أدخل عالم الحروف والكلمات في كلمات كراش مهكرة. لعبة كلاسيكية للغاية من نوع كلمات لجميع الأعمار من 3 سنوات فما فوق. أنا متأكد من أنك ستحبه. أجهزة الاندرويد المحمولة متوافقة تمامًا مع هذا الإصدار. عند المشاركة، سيختبر اللاعبون ألغاز الكلمات. ربما تكون على دراية بألعاب الألغاز في الصحف والمجلات، أليس كذلك؟ ولكن يبدو الآن أنها تختفي تدريجياً، إذا كنت ترغب في إعادة تجربة الشعور بالكلمات المتقاطعة، فإن كلمات العجائب هي الخيار الأمثل. ستساعدك ميزة فلوس لا تنتهي التي نقدمها في العثور على المزيد من الكلمات بسرعة أكبر، ولا تقلق أبدًا بشأن نفاد الفرص لمواصلة اللعب.

اسم اللعبة كلمات كراش مهكرة
رقم الإصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Zytoona
نظام التشغيل الاندرويد

تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة للاندرويد

دائما ما تكون الألغاز جذابة، وخاصة الكلمات المتقاطعة. ظهر هذا النوع من الترفيه لفترة طويلة وحتى الآن تم دمجه في لعبة كلمات كراش مهكرة 2024. ليس فقط الترفيه، ولكن لديك أيضًا فرصة لتعلم المزيد من الكلمات العربية وتذكرها. في الواقع، هذه واحدة من ألعاب الفيديو الترفيهية الصحية القليلة المتبقية في السوق. اجتذبت أكثر من 2 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play وحده.

تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة 2023

مميزات كلمات كراش مهكرة

كلمات كراش تخلق ساحة لعب للأشخاص الذين يحبون تعلم مفردات اللغة العربية ستقوم بمطابقة الأحرف المقدمة حتى تتمكن من دمجها في كلمات ذات معنى. سيكون للعبة قاعدة حول عدد أحرف الكلمة. ويمكن أن تكون المربعات المتقاطعة الرأسية أو الأفقية بمثابة تلميحات لمساعدتك في العثور بسرعة على الجملة التالية. أحيانًا تصادف كلمات لم ترها من قبل. انضم لترى مدى اتساع مفرداتك.

كلمات كراش مهكرة

من السهل استخدام الواجهة

تظهر الشاشة الرئيسية للعبة التاريخ والهدية في حالة المشاركة بشكل مستمر. اضغط على زر PLAY للدخول إلى واجهة شاشة اللعبة. تظهر كل شاشة لعبة جدول به أعمدة أفقية ورأسية مختلفة. يتم ترتيبها بشكل عشوائي. هناك أيضًا دائرة توفر لك أحرفًا لتكوين كلمات. بناءً على عدد الخلايا والحروف المقدمة، اجعل أكبر عدد ممكن من الكلمات ذات المعنى.

كلمات كراش مهكرة فلوس

اكتشف روعة العالم

كلمات العجائب تخلق رحلة للاعب. بعد الانتهاء من مستويات معينة، ستفتح خلفيات لعجائب الطبيعة في العالم وصور المناظر الطبيعية الجميلة ... ويسمح للاعبين باستخدامها كخلفية لكل شاشة لعبة. لا تتعلم فقط الحروف والكلمات، ولكن يمكنك أيضًا التعرف على أماكن مختلفة حول العالم.

المزيد من ميزات كلمات كراش مهكرة apk

  1. العب مع مجموعة من الأصدقاء لمعرفة من يمكنه التخمين بشكل أكبر وأسرع
  2. العديد من المستويات من السهل إلى الصعب
  3. العب مع مجموعة من الأصدقاء لمعرفة من يمكنه التخمين بشكل أكبر وأسرع
  4. العديد من المستويات من السهل إلى الصعب
  5. حل تلك الأسئلة الصعبة واحصل على الكثير من المكافآت



اقرأ أيضًا: