Car Scanner Pro مهكر هو تطبيق لفحص أداء السيارة يمنحك رموز خطأ OBD وأداء السيارة وبيانات المستشعر وغير ذلك الكثير. حتى الآن، يستخدمه أكثر من مليون شخص.

يمكنك توصيل إدارة محرك OBD2 باستخدام البلوتوث، وسيتم عرض جميع بيانات سيارتك. يمكنك تخصيص لوحة القيادة الخاصة بك بكل الأدوات والمقاييس التي تريدها.

يمكن توصيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بتسجيل محرك OBD لتوفير تفاصيل التتبع المباشر. يمكنك إصلاح سيارتك بها بأقل تكلفة. يوفر تعديلنا جميع الميزات المصححة والمفتوحة مجانًا.

اسم التطبيق Car Scanner Pro
رقم الإصدار 1.94.0
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج 11 ميجا بايت
المطور 0vZ
نظام التشغيل الاندرويد

Car Scanner Pro مهكر للحصل على تفاصيل أداء السيارة

Car Scanner Pro مهكر

قم بتوصيله بسيارتك للحصول على تفاصيل حول القدرة الحصانية ودرجات الحرارة وتوقيت السرعة والتي ستكون أكثر دقة من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المعتاد. يمكنك أيضًا معرفة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والمزيد.

سيساعدك هذا على أن تكون على اطلاع دائم بالصحة العامة لسيارتك.

تتبع سيارتك

يمكنك تسجيل رحلتك في مقطع فيديو باستخدام Car Scanner Pro APK مهكر كامل وإرسال التغريدات الموسومة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تلقائيًا مباشرة إلى Twitter كلما ذهبت في رحلة جديدة. يمكنك إرسال معلومات التسجيل الخاصة بك إلى الويب أو إرسال بريد إلكتروني بتنسيق CSV / KML.

لن تعاني البوصلة الخاصة بها من تداخل مغناطيسي وستكون دقيقة طوال الوقت. يتتبع عداد السرعة GPS سرعتك بشكل أكثر دقة وكفاءة.

Car Scanner Pro بواجهة مستخدم رائعة

واجهة المستخدم ساحرة للغاية، وتعمل بشكل أساسي على أجهزة الطاولة مثل Motorola Xoom و Dell Streak و Samsung Galaxy Tab والمزيد. يمكنك تخصيص لوحة القيادة وملفات التعريف الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من السمات.

Car Scanner Pro

يمكنك أيضًا دمجه مع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى مثل استخدام AIDL API الخاص به.

Car Scanner Pro مهكر هو تطبيق لا غنى عنه لأي سائق سيارة. نظرًا للراحة التي توفرها، فهي تساعدك على أن تكون أكثر أمانًا أثناء القيادة، مما يضمن أن سيارتك دائمًا في حالة جيدة. يمكنه أيضًا اكتشاف المشكلات بسرعة لتنبيه المستخدمين. خريطة متكاملة ونظام ملاحة GPS، ميزات مفيدة لا حصر لها في انتظارك لاكتشافها. لاستخدام كل شيء مجانًا، قم بتحميل إصدار مهكر الخاص بنا. لا حاجة لدفع رسوم تحميل ولا يزال بإمكانك الوصول إلى جميع ميزات Car Scanner Pro مهكر.

راقب الخريطة والمؤشرات المهمة

أصبحت السيارات الشخصية وسيلة لا غنى عنها في حياة كثير من الناس. لكن من الصعب التحكم فيه والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد دائمًا. لذلك، تم إطلاق Car Scanner Pro مهكر كمساعد قوي. يقوم هذا التطبيق بتحديث عداد السرعة GPS في أقرب وقت ممكن من الوقت الفعلي، مع مراعاة ما إذا كنت قد حملت المحرك بشكل زائد. هناك أيضًا بوصلة لتوجيه أفضل، والتي تستخدم الخريطة لإعداد مسارات سهلة للمسافات الطويلة. مؤشر درجة حرارة المحرك، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون هي أيضًا موضع اهتمام العديد من المستخدمين، وكل إحصائيات Car Scanner لك.

تحميل Car Scanner Pro APK مهكر كامل

المراقبة والصيانة لسيارتك

هذه واحدة من أهم ميزات Car Scanner Pro. نظام فحص وتقييم مؤشرات محرك السيارة عبر البلوتوث متصل مباشرة. تنبيه تلقائي إذا كان أي مؤشر غير طبيعي. بناءً على هذه المعلومات، يمكن للمستخدمين فهم المشكلات التي تواجهها سياراتهم وكيفية حلها. يمكنك حتى البحث عن رموز الخطأ من مختلف الشركات المصنعة.

ميزات Car Scanner Pro:

  • يراقب Car Scanner Pro حالة سيارتك عن كثب، ويمنحك تلقائيًا قائمة بالمؤشرات التي تحتاج إلى الانتباه إليها.
  • تحذير المستخدم في حالة وجود أي عطل بالمحرك وأجزاء أخرى من السيارة.
  • قم بمحاكاة رحلة السيارة وتأكد من حد الأمان للسيارة.
  • ذكر المستخدمين بالضمان الدوري لضمان عمر طويل لسيارتك.

تحميل Car Scanner Pro APK مهكر كامل


اقرأ أيضًا: