مرحبًا، أيها الزاور في مينت ويب، هل تحب مشاهدة السينما عبر الإنترنت، واليوم في هذا المنشور لدي شيء لكم جميعًا. نعم، أنا أتحدث عن Tea TV مهكر، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت، وبيت الفن، وأفلام الرسوم المتحركة، والإصدارات الجديدة، وأيضًا أشياء كثيرة. الآن قم بتنزيل Tea TV مهكر 2023 واستمر في مشاهدة الأفلام.

اسم البرنامج TeaTV مهكر
رقم الإصدار 10.5.0r
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور TeaTV
نظام التشغيل الاندرويد

حول Tea TV مهكر 2023

TeaTV مهكر

Tea TV مهكر 2023 عبارة عن منصة مسلية للغاية حيث يمكنك الترفيه طوال اليوم من خلال مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت، والمنزل الفني، وأفلام الرسوم المتحركة، والإصدارات الجديدة، والمسلسلات، وكذلك الرسوم المتحركة. يحتوي Tea TV على جميع أنواع الأفلام مثل كل الأذواق والمزاج. يوفر لك هذا التطبيق مشاهدة المحتوى بجودة عالية. أثناء مشاهدة تطبيق Apk هذا، يمكنك أيضًا اختيار الجودة والحجم والصوت والترجمة. يمكن أن يساعدك على حفظ بيانات هاتفك المحمول وكذلك الشحن. يتم بث هذه القنوات التلفزيونية بواسطة Tea TV في الوقت الفعلي.

تحميل برنامج TeaTV للاندرويد اخر اصدار

الميزات رائعة جدًا في Tea TV، يوفر لك تطبيق Apk هذا كتالوجًا ضخمًا من الأفلام التي يمكننا مشاهدتها دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء. أيضًا، يحفظ Tea TV اللحظة التي توقفت فيها عن مشاهدة أي مقاطع فيديو في الحلقة في المرة الأخيرة ويبدأ من هذه اللحظة عندما تعود. ستحافظ على اهتمامك بأي فيديو شاهدته. إذا كنت ذاهبًا إلى مكان لا تتوفر فيه الشبكات ولكنك تريد مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت وأشياء أخرى، فلا داعي للقلق. سيأتي APK هذا مع ميزة أنه يمكنك تنزيل أي محتوى لمشاهدته لاحقًا. أيضًا، يأتي Tea TV مزودًا بميزة مفيدة للغاية وهي أنه يمكنك من اختيار الجودة والحجم والصوت والترجمة. يمكن أن يساعدك على حفظ بيانات هاتفك المحمول وكذلك بطارية الهاتف. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية، ويأتي التطبيق باللغة الإنجليزية، ولكن يمكنك اختيار أي لغة أخرى. مع Tea TV مهكر، يمكنك مشاهدة العديد من المحتويات الأخرى المدبلجة بلغاتك المفضلة.

مسلسلات تلفزيونية

TeaTV مهكر 2023

يسمح لك TeaTV مهكر 2023 بمشاهدة المسلسل التلفزيوني المفضل لديك من Santa Barbara إلى the Big Bang Theory، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى.

كيفية تثبيت TeaTV مهكر

قم بتثبيت TeaTV مهكر في عملية سهلة للغاية، إذا كنت لا تعرف، فاتبع هذه التعليمات. انقر أولاً على زر التنزيل الذي سنقدمه في هذا المنشور ثم بدأ التنزيل. بعد الانتهاء من عملية التنزيل، افتح TeaTV مهكر وكان هناك خيار للتثبيت، انقر فوقه ثم يأتي إلى خيار الإعداد، انقر فوقه وقم بتمكين المورد غير المعروف، والعودة للتثبيت هنا، يمكنك إكمال عملية التثبيت.

تحميل برنامج TeaTV مهكر للاندرويد


اقرأ أيضًا: