تليجرام مهكر 2024 هو برنامج مراسلة مجاني وقوي وعالي السرعة قائم على السحابة لأجهزة وأنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك الاندرويد. يتيح لك برنامج المراسلة هذا إرسال رسائل وملفات غير محدودة مع الآخرين حول العالم في بيئة آمنة تمامًا. من المثير للاهتمام معرفة أنه عن طريق تنزيل تلجرام مهكر للاندرويد والتسجيل فيه، يمكنك إرسال ملفات مختلفة إلى الآخرين بعدد غير محدود وبأحجام مختلفة؛ في كل مرة يمكنك إرسال ملف مشفر بحجم أقصى 1.5 جيجا بايت.




يحتوي Telegram مهكر 2023 على العديد من الميزات التي ربما لن تجدها في أي برنامج آخر مشابه؛ جعلت الميزات الوظيفية لهذا البرنامج، إلى جانب سرعته الفريدة وأمانه النموذجي وواجهة مستخدمه الجذابة والبسيطة، تليجرام بريميوم أحد أفضل برامج المراسلة في العالم اليوم. أتاحت السحابة والخوادم عالية السرعة لهذا الماسنجر الاتصال والدردشة مع أبطأ شبكات الإنترنت؛ كما أن الأمان متعدد الطبقات والحفاظ على معلومات المستخدمين الخاصة على الخوادم المشفرة قد جعل هذا البرنامج آمنًا للغاية. إحدى وظائف Telegram مهكر بدون رقم الأصلية هي محادثة سرية؛ دردشة سرية مثل WhatsApp من التشفير التام بين الأطراف (التشفير من طرف إلى طرف) يستخدم لتبادل المعلومات بين المستخدمين، وهو آمن للغاية ويحمي خصوصية الأشخاص. وفقًا لقادة Telegram برو، لا يتم تخزين أي معلومات من المحادثات السرية على خوادم هذا المسنجر.


اسم البرنامج Telegram مهكر
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Telegram FZ-LLC
نظام التشغيل الاندرويد


نبذة عن تلجرام مهكر 2024 :

بالإضافة إلى المجموعات والمجموعات الفائقة ذات السعة المحدودة في عدد الأعضاء، فإن برنامج تلجرام مهكر 2023 لديها ميزة تسمى القناة التي يمكن أن تحتوي على عدد غير محدود من الأعضاء؛ مع اختلاف أن الأشخاص الذين أصبحوا أعضاء في قناة يمكنهم فقط عرض ومراجعة المنشورات المرسلة من قبل مديري القناة ولا يمكنهم التحدث والدردشة بشكل مباشر مثل الأشخاص الذين هم أعضاء في المجموعات والمجموعات الكبرى. تُستخدم قنوات Telegram  مهكر اخر اصدار عادةً لنشر الأخبار والمعلومات حول موضوع معين.




واحدة من نقاط القوة في تلجرام مهكر من ميديا فاير ، والتي تجعلها منافسًا شرسًا للمراسلين الآخرين، هي Telegram bots. إنها نوع من حسابات المستخدم المصممة لإرسال الرسائل واستلامها تلقائيًا . يمكن للمستخدمين التواصل مع هذا الروبوت عن طريق إرسال أوامر مختلفة محددة لهذا الروبوت وتلقي خدمة لكل أمر. يمكن استخدام روبوتات تيليجرام مهكر لأي شيء؛ على سبيل المثال، لإنشاء ملصقات مخصصة أو تنزيل مقاطع فيديو من YouTube. هي ميزة خاصة أخرى في تليجرام بريميوم مهكر، والتي يمكنك من خلالها تحديد علامة تصنيف خاصة لكل رسالة ترسلها في محادثة أو مجموعة أو قناة وبهذه الطريقة قم بتوصيل المحتوى ذي الصلة؛ تساعد هذه الميزة بسرعة وفقط من خلال النقر على علامة التصنيف المرغوبة، يتم ترتيب جميع المحتويات التي تحتوي على علامة التصنيف واحدة تلو الأخرى.


لماذا تلجرام مهكر برو للاندرويد ؟

كما تعلم، تم تقديم Telegram Premium مهكر للاندرويد مؤخرًا وقد طرح العديد من الأسئلة على مستخدمي الإصدار الحالي. إذا أردنا التوضيح ببساطة، فإن هذا الإصدار هو في الواقع إصدار مدفوع وأكثر تقدمًا من Telegram الأصلي العادي؛ يسمح هذا الإصدار للشركة بتسريع تطوير منصتها من خلال جني الأموال. من بين التسهيلات التي ستحصل عليها في هذا الإصدار المتقدم، يمكنني أن أذكر إزالة الإعلانات، ومضاعفة الحدود، وزيادة سرعة تنزيل الملفات، وإمكانية تحويل الصوت إلى نص، وتسهيلات أفضل لإدارة المحادثات والرموز التعبيرية الفريدة.




في تحديث تحميل تليجرام بريميوم الجديد ضد الحظر، تمت إضافة ميزة مألوفة تسمى الاشخاص القريبون منك، والتي رأيناها بالفعل في برامج مثل WeChat؛ بمساعدة هذه الميزة، ستتمكن من العثور على الأشخاص الذين يستخدمون برنامج المراسلة هذا وهم قريبون منك جغرافيًا . بالطبع، هذه الميزة اختيارية تمامًا ولن يكون ملفك الشخصي مرئيًا للآخرين إلا بعد منحك هذا الإذن؛ بشكل افتراضي، لن يتمكن الآخرون من العثور عليك وسيتم تعطيل هذه الميزة. إذا كنت تبحث عن برنامج مراسلة كامل وآمن للتواصل مع الآخرين، فلا شك يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تحميل تليجرام بريميوم مهكر.


مميزات تحميل برنامج تلجرام مهكر برو من ميديا فاير :

  • استخدم الميزات المختلفة لهذا المسنجر دون دفع أي رسوم اشتراك.
  • دردشة مع أصدقائك وجمهورك بطريقة خاصة وآمنة تمامًا.
  • أرسل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والملفات إلى أصدقائك وجمهورك دون قيود على نوع الملف وحجمه.
  • قم بإنشاء ملصقاتك الخاصة وأرسلها للآخرين على Telegram.
  • أرسل صورًا ومقاطع فيديو قابلة للتدمير إلى الآخرين في محادثات منتظمة مثل Snapchat.
  • الوصول إلى رسائلك على أجهزة مختلفة؛ بهذه الطريقة تبدأ في كتابة نص على هاتفك وإكماله على جهازك اللومي والكمبيوتر المحمول.
  • احفظ جميع محادثاتك بأمان تام حتى تحتاج إليها في سحابة تليجرام المُميّز.
  • قم بإنشاء مجموعات بسعة مائة ألف شخص ومناقشة وإرسال ملفات الفيديو والملفات المختلفة فيها.
  • قم بإنشاء واستخدام الروبوتات الخاصة باحتياجاتك والآخرين.
  • قم بتعيين اسم مستخدم فريد بحيث يمكن لمستخدمي  تلغرام بلس الآخرين التواصل معك من خلاله.
  • أرسل نصوصًا قابلة للتدمير إلى الآخرين في محادثات سرية.

اقرأ أيضًا: