مرحبا زوار موقعكم مينت ويب إذا كنت تحب البيانو وترغب في التعرف عليه دون دفع أي رسوم للمدرس. لأن دورات العزف على البيانو باهظة الثمن بحيث لا يستطيع شخص من الطبقة الوسطى تحمل تكلفتها. إذن هذا هو الحل لمشكلتك. نحن هنا مع تطبيق ORG 2024 مهكر الذي يساعدك على التعرف على البيانو مجانًا. تم تطوير ORG 2024 مهكر للاندرويد و للايفون‏ بواسطة شركة Sofeh Sunrise ‏الشهيرة. ولكن إذا قمت بتحميل هذا التطبيق من متجر Google Play، فسنحصل على العديد من الدورات التدريبية مقفلة وسيتعين عليك دفع المال لإلغاء تأمينها. يأتي مع ميزات إضافية متعددة للملف الشخصي. يمكنك الآن إضافة حسابات متعددة إلى هذا اورج 2024 مهكر.

اسم اللعبة ORG 2024
رقم الإصدار 2024.1.0.6
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Sofeh Sunrise
نظام التشغيل الاندرويد و للايفون

ORG 2024 مهكر

تحميل اورج 2024 مهكر للايفون و للاندرويد

هذه الميزات غير متوفرة مجانًا. ولكن يمكنك فتح كل هذه الميزات بنقرة واحدة فقط. قم بتحميل ORG 2024 مهكر من موقعنا على الإنترنت واستمتع بجميع الميزات مجانًا. لذلك لا تضيع وقتك وتحميل تطبيق ORG 2024

الخصائص التي يقدمها برنامج ORG 2024 مهكر

تطبيق ORG 2024 مهكر هو أسهل طريقة لتعلم البيانو. إنه أمر بسيط للغاية بحيث يمكن لأي شخص استخدامه والبدء في تعلم كيفية العزف على البيانو دون دفع أي رسوم للمدرس. يأتي مع دليل يساعدك في كل خطوة. إذا لم تكن ميزة الدليل هذه هنا، فسيكون من الصعب جدًا فهم هذا التطبيق. لكن الأمر الآن سهل للغاية وأفضل جزء هو أنك تتعلمه من منزلك. لذا وفر أموالك واستخدم أسهل طريقة لتعلم العزف على البيانو.

ORG 2024

ORG 2024 مهكر لاستخدم هاتفك الذكي لتعلم العزف على البيانو

فقط لأن ORG 2024 هو تطبيق يمكنك تحميله على جهاز الاندرويد الخاص بك. لذا يمكنك استخدام هاتفك الذكي كلوحة مفاتيح. عليك أن تبقي هاتفك الذكي على الطاولة وفتح التطبيق، حدد الدورة وابدأ في تشغيل الحلقة التي حددتها. اتبع القواعد والكلمات التي قالها الدليل. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام هاتفك الذكي.

تحميل ORG 2024 مهكر

عضوية مجانية في هذا الإصدار

كما قلنا لك أعلاه في المقالة ORG 2024. لديها كل الميزات مقفلة. يأتي إصدار التعديل هذا مع عضوية مجانية حيث تتوفر جميع الدورات مجانًا. استخدم إصدار التعديل هذا ولا تهدر أموالك على شيء من هذا القبيل تتوفر بدائله مجانًا.

ما الجديد في اورج 2024 مهكر ؟

الاصدار المدفوع : كما قلنا، يأتي ملف APK هذا أيضًا مع إصدار متميز يتعين عليك القيام به من متجر تطبيقات، فستحصل على جميع الميزات المتميزة. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة الشكل الذي سيبدو عليه الإصدار المتميز، فيمكنك استخدام هذا الإصدار المعدل الذي ألغى قفل الميزات الاحترافية مجانًا. لذلك نطلب منك قبل تحميل ملف APK هذا وتثبيته كيفية تثبيته على جهازك لأنه مهم.

لا إعلانات: هل تعلم أن الإصدار المتميز من اورج 2024 مهكر يأتي بدون إعلانات والتي ستكون أسرع وأسهل في الاستخدام؟ الإعلانات مزعجة للغاية ومزعجة لذلك نكتشف هذا الإصدار من أجلك. لذلك إذا لم تعجبك الإعلانات على تطبيقك، فيمكنك تجربة الإصدار المميز مجانًا.

متطلبات تغشيل اورج 2024 مهكر

  1. إصدار الاندرويد مطلوب 5.0 وما فوق
  2. يتطلب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  3. 200 ميغا بايت كحد أدنى من مساحتك

تحميل برابط مباشر

اقرأ أيضًا: