يعد jetAudio Plus apk مهكر 2023 أحد أقوى برامج تشغيل الموسيقى والفيديو وأكثرها شعبية لهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية . أخيرًا، تم إصدار إصدار الاندرويد من مشغل jetAudio Plus كامل الشهير لنظام التشغيل الاندرويد! يمكنك استخدام هذا البرنامج لتشغيل الموسيقى على هاتفك بأفضل جودة ممكنة. يدعم هذا البرنامج جميع تنسيقات الصوت الشائعة ويقوم بتشغيلها تقريبًا، بما في ذلك wav و. mp3 و. ogg و. flac و. m4a و. mpc و. tta و. wv و. ape و. mod و. spx؛ أيضًا، يحتوي البرنامج على مؤثرات صوتية متنوعة ومعادل ليمنحك تجربة مختلفة للاستماع إلى الموسيقى. يعد وجود معادل قوي في مشغل الموسيقى جزءًا مهمًا وضروريًا ، وسيترك برنامج jetAudio Plus للاندرويد، مع موازن رسومي من 20 نطاقًا يحتوي على أكثر من 32 محطة معدة مسبقًا افتراضيًا ، يديك حرتين في الضبط والحصول على أفضل صوت ناتج. هذا البرنامج القويبالنسبة للكثيرين الذين يرغبون في تخصيص جودة ونوع الصوت الناتج بطريقة متخصصة، بالإضافة إلى توفير معادل الصوت، فإنه يوفر أيضًا أدوات أخرى بما في ذلك إدارة سرعة التشغيل، والتلاشي المتقاطع، و AGC، وما إلى ذلك.



برنامج jetAudio Plus مهكر 2023 هو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها قوة وشعبية لتشغيل ملفات الموسيقى متعددة الوسائط من Team Jet Studio، وهو مصمم لأنظمة تشغيل مختلفة، بما في ذلك الاندرويد، وبناءً على طلبك، يتوفر آخر تحديث له للتنزيل وأمامك! حقق برنامج المشغل هذا أعلى التصنيفات وسجلات التنزيل ويُعرف بأنه لاعب كامل. مع هذا اللاعبيمكنك تشغيل ملفاتك الصوتية بجودة عالية وهي تدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات التي نقدمها لك. تمكن مشغل Jet Audio مهكر اخر اصدار، الذي تم إصداره بإصدارات مختلفة لأنظمة تشغيل مختلفة، من جذب ملايين المستخدمين حول العالم نظرًا لواجهة المستخدم الجميلة للغاية مع وظائف وميزات ممتازة، بحيث يمكن لجميع الأشخاص الذين لديهم التثبيت وهم مفتونون جدًا باستخدامه لدرجة أنهم يوصون به لجميع أصدقائهم! يتوفر مشغل الموسيقى هذا في نسختين، مجاني ومدفوع، على Google Play، ويباع نسخته المدفوعة بسعر 3.99 دولارًا على متجر بلاي، و في موقعنا يمكنكم تحميله مجانا برابط مباشر ميديا فاير.


اسم التطبيق jetAudio Plus
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Jet Studio
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل برنامج JetAudio Plus apk مهكر 2023 :

برنامج jetAudio Plus مهكر 2023 للاندرويد هو اسم مألوف لعشاق الموسيقى، والذي بدأ العمل منذ سنوات بنسخته البسيطة في الويندوز، والآن مع المزيد من القوة ليس فقط في الويندوز، ولكن أيضًا في نظام التشغيل. الاندرويد و الايفون مشغولان. إلى جانب مشغلات الموسيقى الشهيرة مثل غيره من البرامج، لا يزال برنامج jetAudio مهكر أحد أشهر المشغلات المتاحة، وإذا لم يكن أعلى من المنافسين المذكورين، فهو ليس أقل أيضًا
من نقاط القوة في برنامج jetAudio Plus apk مهكر جدية المطور في مظهر ورسومات البرنامج وهو ما يتعارض مع موضوع وتطبيق البرنامج وهو الموسيقى والاستماع ومع ذلك فقد استخدم فريق jetAudio ايضا برنامج رائع المظهر والرسومات لبرنامجها.، الذي، إلى جانب التسهيلات الفريدة والبث عالي الجودة، أنشأ أحد أكثر البرامج اكتمالاً وتكاملاً.




في هذا البرنامج، يمكنك الوصول إلى معادل صوتي كامل واحترافي ، والذي إذا قضيت بعض الوقت عليه، يمكنك مضاعفة جودة إخراج الصوت من السماعة أو سماعات الرأس. تحتوي معظم برامج الموسيقى على معادلاتها الخاصة، ومع ذلك، فإن موازن الصوت Jet Audio هو أحد أقوى المعادلات المتاحة. يمكنك الآن تنزيل برنامج jetAudio Music Player Plus مهكر اخر اصدار للاندرويد 2023 برابط مباشر ميديا فاير.


مميزت برنامج jetAudio Plus مهكر من ميديا فاير :

  • تشغيل ملفات الموسيقى والفيديو
  • التوافق مع أنظمة الصوت متعددة القنوات
  • القدرة على تحرير بطاقات الأغاني
  • 20 نطاق التعادل
  • تصنيف الأغاني حسب Song و Folder و Genre
  • وجود تأثيرات مختلفة لتطبيقها على الملفات الصوتية
  • لها جلود جميلة لأذواق مختلفة
  • القدرة على تشغيل تنسيقات مختلفة 
  • قم بإنشاء وحفظ ألبوماتك المفضلة
  • مظهر جميل ومجهز بجلود مختلفة
  • إمكانية عرض كلمات الأغاني
  • يحتوي على قفلين للشاشة وعناصر حصرية


اقرأ أيضًا: