لا تنوي حذف نوع البيانات الخاصة بك. يحدث ذلك عن طريق الصدفة عند إزالتها من جهاز الاندرويد الخاص بك. كيف تستعيد تلك الصور أو الرسائل أو مقاطع الفيديو بسرعة وأمان؟ يرجى استخدام Dr Fone مهكر. ستوفر لك المعلومات أدناه إرشادات حول كيفية استرداد البيانات باستخدام هذا التطبيق.

اسم البرنامج Dr Fone مهكر
رقم الإصدار 4.5.2.471
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور WONDERSHARE TECHNOLOGY CO., LIMITED
نظام التشغيل الاندرويد

ما هو Dr Fone مهكر ؟

Dr Fone مهكر

يُعرف Dr.Fone مهكر للاندرويد بأنه أفضل تطبيق لاستعادة البيانات المحذوفة لأجهزة الاندرويد. لقد أنقذت العديد من الأخطاء العرضية لملايين مستخدمي الهاتف المحمول. يتيح لك التطبيق العثور على المحتوى المفقود عن طريق استعادته تمامًا من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال.

تفقد بيانات مهمة عن طريق الخطأ مثل رسائلك وصورك وجهات اتصالك. أنت لا تعرف كيفية الحصول على أسهل وأسرع الطرق لاستعادة ما قمت بحذفه. يا لك من شخص محير وندم!

أطلقت Wondershare Technology Company Limited برنامج Dr Fone النسخة المدفوعة لنظام الاندرويد رسميًا في عام 2021. وسرعان ما أصبحت أداة أساسية لملايين الأشخاص لاستعادة البيانات. سيطلب منك تطبيق Dr.Fone Premium دفع رسوم تتراوح من 7.99 دولارًا إلى 29.99 دولارًا شهريًا لتجربة ميزات أكثر إثارة للاهتمام.

إذا كنت تريد توفير المال، فعليك اختيار إصدار مهكر من دكتور فون

سيكون لدى دكتور فون مهكر مفتوح العديد من الميزات الفريدة لتكتشفها.

قدرة عالية على استعادة البيانات

يمكن لبرنامج دكتور فون مهكر استرداد 90٪ من جميع أنواع البيانات مثل الرسائل والصور وملفات الصوت والفيديو والمستندات على بطاقة SD والذاكرة الداخلية للجهاز.

دكتور فون مهكر

ذكائك. النسخ الاحتياطي للبيانات جاهز دائمًا للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا العثور على الرسائل وجهات الاتصال من تطبيق Whatsapp مرة أخرى إذا كنت تستخدم تطبيق Dr fone مهكر 2024.

واجهة سهلة الاستخدام

تم تصميم هذه الواجهة لتكون بسيطة وسهلة. للتلاعب واستخدام حتى أولئك الذين لا يجيدون استخدام التكنولوجيا. الألوان الرئيسية لهذا التطبيق هي الأبيض والأزرق والأخضر. تتوافق مع كل عنصر وظيفي للتطبيق.

حماية عالية

جميع المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين محمية بشكل صارم. سوف يتجنبون التعرض للقراصنة أو الأشخاص السيئين من حولك. سيقوم Dr.Fone بتشفير البيانات المستردة ونقلها إلى الأجهزة الأخرى.

Dr Fone مهكر 2023

نقل البيانات بين الأجهزة بسرعة

عندما تقوم بالتبديل إلى جهاز جديد، فأنت تريد أن يحتوي على جميع بياناتك القديمة. سيسمح لك هذا التطبيق بنقل جميع البيانات من جهاز الاندرويد إلى الكمبيوتر بسرعة وسلاسة. يمكنك بعد ذلك نقل البيانات بأمان بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهازك الجديد.

زيادة جودة الصور وحدتها

سيقوم AI (الذكاء الاصطناعي) بمسح الصور ومقاطع الفيديو وتقديم توصيات لك لزيادة حدتها.

ستحافظ الصورة أو الفيديو عالي الجودة على ذكرياتك الجميلة لفترة طويلة.

تخزين البيانات الخاصة

إنها ميزة متاحة فقط في أحدث إصدار من Dr Fone مهكر 2024. أنت لا تريد أن يغزو الكثير من الناس خصوصيتك. هنا. سيكون حلا فعالا. ما تحتاجه هو تخزين جميع بياناتك الشخصية في الذاكرة السرية لهذا الاصدار من النسخة المدفوعة. سيكونون تحت حراسة مشددة. إلى جانب هذه الميزات، لا يوفر لك Dr.Fone APK أي إعلانات الراحة أيضًا لأن الإعلانات غالبًا ما تزعجك.

كيفية تحميل Dr.Fone مهكر ؟

أحدث إصدار من هذا التطبيق هو الإصدار 4.5.2.471 مع أكثر من مليون عملية تحميل. إذا كنت تريد تحميل Dr.Fone APK، فأنت بحاجة إلى السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة على جهازك. يعد حجم التطبيق الصغير أيضًا ميزة رائعة بالنسبة لك لتجربتها.


اقرأ أيضًا: