحميل Sketchbook Pro مهكر؟

لقد قمت بتحميل ملف Sketchbook Pro مهكر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتطلع إلى الاستفادة منه على هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي. لكن أولاً، تحتاج إلى تمكين خيار المصادر غير المعروفة في إعدادات التطبيق حتى تتمكن من تثبيت APK على جهاز الاندرويد بنجاح.

Sketchbook Pro

خطوات لتمكين خيار مصادر غير معروفة على جهازك

1. في نافذة "مصادر غير معروفة"، انقر على زر "موافق" لتمكينه على جهازك. يمكنك الآن تثبيت 

 على هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي باستخدام تطبيق مدير الملفات من متجر Google Play أو أي مصدر موثوق آخر باتباع الإجراء التالي:

2. تأكد من أنك قمت بتمكين خيار المصادر غير المعروفة كما هو مذكور أعلاه حتى تتمكن من تثبيت SketchBook مهكر بنجاح.

3. يمكنك أيضًا محاولة تثبيت sketchbook pro عن طريق نقل هذا الملف إلى القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إعادة نقله إلى هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي باستخدام كابل بيانات وتطبيق مدير الملفات.

تحميل SketchBook مهكر للاندرويد


اقرأ أيضًا: