سيساعدك Deezer مهكر على الاستمتاع بمساحة موسيقية حية. هنا سيكون لديك لحظات من الاسترخاء، إلى جانب الكثير من الموسيقى الممتعة. يعد Deezer مهكر 2023 للاندرويد حاليًا أحد أفضل خيارات الاستماع للموسيقى على الهاتف. مع العديد من الميزات المريحة، ستدعم المستخدمين للاستمتاع بالموسيقى الجذابة. خاصة أن التطبيق يوفر للمستخدمين متجر موسيقى ضخم. مع الكثير من الأغاني الموسيقية المختلفة، التي تم جمعها من دول حول العالم.

اسم البرنامج Deezer مهكر
رقم الإصدار 7.0.13.54
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Deezer Music
نظام التشغيل الاندرويد

تحميل Deezer مهكر - اختبر مساحة موسيقية جذابة

تحميل Deezer مهكر

يعد التطبيق، الذي أصدرته Deezer Music، بجلب للمستخدمين عالمًا رائعًا من الموسيقى. بعد تنزيل التطبيق على Google Play على جهازك. سيتم تزويدك بأكثر من 73 مليون أغنية بواسطة Deezer مهكر اخر اصدار، مع العديد من الأنواع المختلفة. تشمل موسيقى الروك والبوب والإندي والتشيل واللحظات والإلكترونية والهيب هوب والراب.

يتم تحديث كل نوع من أنواع الموسيقى باستمرار كل يوم. ساعد المستخدمين في الوصول إلى الموسيقى التي تم إصدارها حديثًا بأسرع طريقة. إلى جانب ذلك، تم تصميم واجهة التطبيق لتكون بسيطة ومُحسّنة. سيساعدك ذلك على استخدام الإجراءات وتنفيذها بسهولة. لا تتوقف عند هذا الحد، إذا كنت من محبي الموسيقى، فسوف يسعدك اكتشاف العديد من الأغاني الشهيرة. وجميعها موسيقى أصلية للعديد من الفنانين المشهورين.

ابحث عن الموسيقى في Deezer مهكر 2023 مع الاشتراك المجاني

إلى جانب امتلاك مثل هذا المتجر الموسيقي الضخم. في حالة البحث يدويًا أو التمرير عبر الشاشة. سيكون من الصعب العثور عليها، وقد لا تجد حتى الأغاني التي تحبها. لذا يمنح Deezer للمستخدمين ميزة بحث فعالة للغاية. هنا يمكنك إدخال الكلمات الرئيسية ذات الصلة في شريط البحث الخاص بالتطبيق. ستعرض الشاشة بعد ذلك نتائج البحث الخاصة بك على الفور.

Deezer مهكر 2023

ثم سيتم عرض جميع الأغاني المتعلقة بكلمة البحث الرئيسية الخاصة بك لاختيار الأغنية المناسبة. أيضًا على الواجهة الرئيسية للتطبيق، سيتم عرض الموسيقى الموصى بها والاتجاهات الحالية. ساعد المستخدمين على الاستماع إلى الأغاني الجديدة.

قم بقييم الأغنية

في عملية الاستماع للموسيقى، عند فتح أغنية معينة. ستعرض الشاشة اسم المسار والفنان الذي يؤدي تلك الأغنية. يمكن للمستخدمين الآن تقييم الأغنية بالضغط على المفضلة أو غير المعجب بها على الشاشة. إلى جانب ذلك، يسمح deezer مهكر اخر اصدار ميديا فاير للمستخدمين بتنزيل الأغاني التي تم البحث عنها. ثم يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك حتى بدون اتصال بالإنترنت.

تحميل deezer مهكر اخر اصدار ميديا فاير

لا تتوقف عند هذا الحد، فأحيانًا تريد قراءة كلمات الأغاني لتسهيل حفظها. ثم يحتاج المستخدمون فقط إلى النقر فوق كلمات الأغاني لجعل الأغنية تعرض كلمات الأغاني على الشاشة. على وجه الخصوص، سيتم نقل كل أغنية بمرور الوقت، عندما يتم تشغيل الصوت، سيتم تمييز كلمات الأغاني هناك. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تغيير كل جملة وفقًا للإيقاع السريع والبطيء، اعتمادًا على مرحلة الأغنية.

ميزة الدعم

يحتوي Deezer أيضًا على الكثير من ميزات دعم المستخدم. أي أنه يمكنك إنشاء قائمة تشغيل للأغاني التي تستمع إليها كثيرًا وإضافتها إلى المفضلة. ثم في كل مرة تريد الاستماع إلى الموسيقى، يحتاج المستخدمون فقط إلى الانتقال إلى قسم My Music حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالأغاني التي تمت إضافتها مسبقًا. بالإضافة إلى ميزة مشاركة الأغاني مع الجميع، يمكنك القيام بها بسهولة.

بالضغط على كلمة Share واختيار الخدمة التي تريد مشاركتها. على سبيل المثال Facebook أو Messenger أو Gmail، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب أحيانًا في الاستمتاع ببعض الأغاني قبل النوم. يمكن للمستخدمين بعد ذلك ضبط مؤقت للإيقاف، حتى لا يخافوا من مشغل الموسيقى حتى صباح اليوم التالي.

في البداية، يسمح Deezer Music Player  للمستخدمين باستخدامه مجانًا. ومع ذلك، سيكون به الكثير من القيود ويحتوي على بعض الميزات غير الممكنة. لذلك إذا كنت ترغب في استكشاف جميع ميزات التطبيق والاستمتاع بها. ثم سيتعين عليك إنفاق بعض المال للترقية إلى الإصدار المميز. ثم سترتفع جودة الصورة من 128 كيلوبت في الثانية إلى 320 كيلوبت في الثانية.

خاصة سيتم حظر الإعلانات أثناء التجربة. يساعدك على عدم الانزعاج والشعور بعدم الارتياح أثناء الاستماع إلى الموسيقى. لا يتوقف عند هذا الحد، فإن الإصدار المميز سيدعم المستخدمين بميزة المساعد الافتراضي. هذه أداة مفيدة للغاية لأنه لن تضطر إلى القيام بذلك يدويًا بعد الآن. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام صوتك للتحكم في التطبيق.

تحميل Deezer مهكر اخر اصدار


اقرأ أيضًا: