محاكاة قيادة شاحنة ليست بالمهمة السهلة ولا يستطيع كل مطور التعامل معها، لكن Zuuks games studio أثبت أنه يعرف أفضل من أي شيئا آخر كيفية صنع ألعاب سباقات تعتمد على الحافلات والشاحنات. نوع من الحمض النووي لهذا ترتبط الشركة بمثل هذه الألعاب. إذا ألقيت نظرة على الألعاب المختلفة لهذا الاستوديو في متجر بلاي، فستلاحظ رموزًا حمراء مختلفة، وكلها مكونة من سيارات ثقيلة، وبطريقة ما يدعونك إلى الطريق.



تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار 2024 هي لعبة قيادة رائعة للأندرويد، ستتمكن من الوصول إلى 13 سيارة من أكبر مصنعي الشاحنات في هذه اللعبة، ولكل من هذه الشاحنات تفاصيل رائعة وعندما تقودها، يكون التنوع في تصميمها الداخلي والخارجي رائعًا لدرجة أنه إنه يشبه الحالة الواقعية للعديد من ألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم الكبيرة. تتكون اللعبة من أوضاع بسيطة، لكن طريقة اللعب الأساسية تركز على وضع القيادة المجاني، مما يعني أنه يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريد والاستمتاع بقيادة هذه الشاحنات.

في لعبة لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد، يمكنك أيضًا إنشاء فروعك في الدول الأوروبية الكبرى ونقل الركاب بين هذه البلدان، على الرغم من أن طريقة اللعب قد تكون في هذا الوضع. ستخضع لتغييرات، ولكن الأساسي لن يتغير الوضع وجوهر اللعبة، الذي يعتمد على القيادة، وسيمنحك المزيد من المكافآت والموارد فقط.


اسم اللعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Zuuks studio
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة 2024 اخر اصدار

Truck Simulator Ultimate مهكرة 2024 هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الشاحنات جاذبية وإثارة للاهتمام للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل في الاندرويد و الايفون، وهذه اللعبة الشعبية والمسلية تم تصميمها وتقديمها بواسطة Zuuks Games. والتي كانت عنوان محاكاة الحافلات، وهذه المرة قدمت الشركة أفضل لعبة محاكاة للشاحنات إلى عالم الاندرويد و الايفون لتقديم تجربة قيادة الشاحنة للمستخدمين.




في لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد تستعد لتأسيس شركة، وتوظيف الموظفين الضروريين وتوسيع أسطولك. كن ملك الطرق وأنت تنتقل من طرف إلى آخر. في البداية يجب أن تؤسس شركتك في إحدى الدول الرائدة في العالم مثل الولايات المتحدة والصين وكندا وروسيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وهولندا وتركيا وكوريا الجنوبية واليابان والبرازيل وأذربيجان، وأخيرًا، مع بذل الكثير من الجهد، اجعلها أكبر شركة لوجستية في العالم. من خلال جذب العملاء وامتلاك حانات مختلفة موجودة في 100 مدينة مختلفة من جميع أنحاء العالم، يمكنك جعل اسمك وتصبح مشهورًا.

ستتوفر للاعب حوالي 32 شاحنة من أرقى الشركات في العالم. بعد اختيارك للجرار الخاص بك، يمكنك الآن تخصيصه مع العديد من الملحقات مثل المصابيح، والمصد، والبوق، وأضواء الكابينة والمزيد من الخيارات. يستخدم عالم اللعبة طقسًا واقعيًا من أجل أن يكون مشابهًا جدًا لعالم الإنسان، أي أنك قد تشهد أمطارًا غزيرة في الوقت الحالي أو في بعض البيئات، تتعرض لأشعة الشمس الحارقة التي تغمر العينين.


لماذا Truck Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد ؟

لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة للايفون و الاندرويد لديها عدة أوضاع للعب. الوضع الأول هو Career، وهو المرحلة والجزء الجذاب من اللعبة نفسها، وعليك إكمال مهام اللعبة فيه. الجزء الثاني الذي ركزت عليه هذه الشركة المصنعة هو الجزء عبر الإنترنت من اللعبة. في قسم الإنترنت، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في وضع متعدد اللاعبين في مدينة، وهو أمر ممتع للغاية.




يتمثل جزء القصة في اللعبة في أنه عليك الظهور كسائق محترف وتقديم أحمال مختلفة من جزء إلى آخر. لهذا تحتاج إلى الكثير من المهارة لأنه من الصعب التحكم في الشاحنة على الطرق المتعرجة ذات الأحمال الثقيلة. الأمر متروك لك أيضًا في الرجوع إلى الخلف للحصول على الحمولة وملء الشاحنة، لذا اختبر مهاراتك واستمتع بهذه اللعبة الجميلة.

مميزات Truck Simulator Ultimate مهكرة من ميديا فاير :

  • نقل مجموعة متنوعة من البضائع في أكثر من 100 مدينة
  • شارك في مزادات الشحن واكسب المزيد من الأرباح
  • إدارة عملك
  • بناء أسطول شاحناتك 
  • توظيف موظفين وتنمية شركتك إدارة لتحقيق أقصى ربح
  • تصميم مكاتبك بالطريقة التي تريدها
  • البحث عن الغاز والوقود الرخيص والدفع مقابلهما
  • قم بترقية شاحناتك بالمصابيح والمصدات والأبواق وأضواء قمرة القيادة والمزيد من خيارات التعديل
  • 32 + شاحنة رائعة
  • سوق شاحنات مستعملة
  • مناطق راحة يمكنك الآن طلب الطعام والمشروبات في الباقي area. DLC
  • دعم لأكثر من 25 لغة
  • أكثر من 250 محطة إذاعية
  • الطرق السريعة
  • أحوال جوية مختلفة


اقرأ أيضًا: