اكتسبت برامج المراسلة على الاندرويد و الايفون شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب تنوع الميزات التي تقدمها للمستخدمين، ويتم استخدام برامج المراسلة من قبل جميع مستخدمي الاندرويد و الايفون نظرًا لتطبيقات العددة العديدة.

فإذا لم تقابل أشخاصًا جدد لتتحدث معهم، أو تقضي وقتًا ممتعًا أو تغازل، فهذا ببساطة لأنك لا تريد ذلك. قائمة تطبيقات المواعدة لا حصر لها تقريبًا، بدءًا من Tinder و غيره من برامج المواعدة و التعارف المشهورين، ولكن إذا كنت تعتقد أن التمرير سريعًا لليسار أو اليمين لرفض أو قبول التطابقات مصطنع إلى حد ما، وتفضل شيئًا أكثر واقعية، يمكنك دائمًا اللجوء إلى تطبيق من أمثال Tumile مهكر للاندرويد 2023.




من المفترض أن يكون برنامج Tumile مهكر APK تطبيق دردشة فيديو للايفون و الاندرويد ولكن لن يجرؤ أحد على استخدامه لعقد اجتماع عمل عن طريق مؤتمر الفيديو. في هذه الحالة، نحن في وضع أفضل مع Skype وما شابه ذلك بشكل أساسي، لأن هذه ليست الفكرة وراء Tumile مهكر اخر اصدار، التي تريد ببساطة إبقاء الأمور بسيطة عندما يتعلق الأمر بمقابلة أشخاص عشوائيين من جميع أنحاء العالم لبدء علاقة معهم.


اسم البرنامج Tumile مهكر
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Tumile Team
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل برنامج tumile مهكر للاندرويد وللايفون

تمامًا مثل الغالبية من برامج التعارف. علينا ببساطة تنزيل التطبيق وتثبيته، والتحقق من رقم الهاتف الخاص بنا، والإشارة إلى جنسنا وتفضيلاتنا، ويمكننا البدء في التواصل مع أشخاص عشوائيين من أي بلد بنفس نوايانا. ماذا لو لم يتحدثوا لغتنا؟ سيئ الحظ.




تدوم اتصالات الفيديو دقيقة واحدة فقط، وهو وقت كافٍ لمعرفة ما إذا كنا نتحادث مع حب حياتنا. وخلال تلك الفترة القصيرة، يمكننا إضفاء الحيوية على محادثتنا باستخدام الملصقات والفلاتر، وحتى إضافة جهة الاتصال الخاصة بنا إلى قائمة الأصدقاء إذا كنا نتخيله. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن موعدنا التالي ينتظرنا بالفعل...


الجزء الأكثر أهمية في هذا  برنامج Tumile مهكر اخر اصدار هو بلا شك مكالمته المرئية. يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة مع جمهورك. بالطبع جودة مكالمتك تعتمد إلى حد كبير على سرعة الإنترنت لديك، ولكن إذا كان لديك اتصال قوي، يمكنك التأكد من الجودة العالية للمكالمة في البرنامج.


بالطبع من الممكن إجراء مكالمة فيديو في معظم برامج المراسلة تقريبًا، لكنها أضافت ميزات أخرى إلى هذا القسم. على سبيل المثال، يمكنك رؤية الأشخاص المتصلين بالإنترنت في قسم الدردشة بالكاميرا في هذا Tumile مهكر 2023 وإرسال رسائل إليهم لبدء محادثة. بمعنى آخر، هناك دائمًا شخص ما للتحدث معك في هذا البرنامج. هذه ميزة غير متوفرة في برامج المراسلة و التعارف الاخرى و ليس موجودة حتى في تطبيقات مشهورة مثل مثل Telegram و WhatsApp.


لماذا Tumile مهكر من ميديا فاير 2023 ؟


تختلف طريقة عمل هذا التطبيق عن تطبيقات المواعدة الأخرى مثل التطبيقات المذكورة أعلاه، حيث يمكن لأي شخص أن يقول ما يريده والصور المشتركة تقدم لنا انطباعًا أوليًا عن المرشحين المحتملين. يعمل تطبيق الدردشة المرئية هذا على توصيل المستخدمين العشوائيين حتى يتمكنوا من مواعدة بعضهم البعض. و يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله خيارك الاول و نذكر منها :




  • دردشة فيديو عشوائية بين المستخدمين. اختر ما إذا كنت تريد مقابلة الرجال أو الفتيات.
  • رسائل فورية. يمكنك قراءة الإخطارات في فقاعات عائمة.
  • تاريخ الدردشة.
  • امكانية حوار النص
  • واجهة مستخدم سلسة
  • دعم الرموز التعبيرية والملصقات
  • القدرة على إرسال الملفات
  • إمكانية إرسال رسائل صوتية
  • استخدم الملصقات والتأثيرات الأخرى في محادثاتك.
  • تسجيل دخول بسيط وسريع.
  • مرشحات الجمال في الوقت الحقيقي لصورك.

اقرأ أيضًا: