تأخذك لعبة ببجي لايت مهكرة 2024 إلى المستقبل، وهي الآن عام 2051 ومدينة Troi مدمرة، والفصائل المتعارضة تقاتل بعضها البعض وستصدر هنا قريبًا، ولكن من سيكون الأخير؟ قصة هذه اللعبة هي سرد لعالم ما بعد نهاية العالم الحديث حيث تُرى السيارات ذاتية القيادة والأجزاء الطائرة، حيث يتم تجهيز الجميع بأحدث المعدات ويفترض أن يقاتلوا بعضهم البعض من أجل النصر.




طريقة اللعب، ببجي لايت مهكرة من ميديا فاير في المستقبل تقفز من الطائرة، وعليك العثور على الأسلحة، وقتل لاعبي الخصم والبقاء على قيد الحياة حتى آخر شخص! كان هذا هو كل ما قدمته لك ألعاب Battle Royale من قبل، لكن هذه المرة سترى عنوانًا مثيرًا للجدل به العديد من الاختلافات مقارنة بالماضي ولا يمكن مقارنته بألعاب فئته.


اسم اللعبة PUBG LITE
رقم الإصدار اخر اصدار 2024
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Level Infinite
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل ببجي لايت مهكرة 2024 من ميديا فاير

بعد تنزيل لعبة ببجي لايت مهكرة بدون باند، السؤال الأول الذي يخطر ببالك هو، هل هذا العنوان استمرار للإصدار السابق أم أنه يعتبر إصدارًا منفصلًا؟ يمكننا الإجابة على هذا السؤال بطريقتين، إذا اعتبرنا سلسلة بابجي عالمًا كبيرًا في ألعاب الفيديو، فهذا العنوان هو تكملة لها العديد من أوجه التشابه مع الإصدار السابق، لكن الاختلافات فيها كثيرة لدرجة أننا لا نستطيع تسميتها. ضع بجانب ببجي لايت مهكرة شدات نسخ بابجي الاخرى الأخرى، فقد تم تحديث اللعبة بيانياً وأصبحت قوام وملمس البيئة عالية الجودة للغاية. كما أن لعبة إطلاق النار مدمجة مع الأسلحة الحديثة وتمنحك تجربة ممتعة أكثر. من ناحية أخرى، أدى استخدام تقنية Vulkan إلى تغيير جودة اللعبة وحجمها ونحن في جانب العنوان الذي يمكن اعتباره بطريقة أو بأخرى والد الزوج الحديث في الهاتف المحمول.


ما الجديد في  لعبة ببجي لايت مهكرة apk ؟

أحد أكثر الأحداث إثارة التي يمكنك تجربتها هو أنه بعد قتل لاعب، إذا كان لدى فريقك مساحة، يمكنك دعوته للانضمام إليك ومساعدتك في بقية اللعبة، بالطبع، اللاعب المنافس مجاني أيضًا. من لن يقبل طلبك باستخدام زر الرفض، على أي حال، هذا سيجعل طريقة اللعب أكثر انشغالاً وذات جودة عالية، وستكون مدة المعارك أطول مما كانت عليه في الماضي.






إذا قُتل أحد لاعبي فريقك وحصلت على سلاح Green Flare الجديد أثناء اللعبة، فيمكنك استخدامه لإحياء صديقك وإعادته إلى اللعبة. إذا لم يحدث هذا، فإن نفس السيناريو المذكور أعلاه هو الأفضل... الخيار ممكن.
استخدام الزجاج المضاد للرصاص يجعلك أقل عرضة للخطر، إذا أوقفت السيارة أثناء القيادة وذهبت إلى الزاوية، يمكنك استخدام باب السيارة كدرع متحرك.


تتوفر حَالِيًّا خريطتان كبيرتان ل Troy و Erangel 2051، وستتم إضافة محتويات جديدة قريبًا، وكلاهما مصمم للمعارك الكبيرة والصراعات المثيرة، وإحداهما هنا من الإصدار السابق للعبة. بالطبع، أساسي تم إجراء تغييرات عليه وقام المبدعون بإعادة صياغته.
متطلبات نظام Pubg حالة جديدة.


مميزات تنزيل ببجي لايت مهكرة شدات 2024 :


تسبب القبول الفريد لهذه اللعبة من قبل اللاعبين في حدوث مشكلات بالخوادم وقد لا تتمكن من إنشاء حساب وتسجيل الدخول بسهولة بعد التنزيل، ولكن لا تقلق لأن هذه المشكلة سيتم حلها قريبًا، من ناحية أخرى، إنها مشكلة كبيرة أبلغ عنها المستخدمون. ويبدو أنه إذا قمت بتمكين خيار "تصحيح أخطاء USB" على هاتفك المحمول، فقد لا تحصل على تجربة جيدة للعبة، بشكل عام، إذا قمت بتشغيل اللعبة على مستوى منخفض- انتهى الهاتف ولديك الأجهزة والبرامج المناسبة إذا لم يكن لديك، فليس من السيئ إلقاء نظرة على متطلبات نظام pubg lite مهكرة.





فيما يتعلق بالرسومات، فإن اللعبة أقرب إلى الواقع وتحاول أن تكون أكثر واقعية في تصميم العديد من المناظر الطبيعية والمباني والبيئة. إذا قارنا هذا العنوان بألعاب الجوال الأخرى، فإننا بالتأكيد نرى تأثيرات بصرية أفضل هنا ويبدو أن قضى المبدعون الكثير من الوقت في تصميم اللعبة، على الرغم من أن كل شيء جيد، ولكن في بعض الأجزاء قد ترى قوامًا منخفض الجودة أو بيئة بها العديد من العيوب التي لن تؤثر كثيرًا على تجربتك؛ إذا قمت بتشغيل اللعبة على جهاز ألعاب محمول وحصلت على 60 إطارًا على الأقل، فإن صوت هذا العنوان طبيعي جدًا كما لو كنت في ساحة المعركة والتجربة تشبه الأفلام الشهيرة، على الرغم من لعبة ببجي لايت مهكرة شدات لا تنتهي المحمولة في الماضي لقد حاولت زيادة جودتها بشكل كبير وكان لها فرق كبير مع منافسيها، لكن يبدو أن هذه اللعبة تعتبر أخطر منافسيها في المستقبل.


اقرأ أيضًا: