في اللعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة My PlayHome Plus، يمكن أن يكون لدى لاعب الروبوت احتمالاته للتحقيق في لقاءات بيت الدمى الجذابة مع المصطنع الجديد للعب التفاعل المستمر. امتلك منزلك المثير للاهتمام والكثير من الوصلات المتاحة مرتبة لتستكشفها.

اسم اللعبة My PlayHome Plus
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور My PlayHome
نظام التشغيل الاندرويد

اصنع عائلتك بأفراد جذابة وتعاون مع كل شيء. تحقق من بيت الدمى الافتراضي الذي يحتوي على العديد من الغرف والمقالات لتلعب بها. إنتاج مشاهد اللعب الاصطناعية الخاصة بك من الشخصيات المتاحة والمعلومات المختلفة بإمكانيات مع الأسرة.

تحميل My PlayHome Plus مهكرة

يمكن ماي بلاي هوم بلس إنشاء عنوان لائق متعدد الاستخدامات لتفضله مع فيدس. أن تكون حرًا في إطلاعهم على الأمور الأسرية وإطلاعهم على طريقة التصرف بأشياء مختلفة داخل اللعبة. عيشها واضعًا في الروابط والتطورات المعينة داخل اللعبة جنبًا إلى جنب مع عقلك. لا توجد حدود، ولا ضرورات، ولا مهام، على أساس أن My PlayHome Plus مهكرة خالية تمامًا للاعبين للعب بأسلوبهم الخاص.

 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة

مميزات ماي بلاي هوم بلس مهكرة

هنا قم بقياس كل خيار من الخيارات الرائعة التي يجب أن تقدمها ماي بلاي هوم بلس مهكرة :

منذ البداية، يمكن للاعبين الروبوتين في My PlayHome Plus مهكرة أن يروا أنفسهم يقتربون من التفاعل المستمر المحرر والمخصص تمامًا للعب الاصطناعي على هواتفهم المحمولة. تمتع بحرية استكشاف ظروف الأسرة الطبيعية من خلال مساحات مبهرة وبديهية لتلعبها. اتخذ قرارًا من خيارات ووصلات شاشة تعمل باللمس للبحث في عناصر وشخصيات غير متوقعة تمامًا. ما هو أكثر من ذلك، استخدامات النموذج للطرق الواضحة للنظر من خلال نفسك في استكشاف المنطقة المختلفة من المنازل. من خلالها، القفز مع الأخلاق الخاصة بك التي تنتقل من خلالها نحو اللعبة.

ماي بلاي هوم بلس مهكرة

غرف مختلفة حول المنزل للغطس فيها

علاوة على ذلك، عند مناقشة ذلك، في My PlayHome Plus مهكرة ستحاول الاقتراب من المنزل بأكمله، على طول حافة بعض الغرف المختلفة للعب بها. عيشها في التحقيق في غرف الصغار وكبار السن. بدأت المشاهد المختلفة لهم في الحصول على رسوم من الألعاب المعبأة مسبقًا قبل الراحة، وإلقاء نظرة على قصص الموسم من اليوم، وكل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار، والمشاركة في الجولات الرائعة.

My PlayHome Plus مهكرة

أيضًا، بالنسبة لأولئك الذين مفتونون منكم، سيكون لديك خيار لتفضيل إضافة أنواع مختلفة من الأطعمة داخل الغرفة. كن لك الحرية في تأطير استخدامات الأشياء والمثبتات المتاحة لتشكيل وصفاتك الشهية. ما هو أكثر من ذلك، عندما يكون الجو مشعًا بالخارج، سيكون لديك خيار جعل الصغار يشاركون بلا حدود في المرح خارج المداخل داخل الأراضي. الشؤون الاجتماعية العائلية باهظة ومريحة ودافئة داخل ردهة مبهجة. علاوة على ذلك، ارتدي ملابس الأطفال داخل الحمام.

أشياء مختلفة مع تعاونهم الخاص

بالإضافة إلى ذلك، من كل ما يتعلق بالغرف، سيرى اللاعبون أنفسهم يشاركون في التعاون الخلاب مع الأشياء المختلفة. كن حرًا في الاستمتاع بالأشياء الجذابة وأنت تستفيد من هذا لترتيب كل نوع من التمارين الشيقة للعلاقات. بعد ذلك، سيكون لديك خيار تغيير حالة كبار السن داخل الغرفة. اسمح للطفل باللعب على الأرجوحة في الملعب. احصل على ألعابك واللعب مع الأطفال حديثي الولادة داخل الصالون. أو من ناحية أخرى الإسراف في موسم مريح من اليوم مع مجموع الأسرة على طول. تمتع بحرية التفضيل وأخذ لقاءات اللعب المزيفة في ماي بلاي هوم دون حدود.

فضول الشخصيات العائلية لتختار

لأولئك الذين مفتونون منكم، سيكون لديك خيار محاولة اللعب باللعبة بسبب تنوعها الشخصي النهائي. تمتع بحرية الانغماس في لقاءات المسرحية الكاذبة المروعة والاستمتاع بصلات لا لبس فيها بين أفراد الأسرة. عشها مع جميع أفراد العائلة، الذين يحتضنون الضباب، والأخ، والأخت، وكذلك الملاك. إنتاج وتعزيز كل نوع من الاتصالات بينهم كلما تقدمت.

تخصيصات وتخصيصات مختلفة

لأولئك الذين مفتونون منكم، سيكون لديك خيار العيش في الوقت الحالي مع التفاعل الرهيب لـ My PlayHome Plus House بينما تتحقق من التخصيصات والتخصيصات الجذابة. كن حرًا في ارتداء قطع جديدة من الملابس على الشخصيات وتغيير مساحة الغرف على أي حال بالتنسيق مع العديد من الترتيبات الاختيارية

جودة الصوت والصورة في My PlayHome Plus

الرسوم التوضيحية

من خلال الأشياء المنزلية المبهرة المرسومة يدويًا، وترتيبات المساحة، والظروف الذكية، يمكن للاعبين الروبوتين في My PlayHome Plus إرسال إشعار محدد بأنفسهم تمامًا إلى إعادة التمثيل ومواجهات اللعب الاصطناعية. علاوة على ذلك، وبسبب التصميمات المتساهلة، سيكون لديك الخيار لتفضيل التفاعل الأنيق والواجب على أي من هواتفك المحمولة.

صوت / موسيقى

إلى جانب المرئيات المنشطة داخل اللعبة، سوف يتخيل لاعبو الروبوتات في لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة 2023 مواجهاتهم المروعة داخل اللعبة مع الإشارات الصوتية الرائعة والموسيقى. هنا، سيكون لديك خيار الانتهاء من المشاركة في الصوت الواضح والرائع في كل مساحة غير متوقعة تمامًا. علاوة على ذلك، في وقت مقارن، عشها مع الموسيقى المستقرة طوال اللعبة.

تحميل ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد مهكرة

اقرأ أيضًا: