AirBrush مهكر 2023 عبارة عن برنامج لتحرير الصور مصمم لاستخدامك مع أفضل أدوات التنقيح سهلة الاستخدام والمرشحات المثيرة للاهتمام بنتائج جميلة وطبيعية. سيكون لديك تقنية التصفية في متناول يدك. يتم تحديث هذا التطبيق باستمرار بميزات جديدة ووفقًا لمعايير التحرير.



برامج المحرر لها العديد من الوظائف وتجعلك تقوم بإجراء التغييرات المطلوبة على صورك التي لا تنسى. بالطبع، أنت معتاد بالفعل على تطبيقات مثل تطبيق AirBrush مهكر امن لأن هذه التطبيقات تحظى بشعبية كبيرة. لكن ربما لم تكن معتادًا على هذا البرنامج. 

باستخدام تطبيق محرر الصور هذا، ستتمكن من تحرير صورك بخيارات تعديل الصورة، والتفاصيل، والمنحنيات، وتوازن اللون الأبيض، والاقتصاص، والتدوير، والتصفية، والمنظور، والتكبير/ التصغير، والأوضاع التلقائية، والفرشاة، والمنفضة، و Hdr Scape، وتحرير وضبط التمويه المتوهج، تباين نغمي، درامي، كلاسيكي، فيلم محبب، الجرونج ، أبيض وأسود، مخطط، وجه، وضعية الرأس، تأثير بؤري، حد طمس، تعرض مزدوج، نص، إطار، تأثيرات مختلفة، و غيرها من لامور المختلفة التي ستكتشفها بعد تحميل airbrush مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير بجميع مميزات البرنامج.


اسم البرنامج AirBrush مهكر
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور PIXOCIAL TECHNOLOGY
نظام التشغيل الاندرويد


نبذة عن برنامج AirBrush مهكر 2023 للاندرويد :

يوفر لك برنامج AirBrush Pro APK مهكر مجموعة كاملة من الأدوات المختلفة لتحرير الصور. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في تحرير صورك. يمكنك استيراد صورك مباشرة من الشبكات الاجتماعية إلى البرنامج وتحريرها بسهولة باستخدام العديد من المرشحات والميزات.




للعمل مع AirBrush مدفوع ، يجب عليك أولاً تثبيته على هاتفك ثم البدء في تحرير ملفاتك. تحتوي الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق على عدة خيارات، لكن الخيارين الرئيسيين اللذين تعمل بهما موجودان في أعلى الشاشة وبجوار بعضهما البعض. يحتوي أحد الخيارات على أيقونة الكاميرا والخيار الآخر يسمى Photo Edit، والذي يقع على الجانب الأيمن من الشاشة.

من خلال اختيار الكاميرا، يمكنك التقاط صورك الشخصية مباشرة باستخدام هذا التطبيق وقبل ذلك، يمكنك أيضًا اختيار الفلتر والإطارات التي تريدها. طبعا من الممكن تعديل الصور بعد تسجيلها وليس لديك اي قيود على ذلك.


تحميل تطبيق AirBrush مهكر امن من ميديا فاير

يتيح لك خيار تحرير الصور في تحميل AirBrush مهكرة أيضًا تحديد أي صورة تريدها من معرض هاتفك ثم تحريرها باستخدام أدوات هذا البرنامج. تحتوي صفحة التحرير على خيارات متنوعة ويتم وضع جميع الأدوات التي تحتاجها في شريط أسود أسفل الصفحة. لتحرير الصور، حدد تحرير وابدأ عملك.




يحتوي خيار التأثيرات على مجموعة كبيرة من المرشحات المختلفة التي يمكنك تجربتها جميعًا واختيار واحد في النهاية. الخيار التالي هو "اقتصاص وتدوير"، والذي يمكنك استخدامه لاقتصاص صورتك أو تدويرها. في استمرار لأدوات التطبيق لهذا البرنامج، يمكنك رؤية خيار الإزالة، والذي يسمح لك بإزالة الكائنات المزعجة والإضافية.


مميزات AirBrush مهكر اخر اصدار 2023 :

  • إزالة البقع والبثور، وإزالة البقع والبثور بسهولة بضربة واحدة فقط.
  • تبييض الأسنان والعيون اللامعة، الأسنان البيضاء تجعل ابتسامتك أكثر جمالاً وعيوناً لامعة تمنحك سحرًا.
  • الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب في جميع الصور
  • تنميق وتعديل وجهك بشكل طبيعي في جميع الصور ببضع نقرات فقط.
  • تنحيف وإعادة تشكيل جميع الصور، حتى صور السيلفي -
  • ميزات التنقيح الفني، بالإضافة إلى ميزة التحرير عالي الدقة، تتيح لك الأدوات المتاحة تشويش صورك أو قصها أو تخفيفها أو تمديدها مثل الصور الفنية وغيرها الكثير، وهو ما يشبه Adobe Lightroom.
  • من خلال إضافة ميزات العمق والضوء، تتيح لك أداة تحرير التمويه طمس جزء من الصورة والتركيز على الأجزاء المهمة من الصورة وإضافة المزيد من العمق.
  • تقنية التحرير مباشرة، قم بالتحرير قبل التقاط الصورة بميزة الوقت الفعلي. اعرض صورتك على هاتفك واختر الفلاتر والتعديلات الأخرى.
  • خاصية الإشعاع الطبيعي، فبعض الفلاتر تعطي مكياج طبيعي لوجهك مثل أحمر الخدود أو الماسكارا


اقرأ أيضًا: