لا شك في أن معظمنا مهتم بالتصوير بالهواتف المحمولة. يتضاعف هذا الاهتمام عندما نكون على دراية ببرامج تحرير الصور والتأثيرات. يعد VSCO مهكر 2023 واحدًا من أفضل التطبيقات وأكثرها فاعلية وأشهرها للتأثير وإجراء التغييرات والفلاتر على الصور على Android، والتي كان لها العديد من المعجبين على الايفون قبل وقت طويل من وصولها إلى الاندرويد. يقوم العديد من المشاهير والفنانين بتحرير صورهم باستخدام VSCO X. العمل مع هذا البرنامج بسيط للغاية وممتع. بيئة هذا البرنامج حديثة للغاية وبسيطة، وتأثيراته الافتراضية الخاصة هي الأكثر شهرة في العالم، لكن vsco pro apk مهكر ليس مجرد محرر وتأثير للصور.



برنامج VSCO مهكر APK هو تطبيق محرر تم تطويره من قبل شركة VSCO للأندرويد و الايفون. على الرغم من أن موقعنا قدم برامج جيدة جدًا في أسلوب التصوير وكادت تقضي على حاجة المستخدمين من هذه الفئة من البرامج، ولكن مع إطلاق البرامج نحن حاول تقديم أفضلها عندما تصبح أفضل ومتاحة. لذلك، سنقوم اليوم بمراجعة أحد أفضل هذه البرامج.

في برنامج vsco مهكر اخر اصدار، هناك العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. باستخدام VSCO مجانا 2023، يمكنك وضع تأثيرات رائعة على صورك، تمامًا مثل Inshot. نظرًا لأن هذه التأثيرات مصممة بطريقة قياسية، فإنها ستحول صورك جيدًا وتقدم مخرجات احترافية حقًا . بالطبع، بالنسبة لتحرير الفيديو، هناك أدوات محدودة، على عكس برنامج Cap Cut الأصلي، والذي، بالطبع، قد يكون قادرًا على إرضاء المستخدمين بنفس العدد. لاحظ أنه بعد تثبيت البرنامج، سيُطلب منك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول. عن طريق إدخال هاتفك أو بريدك الإلكتروني، ستدخل شبكة اجتماعية ضخمة.


اسم التطبيق VSCO مهكر
رقم الإصدار اخر اصدار 2023
آخر تحديث الاخير
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور VSCO
نظام التشغيل اندرويد


تنزيل برنامج VSCO مهكر للاندرويد و الايفون :

برنامج VSCO للاندرويد هي أداة احترافية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وتحرير ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. تم إصدار هذا البرنامج من قبل استوديو البرمجة VSCO Pro مجانًا ومدفوعات داخل التطبيق، وتمكن من الوصول إلى أكثر من 50 مليون مستخدم. حقق وقت التنزيل من متجر بلاي تصنيف 4.4 من 5. في هذا البرنامج، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بشكل احترافي بمساعدة أدواته.



عن طريق تنزيل vsco pro apk مهكر، تصبح مصورًا محترفًا. في هذا البرنامج، يتم تضمين ميزات الكاميرات الاحترافية حتى تتمكن من تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي بشكل أكبر. يتطلب استخدام هذا البرنامج التسجيل وإنشاء حساب مستخدم، وبهذه الطريقة يمكنك الدخول إلى مجتمع مستخدمي هذا البرنامج واستخدام الخبرات. يمكنك الآن تنزيل الإصدار غير المؤمّن من هذا البرنامج من موقعنا. تحتاج إلى اندرويد 4.1 والإصدارات الأحدث لتشغيل هذا البرنامج.

لتحديد الصور وتحريرها، حدد أولاً خيار LIBRARY من الشريحة اليمنى للبرنامج. المس * وحدد الصورة المطلوبة. بعد التحديد، ستتم إضافة الصورة إلى مكتبة البرنامج. اضغط على الصورة والمس الخيار الذي يكون رمزه على شكل مفتاح ربط وقلم رسم. الآن، في أسفل الصفحة، يمكنك رؤية الخيار الافتراضي التأثيرات جنبًا إلى جنب مع التأثيرات المدفوعة بالكامل. كما ترى. لحفظ الصور، حدد رمز المثلث في أسفل الصفحة ثم حدد علامة الاختيار للعودة إلى LIBRARY. بتحديد الصورة التي تم تحريرها، ستظهر عدة خيارات أسفل الصفحة التي يمكنك حذفها وتحريرها وحفظها ووضع إشارة مرجعية عليها




مميزات  برنامج VSCO مهكر من ميديا فاير :

  • وجود أوضاع افتراضية رائعة
  • القدرة على تغيير إعدادات الأوضاع الافتراضية
  • وجود أدوات متقدمة لتحرير الصور
  • من الممكن مقارنة الصورة قبل التحرير وبعده عن طريق لمس الشاشة لفترة طويلة
  • إمكانية شراء أوضاع افتراضية إضافية من موقع الشركة المصنعة
  • القدرة على إدارة وتنظيم الصور
  • عرض معلومات الصور الملتقطة (موقع التسجيل والتاريخ والإعدادات المستخدمة)
  • سهولة مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية
  • جنبا إلى جنب مع كل الآثار النقدية



اقرأ أيضًا: