بغض النظر عن قراءة الكتب، يتيح لك واتباد مهكر كتابة قصصك الخاصة لأنه يحتوي على منفذ مثير للإعجاب وإبداعي للعديد من الكتاب الشباب الذين يرغبون في مشاركة إبداعهم وخيالهم. إنه يضم مجتمعًا واسعًا من القراء الرائعين حقًا لأنهم سيقدرون قراءة المحتوى الذي نشرته في Wattpad Premium مهكر 2024.

اسم البرنامج Wattpad Premium
رقم الإصدار متغير حسب الجهاز
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Wattpad.com
نظام التشغيل الاندرويد

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد

على الرغم من ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في واتباد مهكر اخر اصدار، مثل أنه يمكنك تخصيص مكتبة الكتب الخاصة بك عن طريق إضافة القصص المفضلة وتصفيتها وفقًا للنوع وتاريخ الإصدار. وبالمثل، لديك خيارات قراءة متنوعة، مثل أنه يمكنك ضبط حجم النص، وتشغيل التمرير التلقائي، والتحكم في سرعته حسب تفضيلاتك حتى لا تضطر إلى لمس الشاشة مرارًا وتكرارًا لتمرير الصفحات.

ملايين القصص للقراءة على واتباد مهكر اخر اصدار

يحتوي Wattpad مهكر 2023 على مجتمع يضم أكثر من 90 مليون كاتب يكتبون قصصًا فريدة ومثيرة وينشرونها في التطبيق. يمكنك قراءة القصص مثل كشك التقبيل، والكذب القذر، وبعد، وحوريات البحر ومصاصي الدماء، وملايين أخرى. تحتوي كل من هذه القصص على محتوى جديد وفريد لم تقرأه من قبل. علاوة على ذلك، يمكنك الإعجاب بكتابك المفضلين ومتابعتهم للحصول على أحدث الأخبار المنشورة من قبلهم في التطبيق.

تحميل واتباد مهكر اخر اصدار

شارك صوتك مع الآخرين

إذا كان لديك صوت رائع، فيمكنك مشاركة صوتك مع التطبيق والحصول على فرصة للظهور في مجتمع التطبيق لقراءة الكتب، حيث سيستخدم واتباد مهكر APK صوتك لإنشاء كتب صوتية. وإذا وجدوا أن صوتك مؤثر لإيصال القصص بطريقة مهمة، فسوف يدفعون لك مقابل قراءة الكتب.

شارك في مسابقات الكتابة

ينظم التطبيق العديد من مسابقات الكتابة، وإذا كان بإمكانك كتابة قصص فريدة، يمكنك المشاركة في هذه المسابقات، ولا أحد يعرف نوع ذوق الناس في قراءة القصص. لذلك إذا كان لقصتك تأثير كبير على القراء، يمكنك الفوز بالمسابقة والحصول على الشهرة. علاوة على ذلك، إذا كانت قصتك مؤثرة للغاية، فسيتم تكييفها في مسلسل تلفزيوني أو فيلم، حيث أن العديد من قصص الأفلام مستوحاة من القصص المتوفرة في التطبيق.

واتباد مهكر APK

واجهة مستخدم نظيفة وبديهية

يرجع سبب حب الأشخاص للقصص في هذا التطبيق إلى واجهته النظيفة والبديهية، مما يسهل على كل مستخدم التنقل في التطبيق. يمنحك عرضًا شبكيًا للكتب المتاحة ولديه خيار بحث حيث يمكنك البحث عن القصص حسب الاسم والنوع واللغة.

كما أن لديها خيار اللغة حيث يمكنك العثور على قصص بلغتك الأم حيث تحتوي على قصص مكتوبة بـ 50 لغة مختلفة. إذا كنت لا تعرف لغات أخرى وترغب في تعلمها، فقد يكون Duolingo هو الخيار الأفضل لك.

ميزات واتباد مهكر 2024

Premium Unlocked - لاستكشاف التطبيق بإمكانيات كاملة وقراءة القصص المتميزة، تحتاج إلى شراء اشتراك مميز. لتوفير أموالك، قمنا بإلغاء تأمين الاشتراك المميز في واتباد مهكر 2024.

قم بتحميل واتباد مهكر 2024 لنظام الاندرويد

واتباد مهكر 2024 هو تطبيق رائع لقراءة الكتب يتيح لك قراءة الكتب ويسمح لك بكتابة الكتب بطريقتك الخاصة بلغتك المناسبة حتى تتمكن من التعبير عن خيالك وموهبتك الكتابية للعالم والحصول على شهرة عالمية.

إنه تطبيق مجاني، ولكن في الإصدار المجاني، يمكنك استخدام ميزات محدودة وقراءة بعض القصص فقط من خلال مواجهة العديد من الإعلانات للتخلص من هذه المشكلات. يمكنك شراء الاشتراك المميز عن طريق دفع مبلغ مناسب أو الحصول عليه مجانًا عن طريق تحميل Wattpad Apk 2024.

اقرأ أيضًا: