اذا كنت تحب مشاهدة القنوات المشفرة من قنوات المباريات و قنوات الافلام و الوثائقية و مختلف انواع القنوات و كذلك احدث جديد الافلام و المسلسلات من باقة VOD، لكنك تجد ان هاته القنوات تكون مدفوعة و عليك دفع اشتراك شهري و عليك ذلك على كل قناة على حدى او على المجموعة التابعة لها، و الاهم ان الثمن يكون غالي، و بهذا ظهر لنا ما يسمى ب IPTV.


افضل اشتراك iptv بدون تقطيع 2023


ما هوIPTV ؟

Iptv تعني Internet Protocol TV أو Internet TV، وهي إمكانية مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت بدلاً من الهوائيات واستخدام أطباق الأقمار الصناعية أو كابلات الألياف البصرية. بمعنى آخر، يقوم IPTV ببث محتوى الفيديو مباشرة عبر الإنترنت. 


على الرغم من أن دفق المحتوى عبر IPTV يختلف عن منصات الفيديو عبر الإنترنت مثل يوتيوب أو خدمات مثل Netflix، إلا أنه سهل الاستخدام. على سبيل المثال، يسمح مستقبل البث التلفزيوني عبر الإنترنت للمستخدمين بالوصول إلى محتوى الفيديو عند الطلب في نموذج قائم على الاشتراك ومشاهدة البرامج التي تبث على الهواء مباشرة. 


تختلف طريقة عمل IPTV بشكل كبير! على عكس أجهزة التلفزيون التقليدية التي يمكنها فقط بث المحتوى مباشرة، فإن IPTV لديها خوادم تخزن المحتوى عليها. يمنح هذا المستخدمين حرية مشاهدة برامجهم وقتما يريدون. بعد أن يرغب المستخدم في مشاهدة أحد البرامج، يتم تحويل هذا المحتوى إلى تنسيق رقمي وتسليمه إلى جهاز IPTV عبر بروتوكول الإنترنت.


 الان بعد ان فهمت ماهو ال IPTV دعنا نتعرف على ما الفرق بين المجاني و اشتراك iptv المدفوع، الفرق هو ان المجاني يكون محدود المميزات و الخصائص و  كما قلنا فالاي بي تيفي يكون مستضافا في خوادم و الاشتراك المجاني تكون خوادمه ضعيفة لدى لا يتحمل الكثير من المستخدمين و تكون كذلك الجودة ضعيفة. و المدفوع بكل بساطة هو عكس ذلك لدى تجد الكثير يبحث عن  افضل اشتراك iptv بدون تقطيع 2024 و هذا ما سنتطر له في هذا المقال.


اشتراك IPTV هو عبارة عن اشتراك واحد بثمن رخيص مقارنة باشتراكات القنوات المشفرة و لكن هو لا يقدم قنوات فقط تابعة لمجموعة معينة او قناة واحدة، لا بل يقدم جميع القنوات العربية و العالمية و كذا VOD به احدث الافلام و المسلسلات و الانيم كذلك بجودة عالية بمختلف الترجمات من العربية و الانجليزية و الاسبانية و غيرها.


افضل اشتراك IPTV بدون تقطيع 2024

باشتراك IPTV لا نقصد المواقع و المنصات التي تقدم هاته الاشتراكات، نحن نقصد السيرفر و من باختيارك السرفر المناسب يمكنك ايجاد افضل موقع يقدم اشتراكات له بافضل الاسعار سواء لاستعماله كمستخدم او لبيعه كموزع.

1. Dino IPTV



افضل سرفر حيث انه يقدم جميع القنوات لجميع البلدان و بجودات عالية تصل الى 4K، و الاهم من كل هذا انه يتميز بانه يقدم تجربة مجانية مجانا وهي ميزة ضرورية خصوصا ان كنت موزع ، و يتميز هذا الاخير ان له تطبيق في كل من متجر بلاي و ابل ستور يسهل على المستخدمين تشغيل الاي بي تيفي الخاص بهم بدون مشاكل.


الميزات الرئيسية :

  • تجربة مجانية لمدة 24 ساعة
  • تطبيق خاص بالسرفر لمختلف الاجهزة
  • جميع القنوات العربية و العالمية
  • ملف قنوات M3u
  • يحتوى على VOD

2. ICHTIRAK

يوفر متجر iptv الخاص ب ichtirak عدة أنواع من اشتراكات iptv لتناسب احتياجات المستخدمين المختلفة. 


اشتراك iptv بريميوم من ichtirak

يوفر اشتراك IPTV بدون تقطيع بجودة عالية. يشمل هذا الاشتراك مجموعة واسعة من القنوات المشفرة والمفتوحة، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من المحتوى الحصري. يمكنك الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات والرياضة والأخبار وغيرها من البرامج التلفزيونية على أجهزتك المختلفة بسهولة وبدون انقطاع.


مزايا اشتراك iptv 

اشتراك iptv من يقدم العديد من المزايا التي تجعله اختيارًا مثاليًا لجميع مستخدميه. إليك بعض المزايا الرئيسية لهذه الخدمة:


  • جودة الصورة والصوت في اشتراك iptv من ichtirak

يتميز اشتراك  بجودة عالية للصورة والصوت. ستستمتع بمشاهدة البرامج والأفلام والرياضة بتفاصيل ووضوح لا مثيل لهما، بفضل تقنية البث الفائقة الدقة. كما أن الصوت سيكون واضحًا ومحيطًا، مما يعزز تجربة المشاهدة الخاصة بك.


  • قنوات ومحتوى متنوع في اشتراك iptv

عند الاشتراك، ستحصل على مجموعة واسعة من القنوات المختلفة التي تغطي مختلف المواضيع والاهتمامات. ستجد قنوات رياضية، ترفيهية، أخبارية، دينية، وغيرها الكثير. كما يتميز هذا الاشتراك بتوفر مكتبة ضخمة من المحتوى الحصري، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث المحتوى بشكل منتظم لتلبية احتياجات المشاهدين.


3. Smart+ TV




من افضل السرفرات و يتميز بانه خفيف و يقدم جودات لا مثيل لها، و لكن المشكلة الوحيدة التي به هي انه لا يقدم تجربة مجانية للمستخدمين، و لكن عامة هو سرفر رائع جدا و يتيمز بخفته لدى فهو يتحمل مستخدمين اكثر و بالتالي لن تواجه مشكل لتقطع او شيء من هذا القبيل. وهو الاخر لديه تطبيق خص به يمكنكم تحميله من مختلف المتاجر و يشتغل على جميع الاجهزة و يوفر السرفر كذلك رابط M3U بمعنى اخر ملف قنوات مثله مثل سيرفر دينو.


الميزات الرئيسية :

  • تطبيق خاص بالسرفر لمختلف الاجهزة
  • جميع القنوات
  • ملف قنوات M3u
  • يحتوى على VOD


4. Crystal TV




كريستال TV هو الاخر سرفر رائع يمكن من مشاهدة مختلف القنوات العربية و العالمية بجودات عالية و يمكن اما تشغيله في تطبيقه الخاص عبر M3u او عبر تطبيقت تشغيل اي بي تيفي الاخرى و الاستمتاع بباقة متنوعة من كل ما قد يخطر ببالك من القنوات سواء قنوات البين سبورت المشفرة جميعها و قناة شاهد، و كذلك الافلام و المسلسلات بكل جديدها بجودة لا مثيل لها.


الميزات الرئيسية :

  • تطبيق خاص بالسرفر لمختلف الاجهزة
  • جميع القنوات
  • ملف قنوات M3u
  • يحتوى على VOD
هناك انواع اخرى من الاشتراكات مثل اشتراك iptv smarters لمدة سنة وغيرها
اقرأ أيضًا: