إذا نشأت تلعب مع دمى باربي، فمن المحتمل أنك كنت تحب قصرها. يمكنك الآن إحياء مغامرات طفولتك أو مشاركتها مع أطفالك بصيغة رقمية بفضل لعبة Barbie dream house مهكرة 2023 للاندرويد. لكن ما الذي يمكنني فعله أيضًا في هذه اللعبة؟ أشياء كثيرة، كما سترى.

يدعو هذا العنوان اللاعبين للعيش فعليًا في قصر أشهر دمية في العالم. هنا، يمكنك تخصيص تصميم كل غرفة والتسكع مع باربي وكلابها وزملائها. هناك أيضًا العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك المشاركة فيها، مثل الطبخ والرقص والتقاط الصور وتنظيم حفلات البلياردو. يمكنك أيضًا الصعود على خشبة المسرح للغناء مع باربي الجراء أو تغيير نمط الشخصية. بهذه الطريقة، يمكنك تغيير ملابسهم وإكسسواراتهم، وحتى تسريحات شعرهم.




يمكنك أيضًا فتح قفل أصدقاء وأخوات وكلاب باربي لإثراء المغامرة. هل تريد المزيد؟ شارك في أحداث مؤقتة للحصول على عناصر خاصة والاستمتاع بالأنشطة الفريدة.

تستهدف هذه اللعبة جمهورًا يتراوح عمره بين 6 و 12 عامًا، لذا فهي توفر تجربة وبيئة آمنة للصغار. بالإضافة إلى ذلك، هناك آلاف الأشياء التي يمكنك القيام بها في منزل الأحلام هذا، لذلك بالتأكيد ستقضي وقتًا ممتعًا في تجربة جميع أنواع الألعاب المصغرة.



اسم اللعبة Barbie Dreamhouse Adventures
رقم الإصدار 1.1.0
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Afterverse Games
نظام التشغيل الاندرويد


نبذة عن لعبة Barbie dream house مهكرة 2023 للاندرويد :

 لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار عبارة عن لعبة محاكاة نشرتها Budge Studios للاندرويد. لقد قدم استوديو الألعاب المذكور أعلاه بالفعل ألعابًا ناجحة للاعبين ولديه سجل حافل جيد. اللعبة القادمة هي لعبة أخرى جيدة الصنع وناجحة لاستوديو الألعاب هذا، لإثبات ذلك، يكفي زيارة متجر بلاي ورؤية أن هذه اللعبة قد تم تنزيلها أكثر من 10 مليون مرة بواسطة لاعبين من جميع أنحاء العالم. مما لا شك فيه أن هذا الاستقبال ليس عرضيًا ويظهر الشعبية الكبيرة لهذه اللعبة بين اللاعبين. 




من حيث طريقة اللعب، هذه اللعبة عبارة عن مغامرة كاملة، وتضعك قصتها في دور باربي التي ستختبر مغامرات شيقة مع صديقاتها في منزل الأحلام. يتم تنظيم هيكل اللعبة، وفي كل مرحلة يُطلب منك إكمال المهام المختلفة كأهداف للعبة. عادة ما تكون هذه المهمات في شكل أنشطة يومية في المنزل، ومكان العمل، والمجتمع، وما إلى ذلك


لماذا تنزيل  باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار ؟

في لعبة لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد يمكنك مقابلة أصدقاء باربي، وشراء حيوانات أليفة لباربي، والمشاركة في حفلات الأعياد، وشراء ملابس الموضة، وتزيين الغرف عن طريق شراء خلفيات ملونة وجميع أنواع العناصر الزخرفية، مع دي جي. الشخصيات ولديهم تجربة لعبة محاكاة مذهلة. من حيث المرئيات والتصميم الجرافيكي، هذه اللعبة جميلة جدًا ولافتة للنظر وتكاد تستحضر أجواء لعبة Sims. في التصميم الفني للشخصيات وبيئة اللعبة، تم إيلاء اهتمام خاص بالتفاصيل، وضاعف الجمع بين الألوان السعيدة والتأثيرات سحر اللعبة. من حيث الصوت، عملت هذه اللعبة بشكل جيد للغاية وأصوات الشخصيات والموسيقى المختلفة والأصوات البيئية واقعية للغاية. من حيث المحتوى، تحتوي هذه اللعبة على العديد من المهام الممتعة والمتنوعة ولها عمق قصة جيد.





بشكل عام، تعد باربي دريم هاوس الهالوين مهكرة اخر اصدار 2023 واحدة من أفضل الألعاب في في كل من متجر الاندرويد والايفون حيث سجلت 4.1 من 5.0. لهذا السبب، يعتزم فريقنا تزويدك برابط تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة بأحدث اصدار  برابط مباشر ميديا فاير،  خالية تماما من المشاكل و الاخطاء. في نهاية هذه المقالة، يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي من هذه اللعبة مع نسختها المعدلة وملف البيانات دون أي قيود والاستمتاع بلعبها!


مميزات لعبة Barbie dream house مهكرة من ميديا فاير :

  • اختيار نوع الملابس والمجوهرات ونوع تصميم أظافر باربي
  • ساعده في طهي جميع أنواع الكعك والأطعمة والحلويات اللذيذة
  • قابل أصدقاء باربي في مختلف المجالات ومعلميها
  • ساعده في طهي جميع أنواع الكعك والأطعمة والحلويات اللذيذة
  • التقاط صور سيلفي في أكشاك التصوير
  • المشاركة في الرياضات الصيفية مع الأصدقاء
  • اختر أدواتك المفضلة في موسيقى الروك
  • اللعبة مهكرة و مجانية بالكامل
  • رسومات اللعبة و الجرافيك الخاص بها جيد جدا
  • مؤثرات صوتية رائعة و احترافية

اقرأ أيضًا: