PDF Extra مهكر - إذا كنت تبحث عن تحرير ملفات pdf، لكنك لم تجد تطبيقًا مرضيًا للتشغيل السريع. بالتأكيد هذا لأنك لم تجرب "PDF Extra". سلسلة من العمليات السريعة جنبًا إلى جنب مع تصدير الملفات في غمضة عين ستسعد المستخدمين تمامًا. دعونا ننضم إلى مينت ويب لمزيد من المعلومات حول PDF Extra مهكر للاندرويد.

اسم البرنامج PDF Extra مهكر
رقم الإصدار 9.5.1625
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور MobiSystems
نظام التشغيل الاندرويد

حول PDF Extra مهكر للاندرويد

PDF Extra مهكر

تحمل معظم الملفات في العمل والأنشطة الشخصية الامتداد .PDF مهكر. بفضل تخزين الأمان الجيد، فضلاً عن كونه أخف من أي تنسيق ملف آخر. سوف يدعم ملف Pdf المستخدمين لعدم وجود أخطاء في الخطوط أو أخطاء في التخطيط أو الصور المطلوبة أبدًا. إلى جانب ذلك، من السهل تخزينه في العديد من الأشكال المختلفة ويمكن أيضًا مشاركته على الفور عند الحاجة.

ومع ذلك، لتحرير ملفات pdf على هاتفك بأسهل طريقة، فأنت بحاجة إلى أداة دعم مخصصة. لذا فقط جرب pdf Extra، ستكون بالتأكيد راضيًا وسيدعمك التطبيق للتعامل مع جميع المشكلات التي تريدها.

ميزات PDF Extra مهكر


تطبيق PDF Extra مهكر هو مكان يمكنك من خلاله تحرير ملفات pdf بأكثر الميزات تقدمًا. إذا كنت تستخدمه، يمكنك عرض أو مشاركة أو ضغط أو تحويل تنسيقات إدارة الملفات. مباشرة على جهازك المحمول بأكثر الطرق راحة وأسرعًا.
pdf extra مهكر للاندرويد

بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا التطبيق أيضًا إنشاء التوقيعات وتشفير البيانات لزيادة أمان الملفات ومساعدة المستخدمين على مشاركة البيانات ونسخها احتياطيًا في السحابة.

يوجد حاليًا في السوق العديد من التطبيقات التي تدعم تحرير مستندات PDF وقراءة المستندات الطبيعية لفترة من الوقت، والميزة بالتأكيد لا تساوي pdf extra مهكر للاندرويد. جربه وستعرف على الفور.

تحويل الملفات بسرعة

يجب القول بأن القدرة على تحويل ملفات PDF Extra سريعة جدًا. يمكنك تحويل أي ملف إلى Word و Excel والعكس صحيح. بعد ذلك، يمكن للمستخدم تحرير نفس العملية على جهاز الكمبيوتر دون أي أخطاء مع الاحتفاظ بالجودة الصحيحة للصورة في الملف.
pdf extra

عندما تحتاج إليه، يمكنك استخدام ملف PDF الإضافي للتدخل بشكل مباشر وأسرع وأعمق في هيكل الرغبات. أعد ترتيب الصفحات ودمج الملفات في ملف واحد. وهو بالتأكيد غير ممكن في التطبيقات الأخرى.

إنشاء ملفات PDF من المستندات الورقية


من خلال ميزة مسح الملفات بالإضافة إلى رقمنة جميع المستندات الورقية في ملف PDF لنقلها ومشاركتها وتحريرها، لا يختلف تطبيق PDF Extra عن جهاز المسح الضوئي المحمول. يمكن للمستخدمين إنشاء ملف PDF بصفحات من الورق في نفس الملف باستخدام ميزة Auto Batch.
تحميل برنامج PDF Extra

ومع ذلك، تحتاج إلى ملاحظة أن التطبيق لا يقرأ ملفات PDF.


بعد تنزيل ملف pdf المتاح في التطبيق، سيتم مسحه ضوئيًا تلقائيًا إلى الملفات، والتي يمكنك بعد ذلك عرضها أو التعليق عليها أو تدوين الملاحظات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدامه للرسم أو التمييز أو التمييز باستخدام أدواتك المفضلة.

مثل هذا التحرير المكثف للوثائق سيجعل عملية العمل أكثر ملاءمة وكفاءة.

تحميل برنامج PDF Extra مهكر

اقرأ أيضًا: