knife hit مهكرة هي لعبة ممتعة للغاية للاندرويد. ولكن نظرًا لخطورة كبيرة، لن يسمح لهم الآباء بلعبها في المنزل. قرر Ketchapp مطور ألعاب أن يجلب هذه الإثارة إلى الهواتف المحمولة.

في الأيام الأخيرة، أصبحت ألعاب الأركيد ذات الوقت القصير شائعة لدى لاعبي أندرويد. هذه الألعاب صغيرة الحجم وبالتالي يسهل تحميلها وممتعة للعبها. اضغط على Knife للفواكه الدوارة، والأوراق الخشبية والكريات الخشبية وغيرها من الأشياء دون قلق في لعبة Knife Hit مهكرة. كسر الأشياء لإكمال المستويات.

اسم اللعبة Knife Hit مهكرة
رقم الإصدار 1.8.13
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Ketchapp
نظام التشغيل الاندرويد

ما هي لعبة Knife Hit مهكرة ؟

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة

Knife Hit مهكرة‏ هي لعبة محمولة بسيطة ومسببة للإدمان ولأندرويد. قسّم الأشياء إلى قطع عن طريق رمي السكين القوي بشكل مثالي على الأشياء الدوارة.

استخدم سكاكين ملونة مختلفة للرمي على الهدف بدقة. ستكون هناك مراحل متعددة في كل لعبة. قارن أيضًا درجاتك بملايين اللاعبين عبر الإنترنت.

يتم تخصيص عدد محدود من السكاكين للاعب في كل مستوى. إذا نفد اللاعب من السكاكين دون كسر السجل، فستفقد اللعبة وسيتعين عليك لعب هذا المستوى مرة أخرى.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة Knife Hit مهكرة 2023

Knife Hit مهكرة 2023 هي لعبة الاندرويد تتطلب هاتفًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام الاندرويد 5.0 أو أعلى. ستحتاج أيضًا إلى السماح بإذن مثل اتصال الإنترنت و WiFi لمقارنة النتائج وإذن التخزين لحفظ بيانات اللعبة.

نظرًا لأن هذه لعبة أركيد بسيطة، فهي لا تتطلب جهازًا متطورًا. يعد جهاز الاندرويد المزود بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت جيدًا بما يكفي للعب Knife Hit مهكرة 2023 بسلاسة. كما أن عناصر التحكم في اللعبة بسيطة وبالتالي لا تتطلب أي لوحة ألعاب خارجية للعب.

الواجهة واللعب على knife hit مهكرة apk

knife hit مهكرة apk هي لعبة شيقة للغاية ولكنها بسيطة وسهلة الاستخدام للهواتف الذكية. يمكن للاعبين لعب مستويات التحدي واحدة تلو الأخرى باستمرار. يزداد مستوى الصعوبة مع كل مستوى تالي. سيكون هناك BOSS في نهاية كل مستوى. لكسر الرئيس، يلزم بذل جهد مكرس ومركّز. كل كسر رئيس له مكافأة بسكين أكثر قوة.

knife hit مهكرة apk
knife hit مهكرة apk

في كل مستوى هو سجل الغزل يجب أن يكسر مع مجموعة السكاكين. في المستويات الأولية، لا يحتوي سجل الغزل على أي سكين تم ضربه مسبقًا ومن ثم يسهل كسره بسكاكين ضرب مستمرة. مستوى التقدم يزيد مستوى الصعوبة. ستكون بعض السكاكين التي تم ضربها مسبقًا موجودة بالفعل في السجل، والتي تعمل كمنقذ لسجل الغزل. إذا أصبت بطريق الخطأ بسكين تم ضربه مسبقًا، فستخسر اللعبة. أيضا هناك مكافأة يتم تركيبها التفاح في السجل. اضرب التفاح لجمعها. اجمع التفاح قدر الإمكان لشراء سكاكين إضافية.

الخصائص الرئيسية للعبة knife hit مهكرة

في الانطباع الأول، تبدو هذه اللعبة بسيطة، لكن المطورين تمكنوا تمامًا من تحقيق التوازن بين الحركة والوقت، فلن تجد أبدًا أي أخطاء أثناء الضربة. يجب أن تكون كل الضربات المستهدفة دقيقة بالحركة والسكين وتسجيل التركيز لضرب مثالي.

أثناء تحديد الهدف، تحقق من السكاكين التي تم ضربها مسبقًا لتجنب التداخل. الاصطدام بين سكينين غير مسموح به في ضرب السكين. يعد التأخير بالمللي ثانية كافيًا للوصول إلى جانب غير مرغوب فيه من السجل. ضربة واحدة فائتة ستندفع بكل جهودك السابقة في المستوى. ما عليك سوى النقر على الشاشة لضرب السكين باتجاه الأجسام الدوارة. قم بتحديث السكين الخاص بك للبقاء في اللعبة، وإلا فستحتاج إلى مزيد من الوقت لحل المستويات الصعبة.

مستويات التحدي / الألغاز

في الأساس هذه ليست لعبة ألغاز. لكنك ستشعر وكأنك تحل لغزًا مثيرًا للاهتمام أثناء لعب Knife hit.

Knife hit

كل مستوى يحتوي على 5 مراحل. من بين هذه المراحل الخمس الأولى سيكون لها سجل لكسرها. في المرحلة النهائية سوف تحتاج إلى كسر الزعيم. قد يكون هذا الزعيم فاكهة أو كريات خشبية أو خرسانية. لحل كل مستوى، عليك إكمال جميع المراحل الخمس في محاولة واحدة. إذا فشلت مرة، فعليك أن تبدأ من بداية المستوى.

واجهة نظيفة وعناصر تحكم بسيطة

دائمًا ما تكون الواجهة المتقطعة مزعجة بالنسبة إلى طريقة اللعب في أي لعبة. لهذا السبب أنا شخصياً أفضل الألعاب النظيفة للعب. لعبة Knife Hit لها واجهة مستخدم واضحة وبسيطة. كما أن لديها وقت تحميل سريع وهو أمر مثير للإعجاب.

تحميل لعبة knife hit مهكرة apk

اقرأ أيضًا: