لعبة سرقة السيارات العصابات مهكرة هو نوع من ألعاب الحركة تم إصداره بواسطة Doodle Mobile بأسلوب جديد، سيصبح اللاعبون رجال عصابات حقيقيين. تم إطلاق اللعبة في سوق الألعاب في عام 2018، وقد جذبت حتى الآن الكثير من المشاركين وتلقت مئات الآلاف من المراجعات حول العالم.

اسم اللعبة سرقة السيارات العصابات مهكرة
رقم الإصدار 1.0.0.0
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج 94M
المطور ActionCrab Games
نظام التشغيل الاندرويد

تنزيل لعبة سرقة السيارات العصابات مهكرة

تنزيل لعبة سرقة السيارات العصابات مهكرة

مستوحى من رجال العصابات سيئ السمعة الذين يعيشون في مدن سيئة السمعة، سينغمس اللاعبون في عالم من الجريمة. تجري أحداث لعبة Auto Gangsters مهكرة في Liberty City، وهي موطن لجميع المجرمين المطلوبين ورجال العصابات، الذين لا يمكن أن يطبقهم القانون. عندما تنضم، ستصبح رجل عصابات يعيش هنا وتشهد كل يوم مشاهد حرب بين المافيا وترى العديد من مهام المعاملات الأخرى. مع مدينة القانون غير الموجودة ولا يوجد سوى الأقوياء على حق، سيتعين عليك اتخاذ إجراءات خطيرة والنهب من أجل البقاء على قيد الحياة. حتى تقتل الرؤساء لتصبح مشهورًا وتجعل الناس يعجبون بها، فلنجعل هذا المكان مكان الجريمة الخاص بك.

مميزات auto theft gangsters مهكرة

في طريقهم ليصبحوا رجال عصابات حقيقيين، سيتعين على اللاعبين أداء العديد من المهام المختلفة لتطوير أنفسهم. ومع ذلك، أولاً، يمكنك فقط القيام بأعمال صغيرة للبقاء على قيد الحياة وكسب المال للالتحاق بعصابات أخرى. عند بدء لعبة auto theft gangsters مهكرة، تستعيد سيارة كوسيلة نقل وتشتري سلاحًا لحماية نفسك أو قتل أولئك الذين يجرؤون على سد طريقك. إلى جانب ذلك، يجب عليك إعداد روح الجرأة على التفكير والجرأة على مواجهة مئات التحديات المختلفة في طريقك لتصبح رجال العصابات.

auto theft gangsters مهكرة

إرباك الناس

مدينة ليبرتي الجميلة والفخمة مع المباني الشاهقة أو الشوارع الواسعة والحديثة المخبأة في أعماقها من الصعب أن تعرضك للخطر في أي وقت. سوف يتيح لك auto theft gangsters مهكرة أن تصبح رجال عصابات حقيقيين، ثم أعدائك هم عصابات المافيا أو الشرطة وحتى الأشخاص العاديون. للاستمرار في الوجود والتطور، سيتعين على اللاعبين أداء العديد من المهام المختلفة. وعلى وجه الخصوص، يرجى ملاحظة أنه عندما لا يكون هناك خطر كافٍ، يجب ألا تقاتل أو تقاتل الشرطة لأن مستوى الخطر لديك سيزداد بسرعة. بمجرد وصولك إلى 5 نجوم خطيرة، سيكون عليك تلقي الكثير من رجال الشرطة المطلوبين في كل مكان وحتى مواجهة المروحيات والدبابات.

نظام السلاح

لزيادة الجاذبية ومساعدة اللاعبين في الحصول على تجربة جديدة، يوفر لك Auto Gangsters نظام أسلحة ضخم ومتنوع مثل بنادق AK، مسدسات، بنادق، بنادق، مضرب بيسبول، أو حتى قبضة يدك تلحق الضرر بالهدف. اعتمادًا على طريقة اللعب وأسلوبك الخاص، اختر سلاحًا مناسبًا لاستخدامه وقم بالمهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام سيارات خاصة كوسيلة نقل مثل السيارات الخارقة أو السيارات أو المروحيات والطائرات. في بعض الأحيان يمكنك الاسترخاء من خلال قيادة السيارة في شوارع المدينة الجميلة في الليل والاستمتاع بالمجهول.

تصميم الرسومات والصوت

تم تصميم Auto Gangsters برسومات ثلاثية الأبعاد حادة، مما يمنح اللاعبين أفضل تجربة. تم تصميم جودة الصورة بدقة لتفاصيل كل التفاصيل، جنبًا إلى جنب مع المشاهد الأصلية مثل الطرق أو المباني الشاهقة أو الأشجار المحيطة موضحة بوضوح. إلى جانب ذلك، كان المطور ناجحًا للغاية في إنشاء شخصيات واقعية، من خلال الحركة السلسة والسلسة التي يمكنك رؤيتها كشرطة أو أشخاص من حولك أو إجراء جريء. إلى جانب جودة الصوت الغنية والحيوية لمساعدة اللاعبين أكثر حماسًا للمشاركة.

تنزيل لعبة سرقة السيارات العصابات مهكرة اخر اصدار

اقرأ أيضًا: