Last Seen مهكر هو تطبيق رائع لتعقب Whatsapp عبر الإنترنت على منصة الاندرويد يتيح لك تتبع وقت نشاط حسابك. واجهة مستخدم WhatsApp بسيطة وسهلة للغاية. يمكنك بسهولة تتبع نشاط WhatsApp عبر الإنترنت مباشرة من هذا التطبيق. يسمح لك بإضافة ما يصل إلى 10 حسابات مختلفة ومواصلة تتبع 10 حسابات مختلفة على هذا التطبيق الفردي. احصل على تحليل استخدام شهري للنشاط عبر الإنترنت لحساب معين. يمكنك أيضًا تمكين الإخطار ليتم إخطارك عندما يأتي هذا الحساب المحدد عبر الإنترنت. تحميل هذا المتعقب عبر الإنترنت مجاني.

اسم التطبيق Last Seen مهكر
رقم الإصدار 1.0.18
آخر تحديث قلبل ساعات
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور Web-Source Ltd
نظام التشغيل اندرويد

Last Seen مهكر

WhatsApp Last Seen مهكر apk هو تطبيق أندرويد مذهل يمكنك من خلاله تتبع آخر ظهور لأي شخص عبر الإنترنت دون إخبارهم. إنها أداة سحرية توفر ميزات غير عادية لجميع مستخدمي الاندرويد. بأسلوب الساعة سهل الاستخدام، سيحصل المستخدمون على عرض الفواصل الزمنية وهي ميزة رائعة لهذا التطبيق.

Last Seen مهكر


ما هو Last Seen مهكر؟

Last Seen مهكر هي واحدة من أفضل أدوات WhatsApp، والتي تتيح لك تتبع النشاط عبر الإنترنت لحسابات مختلفة. يمكنك بسهولة رؤية الوقت الإجمالي للأنشطة على الحسابات المحددة. إنه أحد أفضل التطبيقات لمراقبة الأنشطة عبر الإنترنت على حساب شخص ما.

برنامج لاست سين مهكر هو نسخة متصدعة من التطبيق حيث يتم إلغاء قفل كل شيء. يمكنك بسهولة استخدام جميع الميزات المميزة والاستمرار في تتبع أنشطة الحسابات عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة. قام هذا النموذج أيضًا بإزالة جميع الإعلانات المزعجة من هذا التطبيق.

برنامج لاست سين مهكر

لماذا عليك تحميل برنامج لاست سين مهكر؟

تتيح لك بعض الميزات المتميزة تتبع الأنشطة عبر الإنترنت بشكل أكثر كفاءة وفعالية. لكن هذه الميزات المتميزة ليست مجانية للاستخدام، لذا يمكنك تحميل النسخة المعدلة للحصول على كل شيء مجانًا. يمكنك استخدام الميزات المدفوعة دون إنفاق أي أموال.

برنامج سين مهكر


ما هي أفضل ميزات برنامج سين مهكر Last Seen؟

  1. مشاهدة حالة الإنترنت : إنه تطبيق رائع للغاية لأنه يسمح لك بمشاهدة حالة الإنترنت لأصدقائك وأفراد عائلتك. يمكنك تتبع الملفات الشخصية لمستخدمي WhatsApp وستتلقى أيضًا إشعارات عند اتصالهم بالإنترنت على WhatsApp.
  2. أضف عشرة ملفات تعريف : في الإصدار القياسي من هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إضافة عشرة ملفات تعريف. سيكون اختيارك الذي تريد تتبع ملف التعريف الخاص به. من خلال إضافة الملف الشخصي، يمكنك رؤية نشاطهم كل دقيقة.
  3. تحليلات شهرية : WhatsApp هو التطبيق الاجتماعي الأكثر شعبية ويستخدمه الجميع تقريبًا. إذا كنت ترغب في تحليل مقدار الوقت الذي تمنحه لهذا التطبيق، فيمكنك رؤية تحليل 30 يومًا.
  4. الحصول على الإشعارات :من خلال تشغيل إشعارات هذا التطبيق، ستتلقى إشعارات بحالة اتصال الأشخاص. إنها أهم ميزة، وهي مجانية الاستخدام تمامًا.
  5. واجهة بسيطة : واجهة هذا التطبيق أساسية ونظيفة للغاية. جميع الميزات بسيطة للغاية ويسهل الوصول إليها. تم استخدام مصطلحات بسيطة في هذا التطبيق حتى يتمكن أي شخص من فهمها بسهولة.

تحميل برنامج Last Seen مهكر



اقرأ أيضًا: