واحدة من أشهر ألعاب التحمل في سوق الألعاب والتي شهدت تغيرًا تدريجيًا هي ببجي موبايل 2024 PUBG MOBILE. سيستثمر اللاعبون الطاقة في استكشاف المكونات الحديثة ويواجهون عالمًا رائعًا ولكنه مماثل للاختبار. علاوة على ذلك، ستقترب من الأجهزة الجديدة في المقاطعات أو ستكون مؤثثًا مسبقًا باللاعبين لتحمل وقتًا أطول في العالم الوحشي.

اسم اللعبة PUBG MOBILE
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Level Infinite
نظام التشغيل الاندرويد

يُنظر أيضًا إلى الإصدار الأخير من تحديث ببجي موبايل 2023 على أنه تقدم مذهل تمامًا إلى الأمام في العديد من العناصر، من المناخ والرسوم التوضيحية إلى درجة معينة من التفاعل الاستراتيجي. من هذه النقطة، وبدون أدنى شك، لا يمكن للأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة تجاهلهم وإيجاد فرصة للتحقيق وإنهاء المستويات المختلفة. العامل الرئيسي الذي يجب الإشارة إليه هو أن المناخ المستقبلي قد تم تكييفه وفقًا لاحتياجات اللاعب.

تحديث ببجي موبايل 2023

على الرغم من الهياكل النموذجية التي كثيرًا ما تحل محلها في عمليات الترحيل السري السابقة، تظهر بعض الهياكل الجديدة وبعض المناطق المدهشة بلمسة تمثل الأشياء القادمة. عندما تصل إلى موقع يسمى تيسلا، عند هذه النقطة، ستستثمر الطاقة في تجميع الأشياء بداخلها. يمكنك أيضًا النقر على السعة ذات الصلة بهدف جعل مركبتك. من الواضح أنه ستكون هناك نقاشات أكيدة بشكل عام أثناء تحديث ببجي موبايل 2024 apk، لذا اختر منطقة دقيقة.

تنزيل تحديث ببجي موبايل 2024

ستكون هناك بعض الأجهزة مثل المدافع في عدد قليل من المناطق الجديدة، ولديها قدرة جذابة: إطلاق النار على اللاعب في منطقة معينة. على وجه الخصوص، بعد أن تبدأها بشكل فعال، ستستخدمها لإطلاق النار على منطقة محددة مسبقًا. ستستمر في الطيران في الهواء كما لو كنت تطير بعد القفز من الطائرة والاستمرار في الوصول بصحة جيدة. قد يكون هذا هو اتجاهك إلى منطقة لعب محمية.

مركبات وأشياء جديدة جديرة بالملاحظة

فيما يتعلق بطريقة النقل، فإن القطار بدون سائق هو الشيء الرئيسي الذي يدق الجرس. ستساعدك في المرور عبر مناطق مختلفة في اللعبة دون التحكم والتحرك بشكل مفتوح في مساحتها. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن يفكر فيه أي شخص كثيرًا هو المسار الذي سيتخذه هذا القارب، ومن الواضح أنه معروض على الدليل بتنوع واضح. وبهذه الطريقة، تعمل في الواقع بنفس الطريقة التي تعمل بها المركبات العامة.

قدرة رائعة أخرى هي أن الأنياب الاتجاهية ستظهر في منطقة معينة من الدليل. على وجه الخصوص، تعد قدرة هذه الأنياب ذات قيمة كبيرة، وهي مساعدتك في استكشاف بعض الأشياء الممتازة مثل الطبقة الدفاعية والقبعات والعديد من الأنواع المختلفة من الأشياء. في نهاية اليوم، ستوفر الوقت أثناء جمع الأشياء ذات الصلة بافتراض أن لديك الآن عددًا محددًا من الأشياء. تم تحديث نوافذ الهيكل بالزجاج الذي يمكنك التعامل معه.

لاحظ أعدائك واحم نفسك

تمت إضافة العديد من الأشياء للمساعدة في تفاعلك المستمر، ومن بين هذه الأشياء لا يمكننا تحديد الدرجة والوقاية. فيما يتعلق بأنبوب المجموعة، فإن قدرته الأساسية هي مساعدتك في الحصول على مزيد من الرؤية إذا لم يكن لديك نطاق سلاح ناري، وهو أمر مفيد تمامًا في العديد من ألعاب التحمل. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون لهذه الأداة قدرة أخرى على تحديد موقع الأعداء بطرق جيدة وكشف المساحة على الشاشة حتى يتمكن اللاعبون من اختيار الاستراتيجيات بحذر.

2023 PUBG MOBILE

في تحديث ببجي اليوم 2024، لن يمر اللاعبون في هذا الإطار الذهني دون مواجهة اختبار إطلاق النار مع أعداء مختلفين في ببجي موبايل. إنه عنصر مزعج. إذا كنت لا تحترس، يمكن أن تسحق. بافتراض أنك عمليا خارج الرفاهية ولم يتم التخلص منها، فأنت تريد حقًا إشراك عنصر وقائي في المقدمة. يمكنك الانسحاب مع زملائك باستخدام هذا الضمان، كما أنه يمنحك متانة مذهلة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2024

يحتوي الوضع في تحديث ببجي موبايل الجديد 2024 أيضًا على تغيير طفيف وبعض الآليات الجديدة التي يجب أن تركز عليها لأنها تتصل بالتفاعل. كل عنصر من المكونات متقدم، كما أن التعويضات في Royal Pass كبيرة جدًا. أيضًا، في بعض الأحيان، ستعتز بطرق المساعدة الجديدة المألوفة في هذا التكيف 1.5 مع استراتيجيات الانسيابية بغض النظر عن مكونات دعم التحمل في اللعبة.

يمكنك دعم تعافي الأشياء للشركاء بطرق جيدة أو مع إعاقة الخصم. لذلك يمكنك تحديد منطقة ما مسبقًا وإلقاء هذه الأشياء هناك بدون أي مشاكل تقريبًا. تمت إضافة مكون متنوع لإخبار اللاعب بعدد الأشياء المتبقية في حقيبة ظهره. من تلك النقطة، سيكون هناك العديد من المكونات الإستراتيجية الجديدة التي تنفتح وتمنحك تفاعلًا ملحوظًا وتذكر التكيف مع الأسلحة النارية الجديدة.

تحميل برابط مباشر


اقرأ أيضًا: