ToonApp مهكر : محرر صور الكرتون AI، Cartoon Yourself Cartoon Photo Editor هو أفضل برنامج لرسم صورتك، وتحويل نفسك إلى رسم كاريكاتوري جذاب بمساعدة هذا البرنامج. يقدم التطبيق مرشحات AI مذهلة للصور. يمكنك أيضًا تحريك الصور لتحويلها إلى شخصية متحركة. أضف خلفية رائعة لإنهاء تحرير الصور! حوّل صورك بسهولة إلى رسومات فنية ورسومات بالقلم الرصاص. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام العديد من تأثيرات تطبيقات الرسوم المتحركة ومرشحات الصور الجميلة واستمتع بالمتعة القصوى. يمكنك مشاركة الصور المحفوظة على Instagram و Facebook و WhatsApp و Flickr و Tumblr و Snapchat و Tik Tok.

اسم التطبيقToonApp مهكر
رقم الإصدار2.5.4.8
آخر تحديثقبل ساعات
حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
المطورLyrebird Studios
نظام التشغيلاندرويد

ToonApp مهكر لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة:

ToonApp مهكر

يوفر ToonApp مهكر المبدعين الضروريين وجميع الأدوات الرائعة اللازمة لتحرير صورة كرتونية يمكنك استخدام كل من هذه الميزات لتحقيق الهدف الرئيسي للصورة. أولاً، اختر صورة رائعة من معرض الصور الخاص بك أو التقط صورة سيلفي باستخدام كاميرا Toon App مهكر الكرتونية. قم بتغيير حجم الصورة باستخدام التطبيق حتى لا تحتاج إلى اقتصاصها. بعد ذلك، من خلال التأثيرات المتاحة، يمكنك استكشاف مرشحات وجه رسوم متحركة رائعة للصور لجعل صورك تبدو متحركة. تم تنزيل تطبيق Tony وتثبيته أكثر من 10 ملايين مرة على Google Play

بشكل عام، لا تفوت هذا البرنامج واستخدمه لرسم صورك واستمتع بمشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار

مميزات برنامج ToonApp:

تأثير قطرة الكرتون:

أطلق العنان لإبداعك باستخدام تأثيرات التنقيط المذهلة. تأثير Photoshop في بضع ثوانٍ فقط دون معرفة مهارات التصميم الاحترافية. قم إما بطمس الخلفية أو تغييرها بخلفية متحركة رائعة! هناك العديد من تأثيرات التنقيط الجمالية التي يمكنك دمجها مع المرشح الهزلي.

تأثيرات الصور السحرية:

الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة ToonApp مع تأثير الفرشاة سريع الاستجابة هو ما تتوقعه من صورك. هذه هي أسهل طريقة لتعيين صورة الملف الشخصي حتى الآن. ثم يمكنك استخدام تأثيرات الصور مثل القلوب المتوهجة والنجوم وبقع الألوان وشاهد محرر صور ملحمي بالفعل.

تحميل ToonApp مهكر

يمكن اعتبار تحميل ToonApp مهكر أفضل برنامج لتحويل الصور إلى رسوم متحركة لأنه يحتوي على ميزات ممتازة وسهل التنزيل والتثبيت. ارسم صورة وجهك برسوم كرتونية أو امنحها شخصية كرتونية عن طريق وضع صورك وصورك الذاتية في وضع مرسوم.

تحميل ToonApp مهكر


اقرأ أيضًا: