برنامج UltData مهكر 2023 من ميديا فاير هو اسم برنامج جديد ومفيد في مجال استعادة البيانات المحذوفة من هواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية . إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين فقدوا مؤخرًا بعض معلوماتك المهمة من هاتفك أو جهازك اللوحي عن طريق الصدفة، فقد أعددنا لك برنامجًا يتيح لك استعادتها. يمكن لهذا البرنامج، الذي يتمتع بأكبر فرصة لاستعادة المعلومات، استرداد جميع بياناتك المهمة مثل الصور والموسيقى والرسائل النصية وملفات الفيديو وما إلى ذلك، ويوفر لك إمكانية حفظها مرة أخرى.



يعد حذف البيانات المفاجئ أسوأ سيناريو واجهه العديد من المستخدمين مرة واحدة على الأقل. يعد حذف الرسائل النصية والصور وأرقام الهواتف وسجلات المكالمات وما إلى ذلك من بين المعلومات التي يمكنك استردادها باستخدام هذا البرنامج. لا يهم ما إذا كانت المعلومات التي تريدها موجودة بالفعل على الذاكرة الداخلية أو على بطاقة الذاكرة؛ لأن هذا البرنامج يدعم كلا النوعين من الذاكرة وسيقوم باسترداد المعلومات المطلوبة لك بأبسط طريقة ممكنة. يمكنك الآن تنزيل برنامج UltData مهكر 2023 كامل للاندرويد مجانًا من موقعنا بربط تحميل مباشر بجميع مميزاته من ميديا فاير.


اسم البرنامج UltData مهكر
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Tenorshare Co., Ltd.
نظام التشغيل الاندرويد


تحميل برنامج UltData for Android مهكر كامل مجانا :

UltData مهكر APK باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة استعادة جميع الملفات والصور وجهات الاتصال الخاصة بك. هذا البرنامج قادر على استعادة ملفات الفيديو والصور الخاصة بك بسرعة عالية. لا يهم ما إذا كانت ملفاتك قد ضاعت بسبب أخطاء في النظام أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ بنفسك، فلا يزال لديك فرصة لاستعادتها بمساعدة هذا البرنامج. من السهل العمل مع البرنامج وواجهة المستخدم مناسبة للهواتف الذكية. لا يحتاج تحميل برنامج UltData for Android لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف إلى ملفات نسخ احتياطي لاستعادة البيانات. ستتم استعادة جميع جهات الاتصال المحذوفة بعد مسح البرنامج.




يمكنك حتى استعادة ملفاتك من بطاقة SD. لا يهم مقدار ذاكرتك الداخلية، فهذا التطبيق سيدعمها. يتم نسخ البيانات المحذوفة احتياطيًا على نظامك حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة. ليست هناك حاجة لتوصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر وتتم جميع الأنشطة في نظام الاندرويد و الايفون الخاص بك. تحميل برنامج UltData مهكر من ميديا فاير مع أكثر من 5 آلاف مستخدم من جميع أنحاء العالم قابل للتطبيق على Android 4.0.3 وما فوق.


كيف يعمل ultdata مهكر 2023 للاندرويد ؟

كيف تستعيد هاتفك؟ هل هناك طريقة لاستعادة ملفات الاندرويد المحذوفة؟ نعم، يمكنك استعادة البيانات من الهاتف باستخدام برامج الاسترداد. سنقدم لك برامج قوية لاستعادة هواتف الاندرويد و الايفون.

لحسن الحظ، عندما يتم حذف ملف، لا تضيع كل معلوماته تمامًا. في الواقع، يعتبر كل من نظامي الاندرويد و الايفون هذه المساحة الناتجة عن فقدان البيانات مساحة فارغة وتلك البيانات على أنها بيانات مفقودة، وبكلمات أبسط، فقط إذا كان هذا الجزء مشغولاً بملفات جديدة، يمكن استرداد بيانات الهاتف المحمول. ضاع تمامًا، وفي هذه الحالة يكاد يكون من المستحيل استعادة بيانات الهاتف.




و هنا يأتي دور  برنامج UltData كامل، و باستغلاله لهاته الثغرة يستطيع استرجاع جميع الملفات المحدوفة، من ملفات و فيديوهات و صور و كل شيء تقريبا و يعتبر الافضل من نوعه بعدد تحميلات هائل في جميع المتاجر التي قامت بنشره منها جوجل بلاي و اب ستور و التقييمات تثبيت صحة و مدى نجاعة التطبيق او بالاحرى البرنامج.


مميزات برنامج UltData مهكر من ميديا فاير :

  • دعم تنسيقات مختلفة
  • متوافق مع جميع أنواع أنظمة الأندرويد
  • القدرة على استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات و ...
  • مضغوط وخفيف للغاية
  • وضعان مختلفان لاستعادة البيانات
  • استعادة البيانات بعد العودة إلى إعدادات المصنع
  • استعادة البيانات من بطاقة SD
  • القدرة على استعادة المعلومات من الأجهزة اللوحية
  • و هناك العديد من المميزات و الخصائص الاخرى للبرنامج و يمكنكم اكتشافها بأنفسكم


اقرأ أيضًا: