إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا، فإن التقاط صور سيلفي يعد بلا شك أحد استخداماتك الرئيسية، أو على الأقل قد جربته عدة مرات. إذا كنت تبحث عن التقاط صورة سيلفي مثالية، يمكن أن تلبي B612 مهكر 2023 معظم احتياجاتك. يعد هذا البرنامج، الذي أنشأته شركة LINE، أحد أكثر برامج تحرير الصور شيوعًا والذي يوفر لك تأثيرات وتأثيرات متنوعة لجعل صورتك أكثر جمالًا. يدعم البرنامج مجموعة واسعة من المرشحات التي تناسب الوجه تمامًا وتصبح جزءًا من الصورة الأصلية. لقد جلبت بحرًا من الملصقات لمستخدميها (أكثر من 1500 ملصق) والتي لن تجدها في أي برنامج آخر مشابه.



B612 بدون علامة مائية ينعم بشرتك، ويجعل وجهك يبدو أنحف، ويسمح لك حتى بوضع نفسك في مكان أحد الشخصيات الكرتونية. من بين الميزات الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق، من الممكن إنشاء مقاطع فيديو موسيقية سيلفي من 3 إلى 6 ثواني ، والتي يمكن إجراؤها باستخدام التأثيرات والموسيقى التي يقترحها هذا البرنامج أو الموسيقى التي تختارها بنفسك. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو والصور التي قمت بإنشائها على B612 مدفوع 2023 مع الآخرين. بالطبع هذه ليست نهاية العمل، هذا البرنامج يسمح لك أيضًا بالدردشة مع أصدقائك، ويجب أن تتذكر أن هذه المحادثات يتم حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة.


اسم التطبيق B612 APK
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور LINE
نظام التشغيل اندرويد



تنزيل B612 مهكر 2023 اخر اصدار :

ثم تصميم العديد من التطبيقات لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، مثل Inshot. تتيح لك هذه التطبيقات تحرير صورك بأكثر الطرق احترافًا وإنتاج محتوى خاص. لكن أحد البرامج المصممة خصيصًا لالتقاط صور سيلفي جميلة ومبتكرة هو برنامج B612 مهكر 2023، والذي أصبح أحد أشهر البرامج في هذه القائمة من خلال توفير عوامل تصفية وتأثيرات متنوعة. لكن ما هي القدرات التي يوفرها لك هذا المصور؟ بادئ ذي بدء، يجب أن نقول أنه يمكنك التقاط صور سيلفي عالية الجودة باستخدام هذا البرنامج، قبل التقاط صورة، يمكنك أيضًا تغيير السطوع والسطوع وحتى الزاوية بأي طريقة تريدها.




ميزة أخرى شائعة لبرنامج B612 مهكر بدون علامة مائية هي تنوعه الكبير في الملصقات. تلعب الملصقات اليوم دورًا مهمًا في جاذبية برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية، ويعتبر غيابها نقطة ضعف رئيسية لأي تطبيق. لهذا السبب، يوفر لك B612 مدفوع الشهير أيضًا حزمة كاملة من الملصقات المختلفة حتى تتمكن من إنتاج المحتوى الذي تريده بأكثر الطرق إبداعًا ممكنة. توجد هذه الملصقات أيضًا في فئات أنيقة ولن تواجه أي مشكلة في تحديدها وإضافتها إلى صورتك. أيضًا، إذا كنت تعتقد أن الحزم المتوفرة ليست كافية لك، يمكنك شراء أحدث الملصقات باستخدام قسم المتجر.


لماذا B612 APK مهكر ؟

لكن دعنا ننتقل إلى ميزات تحرير الوجه لبرنامج سيلفي مهكر. أحد العناصر التي يمكن أن تغير صورتك تمامًا هو لون الشعر وأسلوبه. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الألوان المختلفة التي يمكنك تجربتها قبل أو بعد التقاط صورة شخصية. بالإضافة إلى اللون، هناك أيضًا أحدث تسريحات الشعر في أرشيف التحرير، والتي تعتبر فعالة جدًا في تجميل وجهك.
إن إمكانيات هذا المحرر في مجال مكياج الوجه أكثر من ذلك بكثير. قم بتغيير لون عينيك، واجعل شفتيك بأي شكل ولون تريده، أو تقصير أو إطالة حاجبيك أو حتى مكياج صورتك بشكل احترافي. تتيح لك مجموعة هذه الميزات معًا الحصول على إخراج عالي الجودة واحترافي من صورة بسيطة.




لكن ميزة أخرى مهمة تجعل الفرق بين برامج التحرير هذه الأيام هي إمكانية إزالة الكائنات المزعجة في الصورة. ربما حدث لك أنك التقطت صورة جذابة، لكن وجود شيء ما يزعج جماله. الآن، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك حذف أي شيء لا تريده من صورتك. تعد المرشحات الملونة أيضًا ميزات أخرى تساعدك في إنتاج محتوى خاص وإبداعي. الميزات المختلفة لهذا البرنامج، مثل الملصقات والفلاتر ، تجعله مفيدًا جدًا للاستخدام

مميزات B612 مهكر من ميديا فاير :

  • توفير أكثر من 1500 ملصق مختلف
  • تحرير الصور الشخصية
  • إمكانية التقاط الصور بالكاميرا الخلفية والأمامية
  • القدرة على التحدث مع الآخرين
  • مهكر كامل بجميع المميزات
  • بدون علامة مائية
  • حذف المحادثات بعد 24 ساعة تلقائيًا
  • إمكانية الحصول على مخرجات المحادثات على شكل فيديو 
  • امكانية عمل فيديو موسيقي سيلفي
  • عمل كولاجات جذابة


اقرأ أيضًا: