Parallel Space Pro مهكر 2023 هو أحد أفضل البرامج لاستنساخ التطبيقات وتثبيت نسخ متعددة من نفس التطبيق في نفس الوقت واستخدام حسابات مختلفة عليها في الاندرويد. ساعد هذا البرنامج أكثر من 90 مليون مستخدم ليتمكنوا من تثبيت برامجهم عدة مرات على الهاتف. يمكن استنساخ جميع البرامج والألعاب تقريبًا باستخدام هذا البرنامج. أمان البرنامج مرتفع أيضًا، ويمكن حماية الوصول غير المصرح به إلى البرامج المستنسخة باستخدام كلمة مرور. يمكنك حتى إخفاء البرامج عن الآخرين والوصول إليها فقط من خلال قائمة البرامج.



يتيح لك برنامج Parallel Space Pro مهكر تحقيق التوازن بين عملك وحياتك الخاصة والحصول على نفس إصدارات التطبيقات المثبتة على هاتفك لاستخدامات مختلفة. يمكن تخصيص البرنامج ويمكن تغيير مظهره حسب الرغبة باستخدام سمات مختلفة. سرعة البرنامج عالية أيضًا ويمكنه نسخ البرامج التي تحتاجها في بضع دقائق. يمكن أيضًا استنساخ البرامج الشائعة الاستخدام مثل WhatsApp و Telegram والألعاب مثل فري فاير باستخدام هذا البرنامج، ويمكنك إنشاء أكثر من حساب على كل من هذه البرامج واستخدامها في وقت واحد. يتم تخزين المعلومات المتعلقة بكل إصدار من البرامج بشكل منفصل في ذاكرة الهاتف ولن يكون هناك أي تداخل بينها. نسخة احترافية وكاملةلقد أعددنا لك برنامج Parallel Space Pro مهكر 64Bit للايفون و الاندرويد، والآن يمكنك تنزيل ملف التثبيت الخاص به مجانًا وبرابط مباشر ميديا فاير من موقعنا.


اسم البرنامج Parallel Space Pro
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور LBE Tech
نظام التشغيل الاندرويد


نبدة عن Parallel Space Pro مهكر 2023 ؟

على جهاز كمبيوتر مزود بنظام الويندوز مثلا، إذا كنت تريد استخدام مساحتي عمل مختلفتين، فما عليك سوى تكوين جلستي عمل للمستخدم. على سبيل المثال، واحد للعمل وآخر للترفيه. حتى إذا كنت تستخدم تطبيقات الويب مثل الشبكات الاجتماعية  أو البريد الإلكتروني أو المراسلة الفورية لأمثال Gmail، فلا يلزمك سوى تشغيل متصفحين في نفس الوقت مثلا Chrome و Firefox، و ها انت تقوم باستخدام جسابين جيمايل مثلا او غيره.



ومع ذلك، على نظام الاندرويد و الايفون، يعد هذا غير مريح بدرجة أكبر لأنه يمكننا استخدام تطبيقات معينة بشكل مزدوج. بمعنى آخر، إذا كان لدينا هاتف ذكي ثنائي الشريحة، فلن نتمكن من استخدام حسابي واتساب في وقت واحد، لكننا سنقوم بتبديل بطاقات SIM في كل مرة. وهكذا مع التطبيقات الأخرى.


طريقة استنساخ التطبيقات و الالعاب :

اذا كيف يمكننا نسخ التطبيقات و البرامج و كذا الالعاب و استخدام حسابين في نفس الوقت، وينطبق الشيء نفسه على حسابات البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية و يوتيوب... وللقيام بذلك، سيتعين عليك تنزيل Parallel Space Pro APK وهو  تطبيق قادر على استنساخ تطبيقات أخرى مما يجعل من الممكن إدارة العديد من حسابات المستخدمين في وقت واحد.




بمعنى آخر، إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى نفس الشبكات الاجتماعية مع مستخدمين مختلفين في نفس الوقت، فيمكنك... ولكن هذا ينطبق أيضًا على أنواع أخرى من التطبيقات الاخرى و الالعاب ايضا و غيرها



ميزات برنامج parallel space pro مهكر من ميديا فاير :

  • دعم لجميع أنواع تطبيقات وألعاب الاندرويد و الايفون
  • إمكانية استنساخ البرامج الشعبية مثل واتساب و تيليجرام.
  • تخزين منفصل للمعلومات المتعلقة بكل إصدار من البرامج
  • القدرة على تشفير البرامج المستنسخة
  • القدرة على إخفاء البرامج المستنسخة
  • دعم 24 لغة مختلفة لواجهة التطبيق
  • بسيط وسهل الاستخدام ويقوم بكل الأعمال بالضغط على الزر
  • سرعة عالية في إنشاء نسخ من البرامج

اقرأ أيضًا: