يوتيوب الأسود 2024 هو تطبيق ترفيهي يتيح لك الوصول إلى كل المحتوى الذي تحتاجه دون قيود. يمكنك دفق جميع مقاطع الفيديو التي تريدها مثل المحترفين

والأفضل من ذلك، أن هذه النسخة الاحترافية من يوتيوب الاسود الاصلي بها خيار غير متصل بالشبكة. يمكنك تحميل المحتوى المفضل لديك ومشاهدته حتى بدون الاتصال بالإنترنت.

هذا بلا شك أفضل تطبيق ترفيهي للمسافرين. ستتمكن من الوصول إلى كل المحتوى أثناء التنقل، مما يؤدي إلى القضاء على الملل على الفور. والأفضل من ذلك، أن التطبيق خفيف الوزن ومحسّن للغاية للعمل بشكل جيد مع معظم أجهزة الاندرويد.

اسم البرنامج يوتيوب الاسود 2024
رقم الإصدار 17.40.41
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Youtube
نظام التشغيل الاندرويد

لماذا عليك تحميل يوتيوب اسود 2024 ؟
تحميل يوتيوب اسود 2024

يوتيوب الاسود 2024 هو المصدر النهائي للترفيه. يحتوي على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو، بما في ذلك أحدث الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية.

Black Youtube خالٍ من الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق مجاني للتحميل. ومع ذلك، يجب عليك الاشتراك في الإصدار المتميز للوصول إلى الامتيازات. لحسن الحظ، هذه ليست مشكلة كبيرة لأن الاشتراك ميسور التكلفة للغاية.

الميزات الفريدة لـ يوتيوب الاسود الاصلي

بخلاف الإصدار المجاني، يحتوي يوتيوب الاسود الاصلي على الميزات البارزة التالية ؛

تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو دون اتصال. ربما تكون هذه هي أفضل ميزة لهذا التطبيق. يمكنك تحميل وحفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. على هذا النحو، لن تتم مقاطعتك بسبب الإعلانات أو مشكلات التخزين المؤقت.

محتوى خالٍ من الإعلانات. الإعلانات هي واحدة من أكثر الأشياء المزعجة حول تطبيقات البث المجانية. لحسن الحظ، لن تواجه مثل هذه المشكلات مع يوتيوب الاسود الاصلي. التطبيق خالٍ من الإعلانات، ويمكنك دفق جميع مقاطع الفيديو التي تريدها دون قيود.

يوتيوب الاسود الاصلي

جودة فيديو من الدرجة الأولى. يتيح لك يوتيوب الاسود مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية. على هذا النحو، سوف تستمتع بتجربة بث غامرة.

تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتيح لك التطبيق تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك في فئات مختلفة. على هذا النحو، يمكنك الوصول إليها بسرعة وسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل مفصلة للغاية.

قم بتشغيل مقاطع الفيديو أثناء متابعة المهام الأخرى!

إذا كنت تستخدم إصدار YouTube المجاني، فأنت توافق على أنه مزعج عندما لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية. يعيقك عن تنفيذ مهام أخرى أثناء دفق المحتوى الخاص بك.

لحسن الحظ، يتيح لك يوتيوب اسود بلا اعلانات تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية بينما تستمر في المهام الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء تصفح الإنترنت أو العمل على الكمبيوتر المحمول.

في رأيي، هذه هي أكبر ميزة لاستخدام الإصدار المتميز على الإصدار المجاني. ستكون قادرًا على القيام بمهام متعددة وزيادة إنتاجيتك.

واجهة مستخدم محسنة للغاية

تعد واجهة المستخدم من أهم جوانب أي تطبيق. تجعل واجهة المستخدم الجيدة من السهل استخدام التطبيق بينما تؤدي الواجهة السيئة إلى إحباط المستخدمين.

يوتيوب اسود بلا اعلانات

يحتوي يوتيوب اسود بلا اعلانات على واجهة مستخدم محسّنة للغاية تجعل من السهل استخدام التطبيق. التطبيق منظم جيدًا، ويمكنك الوصول إلى جميع الميزات بسهولة.

إذا كنت تريد الموسيقى أثناء التنقل، فهذا هو أفضل تطبيق لك. ستحصل على أحدث الأغاني والألبومات في مكان واحد. يمكنك أيضًا تحميلها والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال أثناء سفرك في مناطق لا يوجد بها اتصال بالإنترنت.

مُحسّن للغاية للأطفال

يوتيوب اسود APK هو تطبيق رائع للأطفال. تم تحسينه بشكل كبير ليكون آمنًا للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من المحتوى المناسب للأطفال. يمكنك التأكد من أن أطفالك لن يصلوا إلى محتوى غير لائق عندما تسمح لهم باستخدام هذا التطبيق.

التطبيق أيضًا خالي من الإعلانات. هذا يعني أنه لن يتم مقاطعة أطفالك من خلال الإعلانات المزعجة أثناء بث المحتوى الخاص بهم.

تحميل يوتيوب اسود 2024

يتيح لك يوتيوب اسود 2024 الوصول إلى جميع ميزات الإصدار المميز / المحترف مجانًا. لا تحتاج إلى الاشتراك في الإصدار المتميز لاستخدام هذا التطبيق. فيما يلي ميزاته الخاصة:

اقرأ أيضًا: