هل سبق لك أن فوجئت وأعجبت بمقاطع الفيديو التعليمية أو الرسوم المتحركة التي تظهر على Youtube أو Tik Tok؟ هل سبق لك أن رغبت في إنشاء مقطع فيديو مشابه دون إنفاق الأموال على معدات المصممين الراقية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فسيكون فيديو ستار مهكر هو التطبيق الذي تحتاج إلى تثبيته لتحقيق رغباتك. يتيح لك إنشاء مقاطع قصيرة أو مقاطع متحركة بسرعة باستخدام أدواته. أيضًا، إنه مجاني وسيمكنك من استخدام الموارد في مكتبته لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

اسم البرنامج فيديو ستار مهكر
رقم الإصدار V1.0.6
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Video Star
نظام التشغيل الايفون و الاندرويد

فيديو ستار مهكر

فيديو ستار مهكر

تم تطوير فيديو ستار مهكر ونشره بواسطة Video Star. التطبيق متاح حاليًا ومجاني على متجر بلاي. إذا كنت تبحث عن أداة لإنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة والتسويق بسرعة في غضون بضع دقائق، فهذا بالتأكيد اختيار جيد. يتطلب التطبيق أن يعمل جهازك بنظام التشغيل الاندرويد OS 7.0 أو إصدار أحدث، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 120 ميجابايت من الذاكرة الخالية. ألق نظرة على الميزة الرائعة التي يمكنك تجربتها في صانع الفيديو هذا.

قم بإنشاء واختيار حجم لمشروعك الجديد على فيديو ستار مهكر للايفون 2023

ابدأ بإنشاء مشروع جديد ؛ يمكنك تسمية واختيار حجم اللوحة القماشية لمقطع الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد نشر مقطع فيديو عن إنشاء بطاقة ترحيب على Youtube، فاختر حجم اللوحة القماشية مثل Youtube (1080 بكسل). بعد ذلك، انقر فوق إنشاء فيلم لبدء إضافة عناصر إلى الفيديو الخاص بك. ستظهر واجهة بأدوات التحرير اللازمة، بما في ذلك:

فيديو ستار مهكر

نص: أدخل المحتوى الذي تريده وقم بتحريره في فيديو ستار مهكر

  1. الملصق: ضع ملصقات رائعة من مكتبة هذه الأداة
  2. BG: أضف خلفية تطابق نمط الفيديو الخاص بك
  3. اليد: استخدم أنماط اليد لإبراز النص الذي أدخلته
  4. مسار الموسيقى: أضف موسيقى من الجهاز لعمل فيديو أو أكثر
  5. Voice Over: سجل أو أدخل أي صوت لتوضيح محتوى الفيديو الخاص بك.

تخصيص الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء

عند إضافة عنصر، يمكنك تحريره بتأثيرات مختلفة. على سبيل المثال، عند إدراج سطر نص في فيديو ستار مهكر 2023 Video Star، يمكنك تغيير لون النص ومحاذاة وخطه وحجمه. بعد ذلك، دعنا نضبط الطريقة التي يظهر بها هذا النص. تتيح لك هذه الأداة تغيير مؤشرات الوقت الخاصة بالتأخير والمدة والإيقاف المؤقت. تحتاج إلى سحب هذه الأشرطة لتغييرها بسهولة. اعتمادًا على المقياس الذي تحدده، سيكون لعناصر الفيديو مظاهر مختلفة. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة صفحة جديدة لإضافة المحتوى الذي تريده. لا يوجد حد للصفحة، لذا يمكنك إنشاء ما تريد.

فيديو ستار مهكر 2023 Video Star

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة باستخدام Clip Art

لا تنس إضافة قصاصات فنية متاحة في مكتبة فيديو ستار مهكر لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. يمكنك اختيار إضافة:

الصور: قم بتحميل أي صورة من مكتبة الصور الخاصة بك وأضفها بسهولة إلى الفيديو الخاص بك.

SVG: أضف صورًا متجهة أو صورًا ثابتة من التخزين المحلي لديك لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية

الرسوم المتحركة: توفر لك هذه الأداة الكثير من الرسوم المتحركة المضحكة لإدراجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. تأتي في سمات وألوان وأشكال مختلفة، مما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها.

GIPHY: إذا لم يكن لديك العديد من الأفكار لمقاطع فيديو مضحكة، فاستخدم ملفات GIF المتاحة. يمكنك البحث عنها عن طريق الكلمات الرئيسية أو الاختيار من بين الاقتراحات المتاحة.

Unsplash: يعد هذا مصدرًا قيمًا لتصوير الأسهم بمواضيع متنوعة. ترتبط هذه الأداة تلقائيًا بموقع الويب الذي يوفر الصورة حتى تتمكن من العثور على صور عالية الجودة واستخدامها على الفور.

مع مجموعة واسعة من القصاصات الفنية، ستصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. على وجه الخصوص، يمكنك نقل هذه القصاصات ووضعها في أي مكان في الفيديو.

القوالب

في حالة عدم وجود أفكار حول الفيديو الترويجي الخاص بك، فإن فيديو ستار مهكر هنا لمساعدتك. يقدم أكثر من 100 قالب مختلف على مجموعة متنوعة من السمات. كل ما تحتاجه هو اختيار الخيار المناسب، ثم تحميله. يمكنك الآن تحرير القالب. تمت إضافة معظم العناصر بالفعل وتحتاج فقط إلى تعديلها قليلاً لتتناسب مع علامتك التجارية.

لا توجد قيود في القوالب التي يوفرها فيديو ستار مهكر. يمكنك إضافة عناصر جديدة أو إزالة العناصر الموجودة لإنشاء منتج مخصص.

أضف موسيقى مخصصة وتعليقات صوتية

تعد الموسيقى والصوت عنصرين أساسيين لجعل الفيديو الخاص بك متميزًا عن مقاطع الفيديو الأخرى. يتيح لك video star++ إضافة الموسيقى من التخزين المحلي أو إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لإضافة موسيقى، انقر فوق رمز الموسيقى وحدد الصوت الذي تريده. نظرًا لأنه سيستخرج الصوت من التخزين المحلي لديك، فأنت بحاجة إلى تحميل أغانيك المفضلة قبل تحميلها على الفيديو الخاص بك.

علاوة على ذلك، اسمح بالنقر فوق رمز الميكروفون للتسجيل الصوتي للتسجيل على الفور. هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يحبون إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو مراجعات. جودة صوتها جيدة جدًا. على وجه الخصوص، يمكنك ضبط وقتي بدء وانتهاء مقاطع الصوت هذه.

تحميل فيديو ستار مهكر 2023 Video Star



اقرأ أيضًا: