تحميل ايمو مهكر جواهر 2024 هو برنامج لإرسال الرسائل إلى الأصدقاء والمعارف مجانًا. باستخدام imo للاندرويد، يمكنك بسهولة إرسال رسائل مجانية غير محدودة إلى أصدقائك ومعارفك. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة غير محدودة. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. تم إصدار هذا التطبيق لأجهزة الاندرويد و الايفون وتم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة من متجر بلاي.

من مميزات برنامج imo مهكر 2024 ضد الحظر جودته المناسبة لمكالمات الفيديو والصوت مما يضع هذا البرنامج في فئة أعلى من أدوات الاتصال الأخرى. بالإضافة إلى هذه الميزات ، ستتمكن من الدردشة في مجموعات مع الأصدقاء والمعارف ومشاركة مقاطع الفيديو والصور و ... القدرة على البحث في سجل المحادثات والقدرة على تكوين مجموعات ومشاركة الصور ، نتمنى أن تستمتع بهذا البرنامج.


اسم التطبيق Imo
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور imo.im
نظام التشغيل الايفون و الاندرويد


تحميل الايمو


عن طريق تنزيل برنامج  ايمو وتثبيته بسهولة ، يمكنك إنشاء دردشة فيديو أو صوتية مع أي شخص تريد واستخدام الرموز التعبيرية لهذا البرنامج للتعبير عن مشاعرك.

يعد تحميل الايمو مجانا الجديد ، الذي يتميز بحجم أقل واستخدام أقل للبيانات ، أسرع وأسهل من الإصدارات السابقة. Imo 2024 هو برنامج سريع ومضغوط لإجراء مكالمات الصوت والفيديو التي لا تجد مثلها! أرسل رسالتك نصيًا أو صوتيًا باستخدام تنزيل ايمو للاندرويد وقم بإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو مع أصدقائك. لا يهم الجهاز والنظام الأساسي المثبت عليهما، لأنه متوافق مع جميع طرازات الهواتف القديمة والجديدة!


تحميل برنامج ايمو imo 2024 لجميع أنواع الهواتف مجاناً


imo هو برنامج مراسلة مجاني وشائع ومحترف لأنظمة تشغيل مختلفة ، بما في ذلك الاندرويد، تم إطلاقه لأول مرة بواسطة مبرمجي Google السابقين. بمساعدة برنامج المراسلة هذا ، يمكنك إجراء محادثات نصية وصوتية وفيديو مع أصدقائك وعائلتك ؛ بغض النظر عن المدينة أو البلد الذي يعيشون فيه ومدى بُعدهم عنك ، يمكنك التواصل معهم مجانًا باستخدام ايمو للاندرويد.



يمكنك إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة مع الآخرين باستخدام تنزيل ايمو؛ لا يهم نظام التشغيل الذي يستخدمه الشخص الذي تستخدمه ، يكفي تثبيت هذا التطبيق على جهازك. الشيء المثير للاهتمام حول هذا التطبيق ، والذي لا نراه في تطبيقات أخرى مماثلة ، هو أنه في صفحة الحديث ، عندما يكتب جهة الاتصال الخاصة بك كلمة ، حتى قبل إرسالها ، ستتمكن من رؤيتها في نفس الوقت ، وهذا أثناء وجوده في تطبيقات أخرى مماثلة مثل WhatsApp و Telegram الرئيسي، فقط في الجزء العلوي أو السفلي من الصفحة ، يتم عرض جملة تحت العنوان الذي يكتبه الشخص الذي تكتبه ، ولا تظهر إلا الجملة التي كتبها عندما يرسلها. في تنزيل imo، حتى عندما تكتب جهة الاتصال الخاصة بك وتحذف كلمة أو جملة ، يمكنك رؤية كل هذا في نفس الوقت.


الخدمات التي يقدمها ايمو برنامج قابل للتنزيل


كما تعلم، يحتاج تحميل برنامج ايمو للموبايل إلى الإنترنت تمامًا مثل أي برنامج مراسلة آخر ؛ لذا تأكد من توصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi أو قم بتشغيل بيانات هاتفك المحمول لاستخدام الآخرين والتواصل معهم . يركز هؤلاء الرسل كثيرًا على الصوت وخاصة مكالمات الفيديو ؛ هذا يجعل imo apk بجودة مقبولة حتى عند سرعات الإنترنت المنخفضة.



ميزة أخرى يوفرها لك تحميل ايمو abk الجديد هي القدرة على إنشاء مجموعات. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال طلب للانضمام إلى هذه المجموعة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بعد إنشاء المجموعة ؛ إذا تم قبول طلبك ، فسيتم إضافتهم إلى مجموعتك. أيضًا ، تتيح لك ميزة القصة التي تمت إضافتها إلى برنامج المراسلة هذا مؤخرًا مشاركة صور متعددة مع أصدقائك لمدة 24 ساعة. ستتوفر الإصدارات اللاحقة من التطبيق.


مميزات برنامج الايمو مجانا للاندرويد :

  • القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة حتى بسرعات الإنترنت المنخفضة
  • القدرة على إجراء مكالمات الفيديو في مجموعات
  • القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المستخدمين الآخرين
  • لديه المئات من الملصقات الجميلة والمجانية

طريقة انشاء حساب ايمو جديد :

  1. يجب عليك أولاً تفعيل قاطعك ثم فتح البرنامج وإدخال رقم هاتفك في الحقل المناسب.
  2. سيتم إرسال رمز تأكيد إلى رقم هاتفك المحمول ، والذي يجب عليك إدخاله في الحقل ذي الصلة.
  3. أخيرًا أدخل اسمك وانقر على ابدأ.

اقرأ أيضًا: