يجعل Sticker Maker مهكر محادثات Whatsapp أكثر تشويقًا عندما يساعدك في إنشاء ملصقات ذات تصميمات مختلفة. هناك العديد من أنواع المواد المستخدمة في إنشاء الملصقات، مثل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو، وبناءً على خصائص الملفات، ستختلف ميزات التحرير. لذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء مكتبة من الموارد لاستخدامها، وستصبح المحادثات تدريجياً أقل مللاً عند ظهور ملصقات جديدة.

اسم التطبيقSticker Maker مهكر
رقم الإصدار1.01.36.11.02
آخر تحديثقبل ايام
حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
المطورSticker Maker Studio
نظام التشغيلاندرويد

إنشاء ملصقات بطريقة بسيطة على Sticker Maker مهكر

يمكن إنشاء مجموعة من الملصقات التي تميز أسلوبك بسهولة عند استخدام Sticker Maker. ميزتها واضحة عندما يمكن للمستخدمين التقاط صورة كمواد لإنشاء ملصق. في الوقت نفسه، أصبح التحرير سهلاً، وإزالة الخلفية الحالية للملصق ثم إضافة العناصر التي تشعر أنها مناسبة للتعبيرات التي تهدف إليها. من هناك، تصبح محادثتك أكثر إثارة للإعجاب.

Sticker Maker مهكر

استخدم ملفات الوسائط لإنشاء ملصقات مع صانع ملصقات واتساب مهكر

إلى جانب الصور شديدة التعبير، يمكنك أيضًا استخدام ملفات وسائط أخرى لإنشاء قائمة شاملة من الملصقات الخاصة بك. يمكنك أن تأخذ صور متحركة أو مقاطع فيديو كمواد إبداعية ؛ بالطبع، سيكون العمل أكثر عندما يتعين على المستخدم اختيار المحتوى الفريد للمادة. لذلك ستقوم بمراجعة محتويات هذه الملفات واختيار الوقت الصحيح ؛ هذه أداة لا يمكن لأي شخص تجاهلها.

Sticker Maker مهكر

قم بتحرير الصور وبرنامج صانع ملصقات WhatsApp في نفس الوقت

للقيام بذلك، ما عليك سوى اختيار الصورة الشخصية التي تريدها وإضافتها إلى صانع ملصقات واتساب مهكر. تم إنشاء الملصق الذي تريده هذا البرنامج. من أهم ميزات هذا القسم إضافة نص إلى الصور. في هذا القسم، يمكنك إضافة أي كلمة تريدها إلى صورتك، والأكثر احتياطًا وفضلًا، ووفر لكِ، أي مجموعة الخطوط الأكثر تنوعًا لتعديل صورتك بأي طريقة تريدها. بالطبع، يدعم هذا البرنامج اللغة الإنجليزية فقط ويمكنك إضافة كلمات فارسية إلى صورك. يمكنك أيضًا استخدام ملصقات ملصقات خاصة بالتطبيق وعرضها على النص والصورة ملصقات فريدة من نوعها.

تحميل صانع ملصقات واتساب

بعد عمل الملصقات، يمكنك أيضًا حفظها في فئات مختلفة من هذا البرنامج. بعد الحفظ، يمكنك نقل ملصقاتك إلى WhatsApp عن طريق تحديد خيار إضافة إلى Whatsapp دردش في دردشاتك.، يمكنك أيضًا استخدام محرر محرر الصور. يتم تضمينها في هذا البرنامج. يتيح لك برنامج صانع ملصقات WhatsApp هذا أيضًا إضافة رموز تعبيرية إلى الصور تصبح ملصقات مختلفة أكثر من وقت مضى.

بشكل عام، يعد برنامج صانع الملصقات أحد التطبيقات لعمل الملصقات بالصور الشخصية التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها مجانًا من امينت ويب. يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من WhatsApp مثبتًا لاستخدام هذا البرنامج.

ميزات تطبيق Sticker Maker مهكر الاندرويد:

  1. إزالة خلفية الصورة
  2. إضافة نص إلى الملصقات بخطوط وألوان مخصصة
  3. زخارف جذابة مثل اللحى والنظارات والقبعات والمزيد
  4. القدرة على إنشاء أي عدد من حزم الملصقات. ما يصل إلى 30 لقطة لكل منها
  5. تطبيق سهل الاستخدام محرر الملصقات مع تحرير الصور

تحميل برنامج Sticker Maker مهكر


اقرأ أيضًا: